recent
أخبار ساخنة

افضل 11 لعبة بدون انترنت للتختيم للموبايل الاندرويد

افضل العاب بدون نت

العاب اندرويد اكشن للاندرويد والايفون بحجم صغير , ويمكنك الاستمتاع ب العاب جديدة للاندرويد وايضاً العاب عالم مفتوح للاجهزة الضعيفة , العاب للاندرويد بدون نت للتختيم. وتعتبر افضل العاب بدون نت للموبايل للتختيم السريع.

افضل 11 لعبة بدون انترنت للتختيم للموبايل الاندرويد

لعبة رونين ساموراي

حجم اللعبة 421 ميجابايت. هذه لعبة جميلة ومختلفة عن باقي الألعاب. تدور قصة اللعبة في عصر الحروب اليابانية القديمة، حيث أنت المحارب وعليك أن تنقذ سيدة من الأعداء. بعد ذلك، تدخل مراحل قتال مع أشخاص باستخدام أسلحة مختلفة، سواء كانوا اثنين برماح أو بسيف أو بسلاح ناري. اللعبة على شكل الأبيض والأسود ولها أزرار هجوم ودفاع. اللعبة تجعلك متحمسًا لأنك تشاهد أسلوب قتال قوي. هنا، يجب أن تكون الناجي من الموت دائمًا لكي تتمكن من إنقاذ السيدة.

لعبة Sand Blox Arena

ساند بلوكس ارينا حجم اللعبة 221 ميجابايت. هذه لعبة أكشن تجعلك وادًا مخضرمًا. اللعبة جميلة ومجانية وتجعلك في وقت حماسي. تجد نفسك في عالم مفتوح ولديك مهمات يجب أن تقوم بها، وهي أن تضرب الأشخاص دون أن يلاحظوا ذلك لأنك بعيد عنهم. أفضل ما في اللعبة هو الصوت عند إطلاق النار مع الأسلحة المختلفة التي تجدها. الجرافيك قوي وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على شيء تطير به. المهم أن تخرج منتصرًا من كل مباراة.

لعبة Crand Criminal

كراند كريمينال حجم اللعبة 1 جيجابايت. هذه لعبة بأقوى الجرافيك والواقعية والعالم المفتوح وتعمل أونلاين. هنا يمكنك أن تقضي مغامرات ومشاغبات ومهمات مستحيلة. يمكنك شراء ملابس أو أسلحة وكذلك طلقات. بالإضافة إلى أنك يمكنك الشغب مع الناس في الخارج. اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة جاتا، ولكن عليك أن تلتزم بالقوانين. هنا يمكنك أن تقوم بسباقات أو تنضم لعصابة وتقوم بحروب الشوارع أو أي شيء يعجبك. اللعبة مجانية تمامًا.

لعبة Gangstar Vegas mafia game

جانجستار فيجاس مافيا جيم حجم اللعبة 2 جيجابايت. هذه لعبة مثل جاتا ولكنها مختلفة أيضًا. اللعبة تعمل أون لاين وتحتوي على عالم مفتوح. اللعبة تدور في عالم الجريمة في مدينة فيغاس، حيث أنت رجل عصابات خطير ويجب أن تبتعد عن عين الحكومة. بعد ذلك، يجب أن تقوم بالمهمات الصعبة ولكن يجب أن تختار المهمة. الأفضل في اللعبة هو أنك يمكنك السباق أو تقوم بمهمات قنص وإطلاق النار على الزومبي. الجرافيك في اللعبة رهيب ومن منظور الشخص الثالث وهنا يمكنك أن تتقمص أي شخصية تريدها.

لعبة Dragon Drill

دراجون دريل حجم اللعبة 131 ميجابايت. هذه لعبة بدون نت جميلة وسهلة جدًا. المدينة دمرت والكوكب على وشك أن يصبح بلا حياة. الذين احتلوهم هم الفضائيين وعليك أن تكون المنقذ. نعم، لأنك ستستخدم سلاحًا مختلفًا مثل التنين ويمكنك أن تمشي به تحت الأرض أيضًا لتتفادى إطلاق النار عليك وتفاجئهم في الهجوم. احذر من الطائرات والدبابات وسلاح الليزر. اللعبة جذابة وتستحق أن تلعبها وبالإضافة إلى ذلك، الجرافيك في اللعبة محترم. كن منقذ الكوكب وغامر حتى النهاية.

لعبة Scary Ghost Creepy Horror Game

سكاري جوست كريبي هورور جيم حجم اللعبة 175 ميجابايت وتعمل بدون نت. هذه لعبة غموض ورعب تحتوي على أصوات مخيفة وكائنات مرعبة. مراهق يدخل في مكان ويتفاجأ أن شخصًا ما خطفه وأخذه إلى مكان مجهول. يا ريت فقط تأتي إليه. يجب أن تنقذ نفسك منه وتنقذ أشخاصًا آخرين. ولكن الغريب أنك ستواجه كائنات مثل الزومبي ووحوش أخرى. وللعلم، ستكون لديك طلقات قليلة من الأسلحة. يجب عليك أن لا تنجو وحدك، بل يجب أن تنجو مع الذين أنقذتهم. كلما هربت من مكان، ستجد أشياء غريبة تحدث لك. اللعبة بجرافيك جيد وأصوات مرعبة.

لعبة Spider Fighter 3

سبايدر فايتر حجم اللعبة 181 ميجابايت وتعمل بدون نت. هذه لعبة حديثة للموبايل ومتطورة لسبايدر مان. إذا كنت مستعدًا لتكون بطل عنكبوت أسطوري وترغب في مكافحة الأعداء من أجل العدالة، فهذه اللعبة مناسبة لك. تستخدم شخصية سبايدرمان القوية وبصفتك بيتر، ستقاتل ضد العصابات. بالطبع، يجب أن تحارب القادة الأشرار بين الحين والآخر ومع تقدمك في اللعبة، ستحارب مخلوقات أخرى بقوة خارقة. اللعبة تعتبر من أفضل النسخ للموبايل وهي عالم مفتوح مع العديد من التحديات. كن الرجل العنكبوت المنقذ للمدينة.

لعبة Eggy Party

ايجج بارتي حجم اللعبة 404 ميجابايت. ادخل على لعبة تتميز بإبداع مدهش وتجعلك شخصًا محبًا لألعاب الترفيه. اللعبة تتميز بتصميم مختلف عن بقية الألعاب وتمشي بالشخصية البلونة في مسابقات صعبة. اللعبة تتيح لك اللعب مع أصدقائك والتنافس على أشياء مثل الوصول في السباق الأول أو جعل كل الأرضيات باللون الأزرق. وما زال أمامك العديد من المستويات المختلفة ويجب أن تكون أفكارك جاهزة لكي تعرف كيف تحل السباق أو المغامرة التي أنت فيها. اللعبة تتميز بجرافيك معقول وتجعلك تندمج مع عالم البلالين.

لعبة Harekat 2 Online

هريكات ٢ اونلاين حجم اللعبة 450 ميجابايت وتعمل أونلاين. أنت في لعبة عالم مفتوح مع الأصدقاء. اللعبة تجعلك شخصًا في الجيش ومعك أصدقاؤك في مهمات مستحيلة. اللعبة تعتبر محاكاة عسكرية في أماكن خطرة. يجب أن تحارب مع أصدقائك الأعداء وهنا يمكنك أن تركب السيارات العسكرية وأمامك الخريطة لتعرف العدو من الصديق. اللعبة تتميز بعالم مختلف في الظروف المناخية، يعني يمكنك اللعب بالليل أو النهار أو وقت المطر. الرسوميات والمؤثرات الصوتية جيدة جدًا. هنا بصراحة، أقول إن هذه اللعبة مخصصة لمحبي الألعاب العسكرية.

لعبة Spider Fighter 2

سبايدر فايتر ٢ حجم اللعبة 139 ميجابايت وتعمل بدون نت. هذه اللعبة هي النسخة الثانية وإذا لم تكن تحبها، هنا النسخة الثالثة. وللعلم، يمكنك اختيار هنا سبايدرمان أو خارقين آخرين. هنا، ستقاتل رجال عصابات المدينة وتحارب الجريمة في كل أنحاء المدينة التي أنت فيها. بعد ذلك، ستقابل الرئيس الذي هو قائد العصابة وتحاربهم جميعًا لتخلص المدينة منهم. في بعض الأحيان، ستلعب بسبايدرمان وفي بعض الأحيان بايرون مان. وما زالت هناك العديد من الشخصيات. اتقن القتال واكسب مهارات جديدة دائمًا. اللعبة أسطورية والجرافيك أسطوري بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية المختلفة.

لعبة Adventurers Mobile

ادفين تريرس موبايل حجم اللعبة 2 جيجابايت وتعمل أونلاين. الخلاصة هنا في اللعبة هي أنها لعبة أكشن قوية ومليئة بالمغامرات. قصة اللعبة تدور في أفريقيا وتقاتل جيشًا كبيرًا. لا تقلق، لديك قوات خاصة معك ولكنها قليلة. هنا، الأسلحة كثيرة ويمكنك شراء المزيد أثناء وضع القتال وتحارب الأعداء بالشخصيات هذه. اللعبة بصراحة تتميز بجرافيك أسطوري وقوي جدًا والمؤثرات الصوتية جذابة لدرجة أنك يمكنك سماع الناس يتحدثون وهم يقاتلونك. حرب اللعبة كلها في الأماكن الصحراوية واجمع الكنوز والتحف الفنية والأحجار الكريمة.

google-playkhamsatmostaqltradent