recent
أخبار ساخنة

تحميل العاب بدون نت للاندرويد والايفون 2024 (ضد الملل) العاب مجانية Android وiOS

العاب بدون نت للاندرويد

خمسة ألعاب رائعة بدون اتصال بالإنترنت وحديثة جدًا. تتميز هذه الألعاب برسوماتها الرائعة والأداء المذهل. واللافت أيضًا أنها تعمل بسلاسة على الأجهزة الضعيفة التي تعمل بنظامي Android وiOS. لقد كنت واحدًا من أوائل الذين جربوا هذه الألعاب، والتي لن تخيب ظنكم.

تحميل العاب بدون نت للاندرويد والايفون للعام الجديد 2024 العاب مجانية Android وiOS

شاهد الفيديو علي اليوتيوب

لعبة Souls Surge

تحميل أفضل العاب الاندرويد سولس سورج بدون انترنت ويبلغ حجم اللعبة 555 ميغابايت، كما أنها تعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. تعتبر اللعبة فريدة حيث تبدأ كمقاتل أسطوري وتنقلب في عالم يشبه منطقة الصين. يميز اللعبة توفر أسلحة فعالة وأساليب قتالية فائقة القوة والفريدة.

تحتوي "Souls Surge" أيضًا على مجموعة من المهارات، السرعة، والعناصر الخاصة الأخرى، مما يضفي على اللاعب تجربة ممتعة وتحديات متعددة. الجوانب الرائعة في اللعبة تظهر في وجود عالم مفتوح، حيث يُتيح لك الاختيار بين المشاركة في معارك شرسة أو التجول بحرية في المناطق المحيطة، بشكل جذاب، يمكنك التفاعل مع الشخصيات الأخرى، زيارة سوق الأسلحة، وتنفيذ المهام والمهمات الخاصة بك. بصراحة، تعد "Souls Surge" تجربة جميلة مع عالم مفتوح ورسومات أسطورية.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Taekwondo Grand Prix

افضل لعبة اندرويد apk مسلية مجانا تايكواندو جراند بريكس، وتأتي بحجم يبلغ 150 ميجابايت، حيث تتيح لللاعبين الاستمتاع بتجربة اللعب عبر الإنترنت وأيضًا دون اتصال. إذا كنت من عشاق ألعاب الملاكمة العالمية، فهذه اللعبة تستحق التجربة.

تتميز اللعبة برسوماتها الأسطورية، وتقدم مجموعة من المهارات التي يمكن للاعب تعلمها من خلال التدريب في بداية اللعبة. يجب عليك فهم اللعبة واكتساب بعض المهارات قبل المشاركة في التنافس. بمجرد التأهل، يمكنك المشاركة في البطولات عبر الإنترنت أو اللعب بشكل فردي بدون اتصال.

استعد للتحدي ودخل المنافسة في عالم الملاكمة، حيث يمكنك استخدام قدميك ويديك للفوز بالجولات. استمتع بتجربة اللعب في أماكن مختلفة وكن حذرًا أثناء اللعب. حقق النصر في جولات عديدة وكن البطل في عالم "Taekwondo Grand Prix".

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Omnibattle

 أومني باتل تعد من افضل العاب الاندرويد بدون نت ، وتأتي بحجم يبلغ 154 ميجابايت، وتمتاز بكونها لعبة تعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. الشخصية التي ترونها هنا هي أنتم في عالم اللعب.

اختاروا الوحوش التي تعجبكم أثناء المشي، وهي ستصبح جزءًا من فريقكم. هناك العديد من الوحوش التي يمكنكم اختيارها وتجميعها لتكوين فريق قوي. بعد ذلك، اركبوا الزلاجة الطائرة وتحدوا الفتاة في المنافسة.

ستقومون بالدوران حول دائرة محاطة بالسحب لمنع أي شخص من الخروج، باستثناء الفتاة. انطلقوا واستخدموا وحوشكم في التحدي. تعتبر هذه اللعبة فريدة من نوعها حيث يمكنكم أيضًا التنافس ضد بعضكم البعض في تحديات إضافية. يلا، شاهدوا من سيفوز في هذه المواجهة واستمتعوا بتجربة "Omnibattle".

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Hello Neighbor

هلو نيجبور واحدة من افضل العاب الفيديو القوية للاندرويد ، وتأتي بحجم يبلغ 1 غيغابايت وتعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. تتميز هذه اللعبة بتجربة فريدة تقدم مغامرة في عالم مفتوح، حيث يكون جارك هو اللاعب الآخر في كل جولة.

عليك اكتشاف الألغاز بنفسك ومراقبة جارك، ويمكنك أيضًا زيارته في الخفاء لتجمع معلومات حول الأمور الغامضة التي قد يكون لديه. يمكنك التجول في منزله والابتعاد عن أي مصدر إضاءة لتجنب الكشف عن وجودك، أو يمكنك أيضًا استخدام المفاتيح والهروب بسرعة.

كن حذرًا، فجارك لن يتركك بسهولة، وعليك البحث عن حلاً للمهمة الصعبة. لا تنسَ جمع الأدوات التي قد تساعدك في حل الألغاز الصعبة. ولتجنب أي لغو أثناء الترجمة إلى العربية، حافظ على تركيزك أثناء التعامل مع الأشياء، جرب هذه اللعبة الرائعة وانتظر المزيد من التشويق في الألعاب القادمة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Rally Horizon

رالي هورايزون أكثر لعبة قوية للاندرويد والايفون مجانية ، وتأتي بحجم يبلغ 340 ميجابايت وتعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. إن كنت لم تجرب هذه اللعبة حتى الآن وتعشق ألعاب السيارات، فعليك بالتأكيد تجربتها، تمتاز اللعبة بتجربة واقعية لعشاق سباقات السيارات، وملائمة للأجهزة ذات الامكانيات المتواضعة من رام 3 فأعلى. يتميز الجرافيك في اللعبة بالجودة العالية سواء كانت الظروف إضاءة اللعبة في النهار أو الليل.

يمكنك خوض سباقات مثيرة في أماكن متنوعة أو أداء مهمات بدون سباق باللغة العربية. تحتوي اللعبة على مستويات مختلفة، حيث يختلف كل مستوى عن الآخر. استعد سيارتك وكن سائقًا بارعًا، وتجنب الاصطدام بأي حواجز، جهز سيارتك وكن سائقًا بارعًا، وتجنب التصادم بالحواجز. استمتع بتجربة اللعب برفقة الجرافيك الرائع واستمتع بمغامرتك على الطريق.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

google-playkhamsatmostaqltradent