recent
أخبار ساخنة

كوكتيل العاب | العاب بدون نت للاندرويد جديدة | افضل 11 لعبة للاجهزة الضعيفة

مجموعة متنوعة من ألعاب السيارات. هذه الألعاب تتميز بالعوالم المفتوحة، الرسومات الرائعة، والطرق الوعرة. أنا متأكد أن هذه الألعاب ستعجبكم. لدينا 11 لعبة، إذا قمت بتجربتها جميعاً، فأنت لن تشعر بالملل.

كوكتيل العاب | العاب بدون نت للاندرويد جديدة | افضل 11 لعبة للاجهزة الضعيفة

شاهد فيديو افضل كوكتيل العاب

لعبة Ultimate Offroad Simulator

(التميت اوفرود سيميلتر) حجم اللعبة: 167 ميجابايت. هذه لعبة محاكاة لقيادة السيارات في عالم مفتوح حقيقي مدهش. اللعبة تتضمن سيارة وسيارة دفع رباعي، ويمكنك القيادة في الطرق الوعرة. يمكنك اللعب في الصحراء، المدينة، أو المطار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصميم سيارتك بنفسك بأي شكل يعجبك. وأيضاً، يوجد قطع غيار. الجزء الأجمل في اللعبة هو المؤثرات الصوتية أثناء القيادة، التي تكون رائعة. كما أن تصميم الخريطة والأماكن ذات جودة عالية جداً. بالإضافة إلى ذلك، حجم اللعبة صغير ويمكن تشغيلها على الأجهزة الضعيفة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Driving Zone Offroad Lite

(درايفينط زون اوفرود لايت) حجم اللعبة: 291 ميجابايت. هذه لعبة جديدة بقيادة مختلفة، إذا كنت تبحث عن لعبة سيارات أكثر تسلية. في البداية، يكون أمامك لعبة عالم مفتوح كبيرة جداً. يكون لديك بعض النقود، ويمكنك شراء سيارة بحسب ميزانيتك. هنا، يكون أمامك مهمات للذهاب إلى أماكن بعيدة أو قريبة، وسوف تكسب بعض النقود. اللعبة هي لعبة محاكاة، لكن عليك أن تكون حذراً حتى لا ينفد الوقود. إذا نفد البنزين، ستحتاج إلى سيارة سحب لسحب سيارتك. يجب أن نكون واقعيين، الرسومات معقولة وليست سيئة. الصوت يكون ضخماً عند القيادة. وأيضاً، لديها العديد من المناظر التي قد تعجبك. بالإضافة إلى ذلك، الخريطة كبيرة وتشمل المناطق الزراعية والصحراوية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Russian Car Driver Uaz Hunter

(روسيان كار درايف واز هانتر) حجم اللعبة: 169 ميجابايت. هذه لعبة واقعية وعالم مفتوح في أجواء روسية. تكون في قرية صغيرة، وتأخذ سيارتك القوية. وتبدأ القيادة. أولاً، يجب أن تكون حذراً من البنزين، وتراقب الأماكن المحطة في الخريطة. قد تجد الشرطة تتبعك وتجري وراءك دائماً. يجب أن نعلم أن الشخصية التي تلعب بها تتعب، وتحتاج إلى الطعام لتتمكن من استكمال رحلاتك. الجزء الأكثر جاذبية هو أنك يمكنك الانضمام إلى فريق سباق. ويمكنك تحسين السيارة التي لديك وتكون السائق الذي لا يوجد مثله.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Truck Simulator OffRoad 4

(تراك سيميوليتر اوف رود 4) حجم اللعبة: 173 ميجابايت. ومن جديد، نحن أمام أقوى تحديات الطرق الوعرة. مع أفضل الرسومات والشاحنات العملاقة. اللعبة تتضمن طرقاً وعرة أكثر من أي لعبة أخرى رأيتها. لأنها تتضمن أماكن طبيعية في الغابات. تكون محملاً شاحنة أخشاب شجر، ويجب أن توصلها إلى مصنع الخشب. بالطبع، تكون في غابة، أي الطرق الوعرة الحقيقية. اللعبة تتميز برسومات قوية بمعنى الكلمة. بالإضافة إلى الرسومات العالية والدقة. والصوت الجذاب الذي يجعلك تشعر فعلاً كأنك في واقعية حقيقية، خاصة إذا علقت في الطين. وصوت العصافير والماء وكل شيء متعلق باللعبة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Real Off Road

(ريال اوف رود) حجم اللعبة: 128 ميجابايت. تعال للقيادة السريعة والعالم المفتوح في الأماكن الثلجية. اللعبة رائعة وتجعلك مغرماً بالقيادة. هنا، يمكنك الاستمتاع بالسيارة الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك، السيارة متخصصة للتضاريس الصعبة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى أعلى سرعة وتقوم بالانحراف بالسيارة. وأمامك العديد من السيارات في الخريطة، ويمكنك القيام بما ترغب في القيام بما تريد. يمكنك إضافة البنزين، وللعبة أوقات صيفية. اللعبة لديها العديد من المناظر، وكل منظر يجعل صوت السيارة يتغير بناءً على التغيير.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Offroad Adventure

(اوفرود ادفنتر) حجم اللعبة: 83 ميجابايت. كأنك في رحلة في أرض صعبة ومعك كل ما تحتاجه. أمامك طريق كبير وصعب ووعر. وأنت مع سيارتك، ستجد أماكن عالية مثل التلال. هناك أيضاً أماكن صغيرة وغير متساوية. يمكنك أن تقوم بمهمات مثل السير في طريق واحد والوصول بأسرع وقت ممكن. أفضل شيء في اللعبة هو أنك يمكنك سحب أي شيء معك بالخطاف الذي معك. اللعبة تحتوي على بعض الرسومات التي تجعلك مندهش من شدة جمال المناظر. جرب الظروف الجوية المختلفة في اللعبة وأجر تحدي بينك وبين نفسك حول كيفية القيادة بشكل صحيح في الطريق الصعب.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة WHEELS IN MUD

(ويل اند مد) حجم اللعبة: 443 ميجابايت. هذه اللعبة هي الأكثر صعوبة وليست سهلة للعب وليس أي شخص يمكنه تجربتها. في البداية، اللعبة تكون في أماكن وعرة زراعية وجبلية. وبالإضافة إلى ذلك، أمامك الكثير من الطين والماء الذي يجعلك بطيئاً. وإذا نفد البنزين منك، فنسي اللعبة. السيارة جميلة وأنت عليك أن تنجز مهماتك. ستقود في الأدغال أو الأماكن الغريبة. وإذا وجدت طين، ستحتاج إلى بعض الوقت لتتمكن من المرور. يمكنك اللعب بالمنظر الذي يعجبك في السيارة. الرسومات جميلة حقاً والأصوات جذابة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Off The Road

(اوف ذا رود) حجم اللعبة: 497 ميجابايت. هذه أيضاً لعبة قوية برسومات جديدة ومختلفة. أنت مع سيارة مثل الحفار في عالم مفتوح. تكون شخص يمكنه تجربة أي شيء آخر. يمكنك الذهاب إلى الجزر القريبة منك. تجمع الأشياء على الطريق لأن كل صدمة أو قلب بالسيارة تحتاج إلى تصليح، وكل دائرة تقف عليها تعمل مهمة. إذا أنجزت المهمة، ستحصل على مكافأة. أجمل شيء في اللعبة هو أنك يمكنك ركوب طائرة أو قارب. ولكن دائماً ستفضل القيادة بالسيارة. اكتشف الأماكن وأخبرنا برأيك.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Asphalt 9

حجم اللعبة: 3 جيجابايت، أون لاين. من منا لم يجرب أو لم يسمع عن لعبة Asphalt. هذه اللعبة الفخمة هي من أفضل ألعاب السيارات على التوالي. هنا، أنت في سباقات فردية أو زوجية مع أشخاص في العالم. تختار مدينة حقيقية للعب فيها سباق حقيقي. تلعب بسيارتك السريعة بالإضافة إلى النيترو. اللعبة فيها أفضل أنواع الرسومات، الدقة العالية والخرائط الكبيرة في مدن حقيقية في العالم. المكاسب التي تكسبها.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة NFS No Limits

(ان اف سي نوليمتس) حجم اللعبة: 179 ميجابايت (أونلاين). أصبح محترفًا في سباقات الشوارع في المدن العالمية وتحكم في العالم السري لسباقات الشوارع. ستكون لديك سيارتك الجميلة وستبدأ في تطويرها. ستكون أمامك مدينة بها أشخاص يرغبون في التنافس معك في سباق. السباق هو فوضوي ولا يوجد قوانين للعب. قم بتصميم سيارتك لأحدث التطورات لتكون أسرع وأقوى في الانعطاف والدوران. الكثير من الأصدقاء يعرفون هذه اللعبة، وهي أفضل لعبة عالم مفتوح وقيادة مراوغة وقوية. اللعبة تتميز بأفضل تصميم في الجرافيك العالي، سواء في الأوقات الليلية أو النهارية. وعندما تسابق في اللعبة، ستسمع أصوات محركات قوية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Car X Street

حجم اللعبة: 6 جيجابايت (أونلاين). تعال وجرب أفضل لعبة عالم مفتوح، مع خريطة كبيرة جداً تتيح لك اللعب لساعات. اللعبة تتميز بأجواء جميلة. ستلعب بشخصية واقعية في سيارة حديثة، ويمكنك اختيار شكل القيادة الذي تفضله. إذا خسرت سباقًا وتعرضت سيارتك للتلف، فستحتاج إلى إصلاحها. أصبح أسطورة في قيادة السيارات. الأفضل هنا هو الأجواء التي تتغير بين الليل والنهار، والسرعة، والانعطافات الدورانية. وبالإضافة إلى ذلك، الجرافيك في اللعبة من أفضل أنواع الجرافيك. جرب اللعبة الآن، ولا تنسى أننا لا نزال نقدم لك مجموعة متنوعة من الألعاب الجديدة دائمًا. الصوت في اللعبة جذاب بطريقة رائعة جداً.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

google-playkhamsatmostaqltradent