recent
أخبار ساخنة

احلي 5 العاب اونلاين لازم تجربهم للاندرويد تنسيك الملل وبقصة رائعة For Android

 أفضل 5 ألعاب أونلاين لأولئك الذين يمتلكون اتصالًا بالإنترنت قويًا أو يستخدمون الإنترنت بكثرة أن الألعاب حقا لها نظام رائع وبصراحة، لن تغادروا الفيديو إلا عندما تكتسبون العابًا عديدة. ببساطة، هناك ألعاب بجرافيك جميلة و أخرى لها قصة محكمة وألعاب عالم مفتوح. كل هذا ستجدونه في هذه الألعاب الخمسة .التي سنشرحها في هذا الفيديو، وخاصة لأولئك الذين يمتلكون أجهزة ضعيفة.
اقوي 5 ألعاب اون لاين للاندرويد

شاهد الفيديو

أول لعبة هي Real Car Parking 2

وحجم اللعبة 384 ميغابايت. دعنا نسلط الضوء على أن اللعبة هي لعبة سباق وتعمل أونلاين. بصراحة، هذه اللعبة تناسب جميع الأذواق، فهي لعبة سباق واقعية جدًا بين ألعاب السباق. في هذه اللعبة، ستكون تتنافس في مختلف الأماكن والطرق المتنوعة. اللعبة تشتمل على 3 سيارات لك مقابل 3 سيارات في السباق، وبالطبع ستقوم بعمل حركات مثيرة أثناء السباق، مثل العلامة التي تظهر بلوني الأزرق والأحمر. ستكون هناك مجموعة مقابل مجموعة في السباق، ولكن المهم هو أن تتفوق عليهم. يمكنك تطوير سيارتك أو شراء سيارة جديدة والمشاركة في السباق وتنفيذ الحركات المثيرة واستخدام النيترو للحصول على سرعة كبيرة وتحقيق الفوز. أخبرني بصراحة ما رأيك في اللعبة وفلنتوجه الآن للعبة التالية.

اللعبة الثانية هي Battle Gang

وحجمها 31 ميجابايت. بصراحة، هذه اللعبة جميلة ومدهشة فعلا، وتجعلك تشعر أنها لعبة فريدة من نوعها. في بداية اللعبة على الإنترنت، ستجد نفسك في فريق من ثلاثة ضد فريق آخر من ثلاثة، والهدف هو أن يقوم أحدهم بالاستيلاء على الآخر ورميه. بالتأكيد لا يوجد شيء أسهل من ذلك! يمكنك اختيار الشخصية التي تحبها، بالنسبة لي، اخترت البطريق وتركت الباندا والنمر. أنا أحب أن أستخدم البكسل وأقوم برمي الأشخاص. والجميل هنا هو أنه يمكنك أيضًا المشاركة في سباق وأشياء أخرى مع الأشخاص الذين يلعبون معك، لأن كل لعبة مختلفة والأماكن تتغير دائمًا. أريدكم أن تجربوا هذه اللعبة الجديدة وتصبحوا أبطالًا في رمي الأشخاص الذين يكونون ضدكم. اشتركوا في القناة ولنبدأ في تجربة اللعبة التالية.

اللعبة الثالثة هي لعبة JJ Classic

أو يمكن تسميتها Jetpack Joyride، وحجمها 135 ميجابايت. بصراحة، هذه اللعبة جميلة جدا. هي لعبة معدلة من لعبة Fruit Ninja، حيث تتحكم في شخص يحمل نوعًا من الطائرات وتستخدمه لتطير وتصوب نار على الأشخاص الذين يجريون. يمكنك أيضًا جري على رجليك بشكل طبيعي ولكن احترس، فهناك العديد من الدفاعات التي ستحاول إيقاعك، مثل الليزر الذي يغلق الأماكن ويظهر ويختفي مرة واحدة أو صواريخ تزيد من سرعتك. حاول التحكم في الشخص واعلم أنه ليس لديه أي سلاح، فقط يحمل شيئًا يساعده على التحرك بسرعة وضرب الأعداء. لديه أيضًا مظهر مختلف وأشكال متعددة، مثل المخلوق الذي تراه الآن. حتى لو سقطت، لا يهم، فقط اضغط على القلب واستمر في اللعبة. جرب هذه اللعبة الخفيفة ولنذهب للعبة التالية.

اللعبة الرابعة هي لعبة Brotato

وحجمها 130 ميجابايت فقط. تذكرتم ألعاب الاتاري القديمة، أليس كذلك؟ بصراحة، هذه اللعبة تشبه شيئًا من هذا القبيل. بصراحة، لست متأكدًا تمامًا ما هو هذا الكائن، فهو يشبه البيضة ولديه سلاح. والحقيقة، كل جيم يختلف عن الآخر، فبعضها ينتهي بسرعة وبعضها يستغرق وقتًا طويلاً للاكتمال. في كل مرة تنتهي اللعبة، يلزمك شراء سلاح إضافي واستخدامه. قد يكون مسدسًا أو رشاشًا، أو ببساطة مسدسات. الأهم هو التخلص من هذه الكائنات بجميع أشكالها وشراء الأسلحة لتصبح متعددة. يتوجب عليك التحرك وضربهم من بعيد وتذكر ألعاب الأجهزة القديمة. جودة اللعبة متوسطة وستذكرك بالألعاب القديمة. استمتع باللعبة ولننتقل للعبة التالية.

اللعبة الخامسة هي لعبة Zombie Hunter Survival

وحجمها 2 غيغابايت. هذه اللعبة خفيفة ومناسبة لأجهزة ضعيفة أيضًا. تدور قصة اللعبة حول نهاية العالم، ولكن بها بنات يقاتلن. المهم، نظام اللعب فيها جميل جداً، بدءًا من الجرافيكس الجميل للعبة وحتى الأسلحة. في بداية اللعبة ، يبدأ من المستوى الأول ويصل إلى آخر مستوى. في بداية اللعبة، تكون سريعًا لتعلم بعض الأمور. يمكنك اختيار شخصية الفتاة للعبة لأن أصدقاء اللعبة يرغبون في ذلك ، حتى لا يعتبروا أن ألعاب الزومبي للرجال فقط. احرص على توجيه الحركة بواسطة الفأرة، ومهمتك هي توجيه الأسلحة وضرب جميع الزومبي الذين يأتون في جميع الاتجاهات، سواء كانوا يتجهون نحوك من الممرات أو حتى عند السلالم. في البداية، قم بتدريب بعض المهارات مثل التصويب من قرب أو بعيد، أو قم بإعادة تعبئة الذخيرة وشراء الأسلحة ذات القوة العالية. جرّب هذه اللعبة وقم بمهاجمة الزومبي المنتشر في كل مكان وحقق النصر دائمًا.

google-playkhamsatmostaqltradent