recent
أخبار ساخنة

افضل العاب كرة قدم نسخة كأس العالم باقوي الجرافيك بالتعليق العربي والتنقالات soccer

افضل العاب كرة قدم تعليق عربي

أفضل العاب كرة القدم بتعليق العربي مجانا علي هواتف الموبايل الحديثة، يمكنك تجربة 6 العاب اون لاين اوفلاين كرة قدم.

افضل العاب كرة قدم نسخة كأس العالم باقوي الجرافيك بالتعليق العربي والتنقالات soccer

لعبة Football League 2024

فوتبول ليج وحجم اللعبة 159 ميجا بايت هذه لعبة جميلة جدا لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، وهي مناسبة لأصحاب الهواتف الضعيفة والمتوسطة. اللعبة تتمتع بمميزات جميلة غير موجودة في أي لعبة أخرى. يوجد فيها منتخبات عربية وحوالي 100 فريق بالإضافة إلى 330 نادي للاختيار من بينهم. اللعبة تحتوي على نجوم عالميين مثل صلاح ورونالدو وميسي. بالإضافة إلى ذلك، اللعبة تتميز بنظام اللعب والمراوغة الجميلة والتحكم الكامل في اللعبة. الجرافيك في اللعبة قوي ويوجد فيها إعدادات لتعديلها بناءً على متطلبات هاتفك.

لعبة Dream League Soccer 2024

دريم ليج سوكر وحجم اللعبة 540 ميجا بايت هذه اللعبة تتميز بجرافيك وإمكانيات عالية. اللعبة جميلة ويمكنك تخصيص الفريق الذي تريده. اللعبة تعمل بالإنترنت وتعتبر من بين أفضل ألعاب كرة القدم. الجودة في اللعبة عالية واللاعبين حقيقيين. كل لاعب لديه مهارة مفضلة. يمكنك شراء لاعبين أقوى وتكوين فريق من خلالك. اللعبة تحتوي على لقطات ثلاثية الأبعاد وأفضل الدوريات في العالم في كل قارة على كوكب الأرض. الصوت في اللعبة يجعلك تشعر بالجذب للعب لأطول وقت ممكن.

لعبة EA SPORTS FC Mobile Football

سبورت موبايل فوتبول وحجم اللعبة 257 ميجا بايت هذه اللعبة قوية وتعتبر لعبة المستقبل. اللعبة تتميز بجرافيك وإمكانيات ومهارات لا توجد في أي لعبة أخرى. في البداية، لن تحصل على فريق جاهز، بل يجب أن تكون لاعبيك الخاصين وتكون فريق قوي تدريجيا. يمكنك أيضا اللعب بفريق مشهور. الشخصيات اللاعبين حقيقية وخصائص اللعب تختلف بناءً على كل لاعب. العامل الأساسي هو قوة التسديدة. الكاميرات وزوايا اللعب جيدة ويوجد إعادة بعد كل ركلة أو تسديدة. اللعبة تتميز بالطقس المتغير بين الليل والنهار. يمكنك النظر إلى كل لاعب في القائمة لديك وتطوير اللاعبين وتكوين أفضل فريق كرة قدم.

لعبة eFootball 2024

اي فوتبول وحجم اللعبة 2.7 جيجا هذه اللعبة تتميز بفصل جديد مع التنقل الجديد لكل لاعب كرة قدم. اللعبة قوية وتحتوي على أساطير كرة القدم وكل ما عليك هو التعاقد معهم. اللعبة تتميز بجرافيك ملحوظ وقوي وتسديدة قوية ونظام R2. يمكنك التعاقد مع مدربين فنيين مناسبين لكل الأساليب التكتيكية. يمكنك اللعب ضد فريق والشخص الذي سيلعب معك يعمل بالذكاء الصناعي. يمكنك الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية واختيار الخطة التي تحبها.

لعبة Football Cup 2024

فوتبول كاب وحجم اللعبة 105 ميجا بايت إذا كنت تعتقد أن كل الألعاب أفضل من الأخرى، جرب هذه اللعبة أيضا. استمتع بلعب الفرق الأوروبية أو العربية أو المنتخبات. الجرافيك في اللعبة جيد ومعقول. اللعبة تتميز بحركات اللاعبين وأساليب المراوغة والحركات المختلفة لكل لاعب مهاري. الموسم في اللعبة متجدد ويمكنك رؤية ذلك عندما تجرب اللعبة. اللعبة تعمل بدون اتصال بالإنترنت وتعمل على جميع أجهزة الأندرويد حتى لو كان الرام 2 أو أكثر. جرب خطة جديدة لكل مباراة والعب وستجد نفسك تقضي وقتًا طويلًا في اللعب.

لعبة Pro League Soccer

برو ليج سوكر وحجم اللعبة 52 ميجا بايت هذه اللعبة جميلة ومسلية وعندما جربتها وجدت أنها تستحق الشرح. الجرافيك في اللعبة معقول ولكنه ليس قويا. اللعبة سهلة وتناسب جميع الهواتف الضعيفة لأندرويد وأيفون. يمكنك اللعب في الدوري الذي تحبه ويجب أن تحقق الكأس. يمكنك في اللعبة أن تقوم بمراوغة سريعة وتمرير الكرة بسرعة إلى زميلك. التسديدات في اللعبة متنوعة وممتعة حقا اللعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent