recent
أخبار ساخنة

افضل 5 العاب بلا انترنت 2023 للاندرويد لازم تنزلهم | النجار العاب لماذا اختفي

الألعاب بدون الانترنت، نقدم لكم قائمة من 5 ألعاب دولية بدولنا التي ستجعبك جداً، نقدم لكم أفضل الألعاب الأسطورية للاندرويد بلا انترنت يجب مشاركتة مع الإصدقاء للحصول علي افضل متعة في لحظة دخول لأقوي خمسة ألعاب أندرويد دون أنترنت.

افضل 5 العاب بلا انترنت 2023 للاندرويد لازم تنزلهم | النجار العاب لماذا اختفي

شاهد علي اليوتيوب



تحميل لعبة Modern Fighting

حجمه 146 ميجا بايت، إنها لعبة قتال حيث يمكنك اختيار شخصية واحدة ومحاربة أخرى. تتميز اللعبة بحركات فريدة لكل شخصية، كما أن هناك بعض الحركات الخاصة الحصرية لكل شخصية. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المجموعات التي يمكنك تعلمها واستخدامها أثناء القتال. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين. تحتوي اللعبة على وضع القصة حيث يمكنك التقدم خلال اللعبة وفتح شخصيات ومستويات جديدة. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع تدريب حيث يمكنك التدرب على تحركاتك ومجموعاتك. اللعبة متاحة مجانًا، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على محتوى إضافي. أنصحك بشدة بتجربته ومشاركته مع أصدقائك.

تحميل لعبة Off Road Truck

حجمه 427 ميجا بايت، هذه اللعبة مخصصة لأولئك الذين يستمتعون بألعاب القيادة على الطرق الوعرة. تحتوي اللعبة على ميزات فريدة لا تتوفر في ألعاب أخرى مماثلة. تحتوي اللعبة على رسومات واقعية ومذهلة. لقد قمنا بتبسيط واجهة اللعبة لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام. عندما تبدأ اللعبة، سيتم إعطاؤك طريقًا أخضر لتتبعه. يزداد مستوى صعوبة اللعبة مع تقدمك في اللعبة. يمكنك استكشاف بيئة اللعبة واختيار طريقك الخاص. تحتوي اللعبة أيضًا على خيار اختصار لتسهيل رحلتك. اللعبة متوفرة باللغة العربية، ويمكنك اختيار النسخة العربية في بداية اللعبة. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الشاحنات للاختيار من بينها، ويمكنك فتح شاحنات جديدة أثناء تقدمك في اللعبة. يمكنك أيضًا شراء شاحنات إضافية باستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق.

لعبة Epic Conquest 2

حجمها 376 ميجابايت. هذه لعبة إستراتيجية حيث يمكنك بناء مدينتك الخاصة وإدارتها. يمكنك أيضًا مهاجمة مدن أخرى وغزوها. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المباني والموارد التي يمكنك إدارتها. يمكنك أيضًا تدريب ونشر القوات للدفاع عن مدينتك ومهاجمة مدن أخرى. تحتوي اللعبة على رسومات واقعية ومذهلة. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين. تحتوي اللعبة على خريطة يمكنك من خلالها تحريك قواتك ومواردك. يمكنك أيضًا بناء وإدارة جيشك الخاص. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من القوات والموارد التي يمكنك استخدامها لغزو مدن أخرى. اللعبة متاحة مجانًا.

تحميل لعبة Hockey All Stars 2024

حجمها 521 ميجابايت. هذه هي لعبة الهوكي حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك أو ضد لاعبين آخرين. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الفرق والأوضاع للاختيار من بينها. تحتوي اللعبة على وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع لاعب واحد حيث يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر. تحتوي اللعبة على رسومات واقعية ومذهلة. تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة متنوعة من عصي الهوكي وكرات الصولجان للاختيار من بينها. اللعبة متاحة مجانًا.

تحميل لعبة C RAM CIWS Simulator

حجمه 172 ميجا بايت . هذه لعبة محاكاة حيث يمكنك التحكم في بنظام دفاع جوي وضرب الطائرات المعادية لكي لا تدمر أهداف تحميها، كما تحتوي اللعبة على رسومات واقعية ومذهلة. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع لاعبين متعددين حيث يمكنك اللعب ضد اللاعبين عبر الإنترنت. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات والتحديات اللازمة لها، قم بتطوير الدفاعات الجوية للحفاظ علي الحماية واللعب بتصويب جيد تجاه الاعداء.

google-playkhamsatmostaqltradent