recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ليمبو LIMBO مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة ليمبو LIMBO مجانا برابط مباشر

Limbo هي لعبة ألغاز وهي منصة ثنائية الأبعاد يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر أو بلاي ستيشن أنت تتحكم في فتى يجب أن يتنقل حتى نهاية كل مستوى مع تجنب الفخاخ وحل الألغاز الرسومات بالأبيض والأسود ، لكنها متقنة للغاية ومصممة بمهارة بالإضافة إلى ذلك ، يعد تصميم الصوت من أفضل ما سمعته في لعبة فيديو - تنقل الموسيقى إحساسًا بالإلحاح ، في حين أن التأثيرات عندما تموت تجعلك تريد الصراخ على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة من الإحباط نظرًا لأن هذه اللعبه شائعة جدًا ولأن هناك العديد من الألعاب الممتازة التي طورتها Playdead ، فمن المحتمل أن يتم نقل Limbo إلى منصات أخرى مثل Android أو iPhone في النهاية.
تحميل لعبة ليمبو LIMBO مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Limbo للاندرويد

Limbo هي لعبة فيديو منصة ألعـاب ألغاز ثنائية الأبعاد تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو الدنماركي المستقل Playdead يتحكم اللاعب في الصبي الذي يجب أن يتنقل في بيئة سريالية ، ويتجنب الفخاخ ويستخدم الأشياء البيئية لحل الالغاز.Limbo هي لعبة فيديو من العـاب الالغاز ، تم تطويرها بواسطة استوديو Playdead المستقل يتحكم اللاعب في الصبي الذي يجب أن يهرب من Limbo ، وهي غابة مخيفة مليئة بالمخلوقات الخطرة والفخاخ القاتلة تم تصميم أسلوب الفن البسيط للعبة لتركيز الانتباه على فكرة أن اللاعبين يتحكمون في طفل يتنقل في بيئة مصممة للبالغين.

تحميل لعبة ليمبو كاملة مجانا

Limbo هي لعبة منصة ألغاز تم تطويرها بواسطة استوديو Playdead المستقل في عام 2010. تم إصدارها لأنظمة Microsoft Windows و Mac OS X و Xbox 360 و PlayStation 3. تلقت اللعبه إشادة من النقاد لاتجاهها الفني وروح الدعابة السوداء وتصميم المستوى والجو فازت Limbo بالعديد من الجوائز وتم ترشيحها لجائزة "Best Debut Game" في حفل توزيع جوائز Gam Developers Choice لعام 2011.

نبذة عن لعبة Limbo للجوال و للكمبيوتر

السلام عليكم نقدم في هذا اليوم " limbo" الشهيرة لعبة ليمبو من اجمل وافـضل الاكشن و هي من العاب الغاز القوية للايفون او الاندرويد وهنا نقدم اللعبة اخر اصدار كامله بحجم صغير وتنزيل اللعبه برابط مباشر بدلا من ميديا فاير "APK"للأندرويد. يوجد تحميل اللعبة من جوجل درايف مجاناً واللعبة المدفوعة " limbo" الأكشن والمرعبة هي أجمل و افضل العاب الظلام الدامس لذا يجب ان تستخدم الذكاء.يمكنك ليمبو كاملة مجانا limbo برابط مباشر او تحميل لعبة limbo للاندرويد برابط مباشر وتحميل مباشر ايضا للايفون.

تنزيل لعبة ليمبو آخر إصدار

Limbo هي لعبة منصات ألغاز مظلمة ومرحة وتمرير جانبيًا حازت على إشادة من النقاد والعديد من الجوائز عند إصدارها الأولي في عام 2010. العب كصبي وساعده على احتضان بطله الداخلي - أنقذ أخته من المخلوقات السيئة في الغابة.Limbo هي لعبة فيديو لمنصات ألغاز تم تطويرها بواسطة Playdead تم إصداره في يوليو 2010 لأجهزة Xbox 360 و Microsoft Windows و OS X تتضمن اللعبة صبيًا يبحر في عالم غامض وخطير في محاولة للعثور على أخته مع استثناءات قليلة ، يتحكم اللاعب في الصبي مباشرة باستخدام زرين ؛ واحد للقفز والآخر للتفاعل مع الأشياء أو تحريك الأشياء.

تحميل لعبة Limbo مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent