recent
أخبار ساخنة

تنزيل العاب مجانا بدون نت العالم المفتوح للاندرويد والايفون مجاناً وجديدة Apple _ Google Play

تنزيل العاب مجانا بدون نت

تحميل أفضل الألعاب تشتغل بدون انترنت للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر ويمكن أن تستمتع بأشهر ألعاب بدون نت ومشاركة أصدقائك من كل لعبة مجانية جديدة للهاتف الأندرويد.

العاب بدون نت

شاهد الفيديو

أول لعبة معانا Old School

افضل العاب الاندرويد بدون نت وحجم اللعبة 218 ميجابايت وتعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. القصة تبدأ بتواجدك في مدرسة كبيرة، حيث يمكنك حضور دروس عادية دون أي مشكلة، وأيضاً لديك الفرصة لإقامة مسرحية داخل المدرسة بمشاركة الطلاب والمدرس.

والآن للمتعة الحقيقية في اللعبة، يمكنك القيام بأعمال شغب، واللعب بدون قيود. يُمكنك ضرب وتكسير الأشياء بحرية. وليس هذا وحسب، بل توفر اللعبة بعض الحركات والمهارات القوية التي تشبه إلى حد كبير فنون المصارعة.

ليس هذا فقط، بل يُمكنك أيضاً الإمساك بأي شيء يكون على الأرض، سواء كانت كرة أو كتاب أو أي شيء آخر، واستخدامه كسلاح ضد خصومك. يُمكنك أيضاً الانتقال من مكان إلى آخر ومهاجمة الأشخاص الذين يحملون حقائبهم في الطريق. ولاحظ أنه ليس فقط أنت من سيشغب، بل أيضاً الأشخاص الآخرون في المدرسة سيكون لديهم ردود فعلهم، لنتسلل الآن إلى اللعبة التالية ونكتشف مزيدًا من التحديات والإثارة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

ثاني لعبة معانا Horizon Driving Simulator

افضل العاب أوفلاين ويعتبر من أجمل العاب بدون نت المجانية للاندرويد والايفون وحجم اللعبة 122 ميجابايت أيضا وتشتغل بدون اتصال بالإنترنت. في بداية الأمر، يا صديقي، أردت أن أخبرك أنك ستبدأ في لعبة عالم مفتوح، وفيها سيارات واقعية بشكل رائع.

في هذه اللعبة، إذا كنت من عشاق ألعاب القيادة، فقم بتجربتها واختر سيارة وابدأ في استكشاف المناطق الواسعة المتاحة أمامك. بالصراحة، أجد الرسومات في اللعبة جميلة، وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدة مناظر يمكنك اللعب بها. يُمكنك التجول في المناطق الزراعية، وإذا أردت التجول في أي طريق واستكشاف المناطق، يمكنك فعل ذلك بسهولة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

ثالت لعبة معانا Minigun Warrior

العاب مجانية بدون نت خفيفة وحجم اللعبة هو 66 ميجابايت. إذا كنت من عشاق الألعاب التي تتطلب مهمات صعبة، وتحب التحديات، فهذه اللعبة هي لك. في هذه اللعبة، ستجلس على مروحية وتخوض التحديات.

اللعبة متاحة على هاتفك المحمول، وتأتي مع مراحل متتالية، حيث تتصاعد صعوبة كل مرحلة عن الأخرى. الهدف الرئيسي هو محاربة الأعداء، والأهم هنا هو تدمير الدفاع الجوي. تجربة اللعبة تأخذك إلى مكان يشبه الحروب القديمة، حيث يتعين عليك الانتباه للدفاع الجوي وجنود يحملون قاذفات جوية.

احرص على تدمير الصواريخ القادمة نحوك، وقم بالتغلب على التحديات في كل مرحلة. اجعل من نفسك لاعبًا ماهرًا في تجاوز الصعوبات، وقاتل الأعداء بفعالية باستخدام الأسلحة الجوية المتاحة على المروحية. تخطى المهام وانتقل إلى المراحل اللاحقة، وكن الأفضل في هذه اللعبة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

اللعبة الرابعة Assault Bots

من أفضل العاب خفيفة المساحة بدون نت وحجم اللعبة يبلغ 395 ميجابايت وتعمل على الإنترنت. هنا يوجد شيء مميز جدًا بالنسبة لهذه اللعبة.

إذا كنت من محبي ألعاب الحروب الحديثة، فإن هذه اللعبة تأتي بفكرة فريدة حيث يمكنك التحكم في كائن في عالم مفتوح. تندرج اللعبة تحت فئة المعارك الجماعية بين فريقين. يتيح لك المكان الذي تقع فيه، الذي يتميز بوجود جبال وأراضٍ شاسعة، التفاعل بشخصية آلية تشبه الشكل الذي تراه.

تتضمن الأسلحة إطلاق الرصاص والقذائف، بالإضافة إلى مروحة تستخدم لفترة قصيرة للانتقال بين المستويات الأرضية والجوية. وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا اللعب بطائرة حربية حديثة مع بعض المهارات الرائعة. وهناك أيضًا سلاح آخر مثل الدبابة، بالإضافة إلى ميزات فريدة أخرى.

اختر الشخصية التي ترغب في اللعب بها، وبإمكانك تغييرها بحرية. والآن، دعونا نستعد لاستكشاف اللعبة التالية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

اللعبة الخامسة معانا Muscle Gun

وحجم اللعبة هو 548 ميغابايت، وهي تعمل أيضًا على الإنترنت. تشبه هذه اللعبة ألعاب مثل ببجي وفري فاير، حيث تتضمن قتالًا حقيقيًا مع لاعبين آخرين.

يتم تنظيم المعارك بشكل خماسي، حيث يقاتل فريقك المكون من خمسة لاعبين ضد فريق خصمك. يمكنك استكشاف المدينة الصغيرة ودخول البيوت لتدميرها وإطلاق النار على الأعداء. يجب عليك التركيز على فريقك، والتأكد من حصد أكبر عدد من النقاط، على سبيل المثال، عبر تحديدهم بلون مميز مثل الأزرق.

يتوجب عليك اللعب بذكاء واستخدام الرشاش الذي معك بفعالية. يمكنك أيضًا جمع الأسلحة من العدو وضبط التصويب عليهم بشكل جيد إذا كنت بعيدًا. يمكنك أيضًا اختيار أسلحة مختلفة مثل القناصة،ابدأ اللعب الآن وحقق الانتصارات، كن ماهرًا في اللعبة، ويمكن أن تكون هذه اللعبة منافسة لألعاب ببجي موبايل وفري فاير، ويمكنك تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.
google-playkhamsatmostaqltradent