recent
أخبار ساخنة

تسعة العاب بدون انترنت جديدة كل الاندرويد | العاب ترفيهية جرافيك عالي Android

تسعة العاب بدون نت

افضل تسعة العاب تعمل بدون انترنت للاندرويد جديدة برابط مباشر، العاب مسلية ومليئة بالمغامرات والاكشن، تتميز الالعاب بالجرافيك والاداء القوي وتشتغل علي الأجهزة الضعيفة أيضاُ.

تسعة العاب بدون انترنت جديدة كل الاندرويد | العاب ترفيهية جرافيك عالي Android

فيديو الالعاب


لعبة Savior Zone سافيور زون

حجم اللعبة 443 ميجا بايت. هذه لعبة إطلاق نار RDP تتيح لك محاربة الأعداء. ستواجه كائنات مختلفة قد تراها لأول مرة. ستجمع الموارد من الأعداء وتكتسب قوة تختارها. الجرافيك معقول وتشغيل اللعبة بسيط. كل ما عليك هو الهجوم والابتعاد عن الأعداء. لديك قدرة تدميرية قوية جدا في أوقات الضغط. يمكنك تطويل أسلحتك واكتساب قدرات أقوى لأن الأعداء يزدادون ويكونون مختلفين. اللعبة تعمل بدون اتصال بالإنترنت ولا تحتاج إلى أي مواصفات خاصة.

لعبة Horror Brawl هوررو براول

حجم اللعبة 948 ميجا بايت. هذه لعبة مرعبة تحتوي على الألغاز. ستكون معك مجموعة من الأصدقاء وهناك كائنات مجنونة تريد قتلكم. أنت العقل المدبر الذي يجب أن يجد مخرجًا لك ولأصدقائك. كل مكان تذهب إليه ستجد فيه المزيد من الرعب. يمكنك المشي بهدوء والابتعاد عنهم حتى لا يراك أحد. يمكنك الاختباء في أي مكان مثل سيارة الإسعاف أو الخزانة وغيرها. اللعبة جميلة ويمكنك اللعب عبر الإنترنت أيضًا. الجرافيك ممتاز والأصوات مرعبة. أنصحك بعدم اللعب وأنت ترتدي سماعات الرأس.

لعبة John Killer جون كيللر

حجم اللعبة 116 ميجا بايت. في عالم مليء بالقتلة في السر، عليك أن تحاربهم. رغم أنك لست بطلًا خارقًا، لكنك تمتلك أساليب قتال جيدة. ستحارب كل الأشرار وتستخدم مهاراتك. مع مرور الوقت، ستطور قدراتك لأن هناك قتالًا أقوى من الأول. تدريجيًا، ستواجه مجرمين مسلحين بأسلحة حديثة لأن مهمتهم هي القضاء عليك. الشخصية قوية ولديها نظام يشبه فيلم جون ويك. جرب اللعبة مع أصدقائك لأنها توفر تجربة فريدة عن بقية الألعاب. الجرافيك جيد نسبيًا بالنسبة لحجم اللعبة.

لعبة Shooting Ground FPS Survival

شوتنج جراوند اف بي اس سيرفايفل حجم اللعبة 77 ميجا بايت. هذه لعبة قتال يمكنك اللعب بها عبر الإنترنت أو بدونه. الجرافيك قوي والتحديات لا حصر لها. ستكون في ساحة القتال وهي تشبه إلى حد كبير لعبة ببجي. بإمكانك جمع الموارد من صناديق الأعداء. استخدم أكثر من إصبع للتحكم الكامل في اللعبة. افتح ترسانة كبيرة من الأسلحة التي تكون متاحة بعد هزم الأعداء. العب المراحل واستمر في إطلاق النار. اللعبة تعمل بدون اتصال بالإنترنت إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت أو شبكة.

لعبة Moto Bike Stunt Racing

موتو بايك ستانت رسينج حجم اللعبة 58 ميجا بايت. أهلاً بك في لعبة الدراجات في مسابقة الأماكن الصعبة. ستكون في جو الغابات أو الأماكن التي فيها خطر. لا تقلق، لن يقترب منك أي حيوان، ولكن عليك أن تكون ماهرًا. يجب أن تكون ماهرًا في قيادة الدراجات وتنفيذ الحيل والمهارات لتجاوز الصعوبات. اللعبة يمكن لعبها في أوقات مختلفة عن الأخرى. الجرافيك عالي وكل شيء في اللعبة واقعي. حتى نظام الكاميرا في اللعبة يجعلك تتجذب لتغيير موقعها. ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أن تكون حذرًا لكي لا تقع. جرب أنواع الدراجات واستمتع بالجرافيك القوي. والصوت المحفز للشخص عندما يقفز. وأيضًا عندما تسمع صوت الحيوانات.

لعبة Handyman 3D هاندي ملن 3 دي

حجم اللعبة 200 ميجا بايت. لعبة خفيفة وسهلة ولا تحتاج منك أي متطلبات. اللعبة، كما تراها أولاً، لها عدد من المراحل المختلفة. وأيضًا تبدأ كأنك عامل أو مهندس لإصلاح الطرق وبناء المباني. أمامك تحكم لتعدل به ماسورة المياه. لأن الطريق متوقف من الصباح والسيارات تحتاج إلى المرور. اللعبة من حيث الجرافيك معقول. حتى لا توجد أصوات للأشخاص الذين يحبون اللعب في صمت. لأن عليك أن تعمل معهم جميعًا وتتعلم كيفية استخدامهم.

لعبة Running Human Dudes

راننج هيومان دودس حجم اللعبة 28 ميجا بايت. تعالى إلى مستوى آخر للعبة جديدة مثل هذه. اتقن براعتك في السباقات الصعبة. اللعبة لديها زرين للقفز والاتجاهات. وأنت الذي عليه أي عقبات في وجهك تقوم بما عليك. تعالى وعش في جو الألوان واقفز وقضيها تسلية. وأيضًا حاول ألا تقع حتى لا تخسر وتلعب مرة أخرى. الأمر الأكثر أهمية هو الوصول إلى خط النهاية وأن تكون الأول في السباق والفائز.

لعبة Red Green Light Survival

ريد جرين لايت سيرفايفل حجم اللعبة 35 ميجا بايت. لعبة قوية ومخيفة في نفس الوقت. بالإضافة إلى الجرافيك القوي والأصوات المخيفة مثل لعبة الحبار. قصة اللعبة في السباق الذي دخلته. هناك الكثير من الذين خسروا في اللعبة. وبعد ذلك قررت أن تهرب من اللعبة. الأمر الأكثر أهمية هو أن تمشي وتسحب وتحترس من الجنود الذين يقفون. لا، لن يقبضوا عليك، بل سيقتلوك. الأمر الأكثر أهمية هو أن تجرب اللعبة وتشارك أصدقائك لأن اللعبة جديدة. وافتح البوابات وكن حذرًا جدًا. *** أفضل لعبة بقاء على قيد الحياة.

لعبة Stretch Bot ستريتش بوت

حجم اللعبة 33 ميجا بايت. لعبة سهلة وبسيطة ويمكن أن تعمل إذا كان لديك رام 2. الأمر الأكثر أهمية هو أنك تتحكم في الروبوت الذي يعمل بالبخار. الروبوت هذا صحي ووجد نفسه في مكان خراب. وبعد ذلك وأنت في ساحة الخردة التي تكون في مكان مجهول، تقاتل الكائنات وتخرج من الفخاخ. الأمر الأكثر أهمية هو أنك تحت الأرض في كوكب. وبعد ذلك عليك أن تدمر الأعداء لإنقاذ الكوكب الجديد وأن تكون أنت البطل. الأمر الأكثر أهمية هو أن اللعبة مسلية وتعمل بدون اتصال بالإنترنت وهي لا تزال جديدة. وأيضًا الرسومات جيدة والأجمل في اللعبة هو أنها لعشاق المغامرات.

google-playkhamsatmostaqltradent