recent
أخبار ساخنة

تحميل العاب بدون نت للاندرويد جديدة سهلة اللعب وعالم مفتوح Android

تحميل العاب بدون نت للاندرويد

افضل العاب الاندرويد اوف لاين "بدون نت" اكتشف أحدث ألعاب تعمل بالإنترنت على كل هواتف الجوال للاندرويد والايفون وتضم بعض الألعاب الأكشن والعاب مسلية للأجهزة الضعيفة للموبايل يمكن تحميلها برابط مباشر.

تحميل العاب بدون نت للاندرويد جديدة سهلة اللعب وعالم مفتوح Android

شاهد علي اليوتيوب



تحميل لعبة I'm Fireman

تعد من افضل العاب بدون انترنت وحجم اللعبة يبلغ 170 ميغابايت وتعمل بدون اتصال بالإنترنت. إذا كنت هنا تحب الألعاب ذات العالم المفتوح، وتبحث عن لعبة تحتوي أيضًا على قيادة الشاحنات ومغامرات مذهلة، فتعال واحصل على هذه اللعبة التي تقدم كل ما تحتاجه، في هذه اللعبة ستكون في دور رجل المطافي وستقوم بأداء مهام إنقاذ مثيرة. ستتحرك على طول السهم المرسوم على الطريق حيث تحدث الحرائق. يعمل صوت السرينة على سيارة المطافي بينما تتجه نحو موقع الحريق. عندما تصل إلى علامة قريبة من الحريق، ستبدأ في استخدام خرطوم الحريق وتقرب لتبدأ في رش الماء، يمكنك التحرك بحرية والاستمرار في رش الماء حتى تطفئ النيران. تتغير العلامة إلى علامة خضراء لتشير إلى انتهاء الحريق. يمكنك أيضًا مساعدة في نقل المصابين إلى سيارة الإسعاف لتلقي العلاج. استمتع بتجربة فريدة في عالم الإطفاء والإنقاذ.

تحميل لعبة GO UP Parkour

لعبة تعمل أوفلاين بدون نت للأندرويد وحجم اللعبة يبلغ 144 ميغابايت. إنك عارف رياضة الباركور، صح؟ إذاً، هذه اللعبة هي تجسيد لهذه الرياضة بشكل ممتع كلعبة،للعلم هناك نسخة من هذه اللعبة متاحة أيضًا للكمبيوتر. المهم، شوف الولد اللي بيجري، تقدر تتحكم في حركته في أي مكان وتسلق أماكن عالية صعب أي شخص يصل إليها، ما عدا اللي متعلم باركور، فهو يمكنه القفز والتسلق ببراعة، تقدر تتحرك في المدينة وتستمتع بالحرية في الحركة، سواء كنت تتسلق المباني أو تتجول في الشوارع. اللعبة واقعية وجميلة، وتستحق التجربة. جرب شوية وأظهر مهاراتك في الباركور، اطلع على البيوت أو حتى ارتق بالسيارات.

تحميل لعبة Ninja Alien

من افضل العاب بدون نت العاب ذكاء وحجم اللعبة يبلغ 104 ميغابايت. يا رفاق، إذا كنتم من محبي ألعاب النينجا، فإليكم لعبة يمكنكم تجربتها. بالصراحة، هذه اللعبة جديدة تمامًا مثل الألعاب الحديثة، وتأخذك إلى عالم المقاتلة في الظلام، تبدأ اللعبة بأنك مقاتل في الظلام، تحمل سيفًا رائعًا يُسمى المرادي. والمميز في اللعبة أنك لست وحيدًا، بل تقاتل مع كائنات فضائية. اتحرك في الأماكن واستخدم الأزرار المختلفة لتنفيذ ضربات خارقة، المهم، حافظ على عمرك، لأنه إذا انخفض إلى الصفر، ستعيد الجولة. كن مستعدًا لتحدي نفسك، استخدم قوتك بحكمة واربح الجولة. استمتع بكونك نينجا فضائيًا واستخدم عقلك في المناورة. احرص على ضرب الأعداء بشكل صحيح قبل أن يقتربوا منك ويهزموك. وإذا فزت، ادخل البوابة وانتقل إلى مستوى جديد. يلا، قاتل ببراعة واستمتع بالتحديات.

تحميل لعبة North Kingdom

من ألعاب اندرويد بدون انترنت وحجم اللعبة 44 ميغابايت، وهو حجم صغير جداً بالطبع. يا سيدي، هذه اللعبة هي ببساطة أفضل لعبة استراتيجية لنظام Android، وأقول لك كيف يمكن أن تكون هذه هي الأفضل وأيضاً هي جديدة، في هذه اللعبة، تحتاج إلى حماية البيت الأساسي الخاص بك من الأعداء القادمين، وذلك عبر بناء أبراج دفاعية. كلما تفوز في اللعبة، يمكنك تجميع بعض النقود واستخدامها لشراء أبراج دفاع إضافية. الفكرة الرئيسية هي كيف يمكنك وضع الأبراج بشكل استراتيجي للدفاع عن البيت، يمكنك أيضًا بناء بيوت صغيرة لزيادة إنتاج الموارد مثل الخشب والنقود. وهذا يساعدك في تشييد المزيد من الأبراج الدفاعية. تحتاج أيضًا إلى تفكير في تكوين البرج وتعزيز التحصين عندما يقترب جيش منك، تستطيع اختيار نوعية الجنود الذين سيدافعون عنك، سواء كانوا رماة سهام أو سحرة. قول لنا ما هو رأيك في هذه اللعبة المثيرة.

تحميل لعبة Autobahn

تنزيل افضل العاب بدون نت وحجم اللعبة 89 ميغابايت. إذا كنت من عشاق ألعاب السباق، وتبحث عن لعبة خفيفة وسهلة اللعب دون الحاجة إلى وقت طويل، وترغب في تسلية نفسك بسرعة، فجرب هذه اللعبة بصراحة لأنها مدهشة، في بداية اللعبة، ستكون لديك سيارة خضراء، وستبدأ في التحرك دائما على الطريق الذي يظهر أمامك. كل ما عليك فعله هو التحرك يمينًا وشمالًا، والسيارة تسرع تلقائيًا. عليك أيضًا الانتباه إذا كانت هناك سيارات كثيرة أمامك، اضغط على الفرامل لتجنب الاصطدام، يمكنك تغيير حجم نحية القيادة حسب ذوقك، وتعدي من الأماكن الصغيرة بحذر. اللعبة مثالية للمتعة الفورية وتجربة السباق البسيطة. جربها بصراحة وشاركنا رأيك، وتذكر أن تكون حذرًا لتتجنب الاصطدامات وتظل ماهرًا في قيادتك.

تنزيل الألعاب الجديدة لنظام Android، وأيضًا بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، مع نظام ألعاب رائع. وليس فقط ذلك، بل قصة هذه الألعاب مثيرة أيضًا. إذا كنت تفضل رؤية جرافيك واقعي، تعال، جرب أفضل 5 ألعاب جديدة للأندرويد. وصدقني، لن تشعر بالملل وستستمتع حقًا. المهم، شارك الفرحة مع أصدقائك.

google-playkhamsatmostaqltradent