recent
أخبار ساخنة

افضل العاب استراتيجية مجانية لهواتف الاندرويد بدون نت لعام 2024

افضل العاب استراتيجية بدون انترنت

نستعرض سوياً أفضل الألعاب الاندرويد، العاب استراتيجية بدون الاتصال بالانترنت او استخدام الشبكة او الواي فاي، افضل العاب استراتيجية للاندرويد.

افضل العاب استراتيجية مجانية لهواتف الاندرويد بدون نت لعام 2024

شاهد الفيديو

لعبة Art Of War 3

ارت اوف وور وبحجم اللعبة 155 ميجا بايت هذه لعبة استراتيجية قوية تتميز بنكهة كلاسيكية فريدة من نوعها. اللعبة تعمل أونلاين مع أشخاص آخرين أو بدون اتصال بالإنترنت. عليك أن تكون مبدعًا في تطوير استراتيجيات الحروب، وتحديد الأسلحة التي ستستخدمها، وكيفية توزيع قواتك في المواقع المناسبة. الجرافيك في اللعبة قوي، وستلاحظ قوة النيران خلال الاشتباكات. حاول ألا تخسر واستمر في اللعب حتى تستولي على الخريطة بأكملها.

لعبة Steel And Flesh 2

ستيل اند فليش وبحجم اللعبة 471 ميجا بايت هذه لعبة استراتيجية فردية. في هذه اللعبة، أنت جندي في أيام العصور الوسطى وعليك التعاون مع أصدقائك لهزيمة الأعداء. أمامك 20 دولة للاختيار من بينها. بإمكانك أيضًا محاربة اللصوص بالإضافة إلى الجيوش مع أصدقائك، مما يمكنك من كسب بعض المال والجوائز. ستتمكن من تجميع جيش كبير وأنت ستكون قائد هذا الجيش. اللعبة جميلة من حيث الجرافيك واختيارات الأسلحة.

لعبة World War Armies

وورلد ور ارميس وبحجم اللعبة 722 ميجا بايت هيا بنا نتوجه إلى الإثارة واللعبة الحرب العالمية الثانية. هيا بنا نشارك في معارك خطيرة لحماية أماكنك. أنت في صراع دائم وعليك تطوير نفسك لتنزل جنود ودبابات. وللعلم، هذه ليست حروبًا كبيرة، بل أنت في حرب استنزاف. ارفع مستوى الجنود والأسلحة التي لديك لأن هناك مراحل رائعة في الانتظار. احتل الأماكن، دمر الخنادق، وأمن أكبر منطقة في الخريطة. اللعبة جميلة جدًا مع جرافيك عالي وتحتاج إلى أن تشق طريقك وتكون قائدًا قويًا.

لعبة Million Lords

مليون لوردس وبحجم اللعبة 168 ميجا بايت هذه لعبة جميلة ولكنها غريبة في نفس الوقت. يمكنك التحكم في كل شيء عبر الرسوم المتحركة ولكن على نظام خريطة كبيرة. في هذه اللعبة، هناك أمراء يرغبون في الاستيلاء على المواقع الجيدة، سواء كانت قريبة من البحر أو تحتوي على موارد. ولكن الأهم من ذلك كله هو تطوير نفسك وتوسيع مملكتك لتجمع أكبر عدد من الموارد. بإمكانك أيضًا الغزو في أقل وقت ممكن عندما ترغب في مكان ما.

لعبة Strange World Rts Survival

سترينج وبحجم اللعبة 278 ميجا بايت عندما تستيقظ، ستجد نفسك في أماكن خطرة. أنت جزء من مجموعة من الناجين وعليكم الهروب معًا. اللعبة استراتيجية ويمكنك التحكم في أربع شخصيات في نفس الوقت. احذر من الكائنات الخطرة وعليك بناء منشآت دفاعية. قم بصنع أدوات وأسلحة مختلفة لتتمكن من البقاء في هذا المكان الخطر. هناك أكثر من 30 مرحلة ولكل مرحلة قصة غامضة. قم بصنع العشرات من الأسلحة والأدوات من القاعدة التي بنيتها.

لعبة Rusted Warfare Demo

ريستريد وارفير ديمو وبحجم اللعبة 24 ميجا بايت هذه لعبة جميلة وسهلة ولا يوجد حجم أصغر من حجم هذه اللعبة. اللعبة تذكرنا بالألعاب القديمة التي كنا نلعبها على الكمبيوتر في الزمن القديم. اللعبة تحاكي نظام استراتيجي وعليك أن تنتج أكبر عدد من الأسلحة مثل الدبابات والمدرعات والجنود. الجرافيك غير موجود لأن اللعبة مصممة بشكل بكسل قديم. اللعبة تعمل حتى لو كان لديك رام 2. ادخل الأماكن المظلمة بجيشك واكتشف الأعداء. خطط لكيفية بدء القتال من أي جهة لكي تفوز.

google-playkhamsatmostaqltradent