recent
أخبار ساخنة

كوكتيل العاب بدون نت للاندرويد جديدة لازم تجرب علي موبايلك

افضل كوكتيل العاب بدون نت

افضل العاب بدون نت، كوكتيل مكونة من 9 العاب بدون انترنت للاندرويد التي تناسب كل الهواتف الضعيفة، العاب موبايل يجب تجربتها علي الاندرويد.

كوكتيل العاب بدون نت للاندرويد جديدة لازم تجرب علي موبايلك

لعبة Defense Legend 5 Survivor TD

(ديفانس ليجيند 5 سيرفافر) نبدأ بالقول أن هذه اللعبة هي الأقوى على الموبايل وهي حقاً مدهشة. اللعبة تعتمد على نظام استراتيجي ولكنه حديث. عليك تنظيم دفاعاتك في الأماكن المحددة لك. كما عليك أيضاً إضافة الأسلحة المختلفة. لا تقلق، فلديك دعم جوي مثل الطائرة والكائن ذو الجناح. اللعبة قوية بصراحة وتوفر تجربة تجعلك تستمتع حقاً أثناء اللعب. كل مرحلة تكون أقوى من السابقة.

لعبة Freeblade

(فري بليد) هذه لعبة الأكشن والقتال التي ستستمتعون بها حقاً. اللعبة تتم داخل إنسان آلي وتحارب الأعداء. يأتيك الأشرار الذين يريدون تدمير كل شيء. وأنت زهقت بعد أن رأيت المدن تتدمر. ستقاتلهم بالروبوت الكبير هذا جميع الأشرار بمختلف قوتهم. اللعبة لديها رسومات جميلة وتفاصيل عالية، بالإضافة إلى الأصوات الجميلة التي تكون في كل مرحلة. لا يزال هناك الكثير من المهمات التي ستعجبك بصراحة. ستجدون المزيد من التفاصيل عندما تجربون اللعبة.

لعبة The Criminal

(زا كريمنال) إذا كنتم تعتقدون أنها لعبة عادية، فأنتم مخطئون. اللعبة هي عالم مفتوح ولا تحتاج إلى الإنترنت. قصة اللعبة هي أنك شخص مجرم وتهرب من الشرطة. يعني يمكنك المشي والعيش في المدينة. ولكن إذا نزلت في بعض الأماكن والشرطة قريبة منك، فستتعرض للملاحقة. هنا ستعيش جو اللعبة الواقعي بشكل كبير. واختلاف الليل والنهار يعطي اللعبة بعض المميزات الجميلة. الجرافيك قوي ومناسب لأي موبايل ضعيف لديك.

لعبة Grand Survival Supera al mar

(جراند سيرفايفل سوبر المار) هذه لعبة جميلة وتتعلق بالبقاء على قيد الحياة. وتعتبر هذه واحدة من أفضل ألعاب البقاء على الموبايل. تبدأ اللعبة بأنك تكون في جزيرة مليئة بالمخاطر. اللعبة هي عالم مفتوح ولكن عليك جمع الأشياء لكي تستطيع العيش. إذا لم يكن لديك مكان، فسوف تضطر للسباحة في البحر إلى جزيرة أخرى. عليك أن تقوم بالأساسيات وتكون في مكان يكون تحت سيطرتك. لأنه سيكون هناك زومبي يهاجمك. اللعبة تحتاج إلى بعض الوقت منك لكي تكتشف الباقي. بالإضافة إلى أن رسوميات اللعبة جيدة وهي عالم مفتوح.

لعبة Hellrider 3

(هيللرايدر) هذه لعبة مغامرات جميلة وشيقة للموبايل. ويمكن أن تعمل على جميع الأجهزة الضعيفة. اللعبة جميلة وكل ما عليك فعله هو المغامرة في سباق قوي على طريق مليء بالمخاطر والأشياء الأخرى الكثيرة. يمكنك ضرب أي شخص في وجهك يجري أمامك ويريد أن يعطلك. أو يمكنك أن تقوم بمهارات مجنونة بالدراجة النارية. وعليك أيضاً أن تحترس من النيزك الذي سيسقط عليك. اللعبة لديها جرافيك قوي وأصوات جميلة. ولديها أوضاع لعب متغيرة وشخصيات وعالم كبير.

لعبة Magica io

(ماجيكو) هذه لعبة ملحمية قوية بشكل مدهش ونظام رائع. تبدأ بمستوى واحد وتجمع الأشياء مثل الجواهر. كلما اكتمل المستوى، يعطيك نوعاً من السلاح الذي ستختاره. وأيضاً مع كل مرحلة أخرى، ستكون على نفس المستوى أو لا حسب المراحل. واحذر أنك كل فترة ستواجه أعداء أقوى من الأول وسيكونون سحرة. المهمة عندك ستكون في وقت قليل واحذر أن هناك منطقة تصغر لكي يكون جميع اللاعبين معاً. اللعبة مدهشة وتعمل على موبايلك حتى لو كان الرام 2. الرسوميات عالية واللعبة تجعلك في عالم آخر ولن تتوقف عن اللعب.

لعبة Mayhem 2

(مايهم) وهنا قصة اللعبة مدهشة. ولكن الشيء الذي يعجبني أكثر في اللعبة هو الجرافيك العالي. كنت في إجازة وجاء زعيم كبير معه جيش واحتل أماكن كثيرة. طبعاً، انتهت إجازتك وبدأت في مهماتك لأن الأماكن التي احتلوها. تبدأ في ضرب الأعداء ولكن احذر أن يجعلوك ملط. اللعبة لعبتها لفترة طويلة من الوقت ولم أشعر بالملل منها. أحببت أن أشارككم اللعبة هذه. اذهب واطلق النار على الأعداء واذهب إلى الأماكن وانتصر على أي شخص في وجهك. مميزات اللعبة هي الجرافيك والمراحل التي تكسبها والترقيات والكثير من الأشياء الأخرى. اذهب وأنقذ أي عالم في وجهك واستمتع وكأنك فندام.

لعبة Casting Away

(كاستنج اواى) هذه لعبة هادئة تجعلك في أفضل حالاتك. وهي لعبة صيد الأسماك الممتعة التي تناسب الجميع، الكبار والصغار. أولاً، اللعبة تعلمك الصبر وتسليك. تبدأ اللعبة بأنك نجم سينمائي وكنت على طائرة والطائرة تحطمت تقريباً. ولكي لا تجن، ستبدأ في صيد الأسماك وتعيش حياتك. بصراحة، اللعبة مدهشة وتبدأ في صيد الأحجار الكريمة وليس فقط الأسماك. جربوها يا أصدقائي واكتشفوا التفاصيل الجديدة.

لعبة Tales of Dragon Fantasy RPG

(تالس اوف دراجون فانتسى) أحدث اللعبة تكون في عالم التنانين القوية. ستقاتل كائنات عملاقة كثيرة في أي مكان تذهب إليه. عليك استخدام مهاراتك في ضرب كل هذه الوحوش مثل الضفادع والعناكب. ويمكنك أيضاً أن تركب حصان لكي تذهب إلى أي مكان بعيد. ويكون لديك أيضاً أصدقاء. اللعبة لديها رسومات جميلة وتفاصيل عالية، بالإضافة إلى الأصوات الجميلة التي تكون في كل مرحلة. لا يزال هناك الكثير من المهمات التي ستعجبك بصراحة. ستجدون المزيد من التفاصيل عندما تجربون اللعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent