recent
أخبار ساخنة

اكتشف 10العاب بدون نت علي الموبايل 2024 | العاب واقعية هتنسيك الحياة الحقيقية 🔥

عشر العاب بدون نت علي الموبايل 2024

افضل العاب بدون انترنت علي الموبايل 2024 لا يمكن ان تستغني عنها لانها العاب مشوقة وساحرة وتشتغل علي كافة الاجهزة الضعيفة للاندرويد والايفون، لا تفوت الالعاب.

اكتشف 10العاب بدون نت علي الموبايل 2024 | العاب واقعية هتنسيك الحياة الحقيقية 🔥

شاهد الفيديو مباشر علي اليوتيوب

لعبة Immortal Prince

حجم اللعبة 256 ميجابايت. هذه اللعبة مثيرة وتأخذك إلى عالم آخر، خاصة أنها لعبة تتيح لك السقوط في المملكة ومحاربة الأحياء. اللعبة بها تصميم قوي وقصة مثيرة. هنا، ستتمكن من هزيمة العديد من الأعداء مع جيوشهم. عليك اكتشاف الحقيقة والقيام بالإنقاذ ومحاربة الأشرار الباقيين. الأجواء داخل اللعبة غامضة وجميلة جدا، خاصة الجرافيك الذي يجعل اللعبة جذابة عندما تراها.

لعبة Invincible

حجم اللعبة 92 ميجابايت. تعلم كيفية تقمص الأدوار الجماعية، أي بشخصيات كثيرة وغير الشخصية الحقيقية. هنا، ستلعب بشخصيات خارقة غير طبيعية مثل السريع وباتمان وغيرهم. القصة كلها تتمحور حول الانضمام إلى وكالة الدفاع العالمية. عندما تتصدى للأعداء، ستجمع أشخاصا خارقين في صفك. كل شخص في الفريق له دور مهم، سواء كان مهاجما أو مدافعا أو يقدم الدعم. دع كل شخص خارق في فريقك يطلق قوته على الأعداء وحقق النصر الكبير.

لعبة Drive Division

حجم اللعبة 822 ميجابايت. ادخل في عالم سباق السيارات السريعة وجرب أفضل قيادة جديدة في العالم. اللعبة تنافس أقوى ألعاب السيارات. الأجمل أن اللعبة لديها مهام يومية وكل ذلك طبعا لتنمية مهاراتك في القيادة. ستلعب في أوضاع مختلفة ومناخ متغير دائما. هنا، عليك أن تعكس أسلوبك وتهتم بالسيارة وتقويها لترقية المحرك والحركة والإطارات. ابدأ باللعبة واتوكل على الله وابق في المركز الأول.

لعبة AFK Journey

حجم اللعبة 1 غيغابايت. عالم خيالي مليء بالسحر والشعوذة. هنا، ستلعب بالساحر الأسطوري وتجرب معارك قوية. يجب أن تجعل معاركك استراتيجية بمهارة. اللعبة قوية ومثيرة وتحتوي على رسومات ممتازة. يمكنك جمع أبطال آخرين لديك للقيام بمهام أخرى. هنا، الأبطال مجهزون بثلاث مهارات فريدة. ضبط هجومك وشاهد كيف تتعامل وحل الألغاز وكن فارس المعارك.

لعبة Crash Out

حجم اللعبة 400 ميجابايت. إذا كنت ترغب في لعب السيارات والتكسير دون دفع تكلفة الإصلاح، جرب هذه اللعبة. لعبة سباق ديربي جميلة وثلاثية الأبعاد. في اللعبة، ستتاح لك أكثر من 15 سيارة وكل ذلك في بداية اللعبة. الأمر الجميل هو أن اللعبة عبارة عن عالم مفتوح والأوضاع في اللعبة تحتوي على أكثر من 50 سباق. حقق أكبر قدر ممكن من تكسير سيارات خصومك وعيش جو المنظور الأول الشخصي. ستشعر وكأنك متسابق حقيقي.

لعبة Jaffa Game

حجم اللعبة 982 ميجابايت. تعال وكن كحك العيد. لا تقلق، اللعبة جميلة ومدهشة وستحبها الجميع. اللعبة هي مغامرة ثلاثية الأبعاد وتلعب بدور شخصية واحدة وأنت المعلم عليك اكتشاف قلب المصنع. هنا، اختبر مهاراتك وتغلب على التحديات الجميلة. حارب الروبوتات الغشيمة هذه وحل كل لغز بطريقة تكتيكية. اجمع العملات المعدنية واستخدمها لصنع الكحك.

لعبة Retail Store Simulator

حجم اللعبة 118 ميجابايت. تعال وكن تاجرا كبيرا واستخدم مهاراتك. أنت تريد أن تقوم بإنشاء أفضل سوبر ماركت في المدينة. ستملأ الرفوف بنفسك وتساعد في تأسيس المتجر بنفسك. وليس فقط ذلك، يمكنك ترقية المتجر وتوسيعه وإضافة خدمة العملاء. كما يمكنك إضافة الأسعار على كل منتج. اللعبة مدهشة وتجعلك تشعر وكأنك في عمل حقيقي. كما أنها تطور من قدراتك العقلية. الجرافيك قوي جدا وتعمل أيضا على الأجهزة الضعيفة. الأصوات هادئة ولكن اعمل بجد.

لعبة SWAT Shooter Police

حجم اللعبة 240 ميجابايت. لعبة أكشن وعمليات خاصة ستجعلك متحمسا. اللعبة من منظور الشخص الأول والتحكم في اللعبة سهل جدا. ستمر في اللعبة ببعض المراحل القوية وستدخل على العصابات مع فرقتك الخاصة أو بمفردك وستتعامل معهم بمهنية لأنك مدرب على أفضل التدريبات. ما يميز اللعبة هو الشكل والتصميم والجرافيك. التصميم الصوتي لا يعلى عليه، ستشعر وكأنك تنقذ العالم من هذه العصابات. الأسلوب الفني واقعي للعمل في النهار والليل.

لعبة Smash Hit

حجم اللعبة 78 ميجابايت. أنت تتحرك بالكرة وكل ما عليك فعله هو تكسير الزجاج المختلف. اللعبة قد تبدو مملة ولكن عندما تجربها ستحبها. شق طريقك وحطم العقبات الزجاجية في طريقك. الأجمل في اللعبة هو الموسيقى المثيرة التي تتغير دائما بناءً على الموقف الذي تواجهه والمؤثرات الصوتية التي تناسب كل مرحلة. أمامك أكثر من 50 غرفة مختلفة ورسومات مختلفة وآليات واقعية. اللعبة مجانية تماما، جربها.

لعبة Dark Riddle 2 Mars

حجم اللعبة 159 ميجابايت. لعبة مغامرة ورعب. تبدأ المغامرة في مدينة عادية وسترى أشياء مفيدة وفريدة من نوعها. ولكن ستقابل ضابطا وبائع أجهزة غريبة. ستجد في بحثك كائنات غير عادية وعليك التفوق على الخصوم. احذر من الفخاخ والعقبات التي لا تعد ولا تحصى. إذا نجوت منها، ادخل على الأقفال والبوابات المغلقة. على الرغم من ذلك، اللعبة ممتعة وقوية وتحتوي على رسومات قوية جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent