recent
أخبار ساخنة

افضل ألعاب كرة القدم للأجهزة الضعيفة على الأندرويد Offline football

 نقدم لكم أفضل 3 ألعاب كرة القدم للأجهزة الضعيفة على الأندرويد أو الجوال، كما يُعرف. سوف نوفر لكم تحميل بيس للموبايل، وكل لعبة تختلف عن الأخرى ولكل لعبة مميزات تجعلها تفضل عن غيرها. نقدم هنا اللعبة،. من بين الألعاب التي يمكنك لعبها أوف لاين أو أون لاين. اللعبة تتمتع أيضا بخاصية PPSSPP، وهي الأفضل لألعاب كرة القدم المجانية. كما قلنا، إنها تعمل على الأندرويد وتعتبر هذا أكبر إنجاز، كما أنها تعمل أيضا على الكمبيوتر على محاكي الألعاب.

لعبة Soccer Super Star

هي لعبة كرة القدم للأندرويد ومن أفضل الألعاب والممتعة والمسببة للإدمان. يمكنك تنزيلها مجانًا على جهاز iPhone أو Android. في اللعبة، يمكنك اختيار فريق كرة القدم المفضل لديك والتنافس في بطولات مثيرة ضد فرق أخرى من جميع أنحاء العالم. الهدف من اللعبة هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف وتصبح البطل.

تحميل Soccer Star

لعبة Shoot Goal

هي لعبة كرة القدم المسببة للإدمان للأجهزة المحمولة. اللعبة سهلة اللعب ولكن من الصعب إتقانها. يتميز Shoot Goal برسومات واقعية وأدوات تحكم بديهية وهي من أفضل ألعاب الرماية للأندرويد. الهدف من اللعبة هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في الفترة الزمنية المحددة.

تحميل ببجي Shoot Goal

لعبة Football Strike

هي لعبة كرة القدم وتعتبر من الألعاب الأون لاين التي يمكنك لعبها على هاتفك المحمول أو iPhone. هي من أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل والأيفون.

google-playkhamsatmostaqltradent