recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة بلياردو 8 بلا حدود Ball pool

تنزيل لعبة بلياردو 8 بلا حدود Ball pool

لعبه البلياردو 8 على الانترنت هي أحدث نسخة من لعبة البلياردو 8 ball pool الشهيرة تم إنشاء اللعبه لجميع عشاق هذا النوع ستجد فيه كل ما كان في الإصدارات السابقة وأكثر من ذلك بكثير تم رسم طاولات البلياردو جيدًا لدرجة أنك تشعر كما لو كنت جالسًا على طاولة حقيقية يمكنـك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الطاولات: قياسي ، احترافي (بجيوب) ، سنوكر ، بطولة وغيرها الكثير ، لكل منها خصائصه وفروقه الدقيقة.
تنزيل لعبة بلياردو 8 بلا حدود Ball pool

لعبه بلياردو بدون حدود

لعبة ball pool الشهيره هذه اللعبه تسبب الإدمان حقًا ولدينا التحدي المناسب لك! يمكنك اللعب كلعبة فردية أو متعددة اللاعبين ، كما يمكنـك الاختيار من بين عدد من مستويات الصعوبة المختلفة لذا فهي مثالية لأي لاعب سوف تتعلم إتقان فن التحكم في الكـرة وتكون قادرًا على ضرب أي كرة تأتي في طريقك 

لعبه بلياردو 8 بلا حدود Ball pool 

Billiards 8 هي لعبة بلياردو بلا حـدود ، ولا حـدود لإيقاف تسديداتك ، ولا توجد ثقوب في الطاوله وهي مجانية تمامًا من الممتع لعب البليـاردو وأنت مستريح في منزلك أو أثناء التنقل! لقد صممنا طاولاتنا لتكون سهلة للجميع لبدء اللعب على الفور بلا حـدود زمنية ، ولا لقطات محدودة - أنت فقط ضد الطاوله.

شرح و تحميل  لعبة بلياردو Ball pool

Web Ball Pool هي لعبة طاولة تعتمد على الفلاش عليك ركل الكرة في الحفرة وتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في 30 ثانية عندما تدخل صالة البليـاردو ، سترى أنه لا توجد قيود على لعـب هذه اللعبة التي تسبب الإدمان للعب لعبة الطاولة عبر الإنترنت هذه ، استخدم الماوس للتحكم في اتجاه وقوة تسديداتك يقدم الإصدار عبر الإنترنت كلاً من Time Mode و Survival Mode ، مع أوضاع مختلفة تقدم تحديات مختلفة للاعبين في جميع مستويات المهارة.

نبذة عن  Ball pool 8

هي لعبة قوية و العب بدون مشاكل للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون اوف لاين و اون لاين. نقود او كوينز اخر اصدار.البليـاردو وتحتوي الطاوله على جيوب في كلا الطرفين يمكنـك ممارسة الألعاب بنفسك ضد خصم على الكمبيوتر.لعبة البلياردو الأكثر واقعية وتحديًا على الويب إنه يوفر إحساسًا واقعيًا للعبة مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ورسوم متحركة ، ومجموعة قواعد اللعـب الأكثر تفصيلاً المتاحة في أي لعبة بلياردو.

تحميل لعبة  Ball pool  برابط مباشر

تحميلBall pool                              تحميلBall pool

google-playkhamsatmostaqltradent