recent
أخبار ساخنة

تحميل 5 العاب باصات عالم مفتوح بجرافيك عالي للاندرويد والايفون مجانية Apple - Google Play

تنزيل العاب قيادة السيارات في الطرق الوعرة

العاب القيادة على الطرق الوعرة افضل العاب للاندرويد والايفون ومجانية تماماً لذا قم بتنزيل ألعاب قيادة السيارة على الطرق الوعرة وجرب محاكاة ألعاب قيادة التضريس الصعبة.

تحميل 5 العاب باصات عالم مفتوح بجرافيك عالي للاندرويد والايفون مجانية Apple - Google Play

شاهد الفيديو

لعبة Bus Sim Brasil

القيادة في الطرق الوعرة أول لعبة معانا هي "Bus Sim Brasil" (باص سيم برازيل)، وحجم اللعبة 93 ميغابايت بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. اسمع يا معلم، لدينا لعبة جديدة وحجمها صغير، وتحمل كل ما تحلم به، في اللعبة، ستجد نفسك في عالم مفتوح حيث يمكنك أن تصبح سائقًا ماهرًا للحافلات، وتجوب الشوارع بحافلتك الصفراء الجميلة. تبدأ اللعبة في محطة مليئة بالحافلات، والشيء الرائع هو أنك يمكنك التحكم في فتح الأبواب للركاب، وحتى فتح المخزن لتفتيش حقائب الركاب. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك ترك القيادة إذا كنت ترغب في جمع الأجرة.

والأمور لا تتوقف هنا، حيث يوجد عدة مناظر يمكنك التمتع بها. إضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الكشافات في الليل والتنقل بشوارع مضاءة. وفي حالة وجود طرق وعرة، يمكنك تجربة التحدي في القيادة. فلنتوجه الآن إلى اللعبة التالية ونكمل التسلية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Bus Simulator

ألعاب القيادة على الطرق الوعرة تاني لعبة معانا هي "Bus Simulator"، وحجم اللعبة 453 ميغابايت بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. اسمع يا معلم، هذه اللعبة أيضًا حافلاتها صفراء مثل اللعبة السابقة، ولكن الأمور هنا تأخذ منحىًا مميزًا، في بداية مهماتك، يمكنك تشغيل الأوتوبيس وركوب الركاب في الطريق. في بداية اللعبة، ستجد نفسك في تشغيل الأوتوبيس الأول، وستتعلم كيفية التبديل بين الرجوع للخلف والمشي للأمام. بالإضافة إلى ذلك، يُظهر لك اللعب في منظر تحكم مثير يتيح لك التسوق في السوق نفسه.

الجديد في هذه اللعبة هو الجرافيك القوي الذي ستستمتع به وكذلك الطرق الوعرة التي يجب عليك التفاعل معها بحذر. يجب أن تكون سائقًا ماهرًا لتجنب المشاكل والعقبات على الطريق. ولاحظ، إذا ذهبت في اتجاه خاطئ، قد يعطل الأوتوبيس، لذا يجب عليك التنقل بحذر، والآن دعنا نستعد للتجربة القادمة، ونلتقي في اللعبة القادمة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Euro Bus Simulator

محاكي القيادة على الطرق الوعرة (ايرو باص سميولاتور)، وحجم اللعبة 410 ميغابايت بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. هنا نكمل المتعة مع تجربة جديدة، في هذه اللعبة، ستجد نفسك وسط الطبيعة البرية والطرق الوعرة بحق. تخيل أنك تقود حافلة ضخمة في أماكن صعبة وصعبة التوصل إليها. اللاعب مش مجبر يكون دايماً مسرع، يمكن أن تحدث تصادمات وصدمات، ولكن المهم هو تحديات الطرق الوعرة والتضاريس الصعبة.

اللعبة تُقدم لك عدة مناظير مختلفة، وهي مريحة للغاية، مما يزيد من واقعية اللعبة. يجب أن يكون لديك قوة إرادة قوية للعب هذه اللعبة، حيث ستنطلق في تسلق جبال عالية، وسط طرق ضيقة لا تتسع إلا للحافلة والمركبات الأخرى، استمتع بالمشي على مهلك في هذه الطرق الوعرة، حتى تصل إلى طريق أسهل يمكنك فيه القيادة بشكل أفضل.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Bus Simulator Indonesia

لعبة القيادة على الطرق الوعرة وحجم اللعبة 829 ميغابايت ويمكن اللعب عبر الإنترنت. دي بقا من أحلى الألعاب اللي فيها جرافيك ممتاز للغاية، اللعبة تأخذك إلى عالم فريد بين الليل والنهار، وتتيح لك الاستمتاع بالأمطار الطبيعية، وسهولة القيادة في مدن جميلة. الجمال هنا ليس فقط في الرسومات، بل في تجربة اللعب الواقعية التي تقدمها.

إذا كنت لم تجرب اللعبة بعد، فلن تصدق الإثارة التي ستحصل عليها. امشِ في الأماكن الخيالية وشاهد كيف يمكنك إكمال المهام. استخدم المناظر الذي يناسبك واستمع إلى الصوت الواقعي داخل اللعبة الآن، ضع قدمك على دواسة الغاز، استعد لاستكشاف المدينة وعيش لحظات مثيرة. ولنقم بالتوجه إلى اللعبة التالية ونستكمل رحلتنا.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Euro City Bus Driving

افضل لعبة سيارات الطرق الوعرة وتجربة قيادة السيارات بنفسك في اللعبة حيث يمكن أن تعلمك الكثير عن القيادة الواقعية. (يورو سيتي باص جريفن)، وحجم اللعبة 65 ميغابايت بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. اللعبة تتميز بحجمها الصغير جداً، مما يتيح لها العمل بشكل جيد على الأجهزة الضعيفة، إن كنت سائقًا للسيارات أو الحافلات في الحياة الواقعية، فإن اللعبة تقدم تجربة مميزة. على سبيل المثال، عليك إضافة الوقود للحافلة، وهو جوانب يتم تمثيلها بشكل واقعي في اللعبة. أثناء تجوالك من مكان إلى آخر، يُمكنك زيارة المحطة لتعبئة وقود الحافلة.

ميزة رائعة أيضًا هي إمكانية قيامك بإصدار إشارات من الحافلة، مما يسمح للسائقين الآخرين بفهم اتجاهك ونواياك، وهذا يعتبر تفاصيل واقعية تضيف إلى تجربة القيادة، فلنقم بتحديد حافلتك المفضلة، واختيار المهمة المناسبة، ولنخوض تجربة القيادة في هذه اللعبة، حيث يمكن أن تعلمك الكثير عن القيادة الواقعية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

google-playkhamsatmostaqltradent