recent
أخبار ساخنة

أفضل الألعاب على نظام Android 2024 جديدة وتعدّ أجمل الألعاب للهواتف النقالة

أفضل الألعاب على نظام Android 2024 جديدة وتعدّ أجمل الألعاب للهواتف النقالة

أنت تبحث عن ألعاب مجانية وممتعة تعمل بدون اتصال بالإنترنت، وتكون متوافقة مع أجهزة الأندرويد والآيفون، وتعمل على جميع الهواتف المحمولة، لذا، أحضرت لك أفضل 5 ألعاب مجانية على الإطلاق، لن نضيع هذه الفرصة، دعونا نلقي نظرة على هذه الألعاب معًا:

أفضل الألعاب على نظام Android 2024 جديدة وتعدّ أجمل الألعاب للهواتف النقالة

شاهد الفيديو

تحميل لعبة Zombie Hunter Catch

(زومبي هنتر كاتش): حجم اللعبة 65 ميجابايت، اللعبة رائعة وتأخذك في مغامرة مثيرة، الجرافيك عالي الجودة واللعبة ممتعة للغاية، القصة تتمحور حول القرد الغريب الذي يكون معك، وتقوم برمي شيء يشبه المخ على الماء أو المستنقع، ثم تبدأ المغامرة.

تحميل لعبة Lions Life RPG

(لاينز لايف ار بي جي): حجم اللعبة 57 ميجابايت، لا تخف من زئير الأسد، فأنت ستكون ملك الغابة في هذه اللعبة، ستجري وتحارب الحيوانات الأخرى، وتجمع اللحم وتطور نفسك لفتح المزيد من المراحل.

تحميل لعبة The Secret Elevator

(ذا سكرت اليفيتر): حجم اللعبة 788 ميجابايت، هذه اللعبة تحتوي على قصة مرعبة وألغاز مثيرة، الجرافيك عالي الجودة والقصة تدور في مكان غريب ومهجور.

تحميل لعبة Hill Racing Boss

(هايل دريسنج بوس): حجم اللعبة 93 ميجابايت، أصبح سائقًا محترفًا وتسابق في أقوى الأماكن الطبيعية والصناعية، اللعبة تحتوي على موتوسيكلات وأماكن غامضة للسباق.

تحميل لعبة Farming Sim Brasil

(فارمنج سم برازيل): حجم اللعبة 203 ميجابايت، تعيش في الطبيعة وتصبح مزارعًا في هذه اللعبة المحاكاة، يمكنك القيادة على أي جرار والزراعة وجمع المحاصيل.

google-playkhamsatmostaqltradent