recent
أخبار ساخنة

لعبة بلياردو 8 اون لاين Ball pool

لعبة بلياردو 8 اون لاين للاندرويد"Pool 8 Ball" هي لعبة كرة بلياردو تلعب فيها ضد الكمبيوتر أو لاعبين آخرين في نفس الشبكة مثلك الهدف من لعبه البلياردو . يتم لعب Pool8Ball على طاولة طولها 10 أقدام وستة جيوب وكرة سوداء واحدة وست كرات ملونة وثماني كرات سيتم إضافة ميزة 2D أو 3D قريبًا.
لعبة بلياردو 8 اون لاين Ball pool

تحميل لعبه بلياردو

لعبة المهارة النهائية والبلياردو على الهاتف المحمول مع أكثر من 3600 مستوى لإتقانها وميكانيكي دوران فريد فإن لعبة Ball Pool مليئة بمتعة البليـاردو العـب ضد مجموعة من خصوم الذكاء الاصطناعي الذين يمتلكون جميعًا سماتهم الفردية وقدراتهم أو العب ضد أصدقائك في وضع.

لعبه بلياردو حول العالم

إذا كنت من محبي لعبة 8 ball pool وترغب في لعبها عبر الإنترنت فيمكنك لعبها هنا يوفر لك موقعنا الرائع الفرصة الأكثر إثارة للاهتمام والمدهشة لتسجيل أفضل نتيجة شخصية في لعبه البلياردو هذه استمتع بلعب البلياردو في 8 كرات مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم عبر لعبتنا المجانية على الإنترنت الشيء الوحيد المطلوب منك هو أن يكون لديك اتصال بالإنترنت للاستمتاع بلعبة البلياردو الممتلئة هذه المكونة من ثمانية كرات لا يهم ما إذا كنت قد لعبت هذه اللعبه في وقت سابق أم لا ، فسنساعدك على تعلم جميع أساسيات هذه الألعاب الرياضية المثيرة عبر الإنترنت دون أي متاعب على الإطلاق ويمكنك تحميلة ball pool للكمبيوتر  من ميديا فاير او من جوجل درايف.

نبذة لعبة بلياردو

هي لعبة الشهيرة تلعب اوف لاين او أون لاين مباشـر مع اللاعبين و يمكنـك تنزيل اللعبه بدون مشاكل للعبة بول 8.تشغيل اللعبة للايفون والاندرويد مجاناً شارك مع الملايين أشخاص عبر الانترنت.يمكنك تحميل اللعبه من موقع ترند بلاي اول من جوجل بلاي.

تحميل لعبة  Ball pool  برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent