recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل العاب كرة قدم بالتعليق العربي الرسمي للاندرويد والايفون علي Apple ومتجر Google Play

العاب كرة قدم بدون نت

افضل العاب كرة القدم بدون نت للاندرويد والايفون مجانا بها تعليق عربي يمكنك الحصول علي هذه الألعاب بشكل مجاني لألعاب كرة قدم بدون انترنت بتحميل مباشر.
تحميل العاب كرة قدم بدون نت بالتعليق العربي واضافة المنتخبات العربية على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play

شاهد الفيديو علي اليوتيوب

تحميل لعبة Winner Soccer Evolution

تعتبر من افضل ألعاب كرة قدم بدون نت ومن أهم العاب كرة قدم للاندرويد والايفون وحجم اللعبة 44 ميغابايت. دعوني أخبركم أنني بدأت في لعب باول منتخبين عربيين، وهما المنتخب المصري والمنتخب التونسي. على سبيل التأكيد، يُفضل التحقق من وجود فرق عربية في اللعبة، على أية حال، يا سيدي، اللعبة جميلة والرسومات رائعة. يمكنك تشكيل التشكيلة كما تشاء، وستستمتع بالأصوات المدهشة التي ستجعلك تشعر وكأنك تلعب كرة القدم حقيقة. وانظر هنا، يا معلم، إلى عدد الأزرار أمامك وتوجيهات الحركة.

ولا تقلق، التحكم في اللعبة بسيط للغاية، ولا يشبه التحكم الصعب في بعض الألعاب الأخرى. والأهم في اللعبة هو واقعيتها. إذا هاجم الحارس بطريقة غير قانونية، يمكنك الحصول على ضربة جزاء، وهو أمر ليس شائعًا في العديد من الألعاب الأخرى. استمتع بتجربة الضربة الجزاء وكن محترفًا في التسديد. والآن، دعونا ننتقل إلى اللعبة التالية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

تحميل لعبة Stickman Soccer 2014

لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت مجاناُ  وحجم اللعبة 97 ميغابايت فقط. قلت لك من قبل أنني هنا لأبهرك ببعض الألعاب التي تخلصك من الروتين الذي تعيشه، تحديدًا في هذه اللعبة، ستجد أنها غير تقليدية بعض الشيء، ولكن انتظر قليلاً، فستكتشف أن اللعبة جميلة للغاية. سهلة اللعب ويمكنك من خلال جيم واحد إجراء هجمات كثيرة. ولكن الصعب هنا هو تسديد الأهداف، ولست أدري لماذا.

المهم هو أن لديك الاتجاهات أمامك لتتحرك في الملعب كما تشاء، ولديك زرين فقط للشوت والباص، ويمكن التحكم فيهم أثناء امتلاكك للكرة أو مطاردتك لخصمك. بالصراحة، اللعبة رائعة وجميلة، ويمكن لعبها بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. كما أنها تعمل بسلاسة على أجهزة الأندرويد والآيفون الضعيفة، حيث لا تتطلب متطلبات عالية ،استمتع باللعب واختر فريقك المفضل ولونه، واستمتع بقضاء وقتك في الملعب والفوز على خصمك.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

تحميل لعبة Skill Twins 2

لعبة كرة القدم بدون نت  وحجم اللعبة يبلغ 171 ميغابايت، وتعمل بدون اتصال بالإنترنت بناءً على تجربتي الشخصية.
دعني أخبرك أن هذه اللعبة مختلفة تمامًا. ليس هناك ملعب و11 لاعبًا، بل هنا أنت تلعب وتدرب في كرة القدم في الشوارع ، لقد أعجبتني هذه الفكرة لأنها تقدم تجربة فريدة بين الألعاب، في هذه اللعبة، تلعب كلاعب يقوم بالركض وتوجيه الكرة باستخدام الاتجاهات التي تسير بها. ولكن الجديد هو أن هناك نواحٍ أخرى ليست فقط اتجاهات، بل يمكنك من خلالها تنفيذ مهارات فردية بنفسك لتجاوز خصمك والتفوق في التدريب، أعتقد أن اللعبة تقدم تجربة تعليمية حقيقية حيث يمكنك تطبيق المهارات التي تكتسبها في الحياة الواقعية، قم بتجربة اللعبة على هاتفك المحمول ولننتقل إلى اللعبة التالية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

تحميل لعبة Super Soccer Champs 2022

أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد حجم اللعبة صغير وحجم اللعبة هو 15 ميغابايت! تظهر اللعبة بسيطة وتعمل بدون اتصال بالإنترنت، كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك بسهولة، حيث لا تتطلب متطلبات قوية، اللعبة تُقدم فرصة للتدريب بين الفرق التي تختارها، حيث تظهر لك الاتجاهات وزرين باللونين الأحمر والأزرق. يمكنك البدء في اللعب مع أصدقائك ومحاولة تسجيل أفضل الأهداف. هنا، ستجد فريق ليفربول، ويمكنك تسجيل أهداف من قبيل محمد صلاح، ساديو ماني، أو أي لاعب آخر، يُمكنك أيضًا تغيير زاوية اللعب من خلال الانتقال بين عدة اتجاهات أثناء اللعب. يُعتبر أن اللعبة تعمل بشكل جيد حتى على الهواتف الذكية الضعيفة، والآن، على الألعاب التي تليها.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

تحميل لعبة Stickman Soccer 18

وحجم اللعبة يصل إلى 118 ميجابايت. قد تعتقد في البداية أنها مشابهة للنسخة السابقة، لكن دعني أخبرك، يا معلم، أن هذه اللعبة متطورة، على الرغم من أنها تحمل نفس الأسلوب الرسومي، إلا أنها تتميز بتفاصيل محسنة. أنا حالياً ألعب في مباراة بين البرازيل وروسيا، ويمكنك تسجيل المزيد من الأهداف بالمقارنة مع النسخة السابقة.

اللعبة تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب كرة القدم بدون اتصال بالإنترنت. إذا كنت تبحث عن تجربة جديدة في ألعاب كرة القدم على هاتفك المحمول، أو إذا كنت ترغب في لعبة تسلية بدون تعقيدات، فلا تتردد في تجربة هذه اللعبة. اختر الفريق الذي يعجبك، قم بتغيير الزي حسب اختيارك، وابدأ في اللعب والاستمتاع بتجربة اللعب الرائعة هذه. والآن، دعنا نتجه إلى اللعبة التالية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

تحميل لعبة Golden Team Soccer

تعد من ألعاب كرة قدم بدون نت مجاناً بالتعليق العربي برابط مباشر وحجم اللعبة يبلغ 121 ميغابايت. ادخل إلى عالم اللعب واستمتع بأفضل لعبة كرة قدم تحمل التعليق العربي الرسمي، ما يميز هذه اللعبة أيضًا هو أن الأزرار متاحة باللغة العربية، ويمكنك أيضًا المشاركة في الدوري المصري. النقطة المهمة هنا، أيها الأصدقاء، هي جمالية هذه اللعبة. يُلفت انتباهك المعلق الذي يتحدث بشكل محفز، مما يضيف للتجربة طابعًا إيجابيًا.

إذا نظرنا إلى الجرافيكس، ستجدها جميلة، واللعب ضد فريق الخصم سيكون أمرًا سهلاً وممتعًا خلال مباراتك معه. يُمكنك تسديد أروع الأهداف أو تنفيذ هجمات رائعة. فهنا، ليس كل هجمة تُحقق هدفًا، ابتعد عن المبالغة وقدم كرة القدم بتكتيك رائع، وحافظ على أسلوب لعبك الجميل. عند فوزك في المباراة، اختر أي فريق آخر يعجبك، وابدأ في تحقيق الانتصارات من خلال تسديد أهداف رائعة وإظهار الإبداع في التسديد.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

google-playkhamsatmostaqltradent