recent
أخبار ساخنة

منصة اكس بوكس Xbox

 منصة إكس بوكس للالعاب Xbox

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في مقال اليوم سوف نتعرف علي اشهر منصة ألعاب في العالم وهي منصة اكس بوكس xbox المنصه الأقوى والأشهر حول العالم والذى تضم الكثير جداً من المستخدمين حول العالم وبالبطبع هذة المنصه هي من انتاج شركة مايكروسوفت ون الشهرية one. لذلك لنذهب اليـوم فى جولة قصيرة نتعرف من خلالها علي مميزات منصة الألعاب تلك وهل تقدم ما يستحق لمستخدمين xbox من العـاب و أجهزة وهل اى افضـل من منصات اخرى ام لا.

منصة اكس بوكس Xbox

منصة Xbox One

هي منصة العاب من المستوى الاول حول العالم لانها تقدم الكثيـر من الالعاب المنوعة لجميع الفئات العمرية ومنصة اكس بوكس ون xbox الذى جعل لها الشهرة الكبيرة جداً فى مجال منصات الالعاب او العـاب الفيديو بشكل عام هي انها تابعه لأكبر شركة برمجيات في العالم وهي شركه مايكروسوفت الشهيرة. العاب اكس بوكس xbox من افضـل واقوى الالعاب حول العالم وافضلها تطويراً فى المحتوى وفي الرسوميات وما يعرف بالجرافيك وهي تعتبر الالعاب الاكثر تداولاً بين اللاعبين حول العالم لانها تقدم العـاب او مطورين المنصه يقدمون العـاب لجميع الفئات العمرية وليسوا مقتصرين علي فئة عمرية محددة وذلك مايجعل تلك المنصه انتشارها اوسع من منصـات اخرى مثل ايبيك او ستيم او اوريجين او يو بلاى او غيرها من المنصات المشهورة.

منصة مايكروسوفت إكس بوكس ون xbox series x

الكثيـر من الالعاب المشهورة والغنية جداً قد صدرت على منصة الألعاب إكس بوكس xbox live وذلك مايجعلها تنشهر بكل سهولة وبسرعة جداً لان مستخدمين ويندوز 8 او وينـدوز 8.1 او نظام تشغيل وينـدوز 10 او النظام الأحدث وينـدوز 11 مؤخراً اغلب تلك المستخدمين يعتمدون علي متجر مايكروسوفـت الرسمي في تنزيل التطبيقات الخاصة بكم بشكـل اسرع وافضل واسهل للمستخدمين وذلك مايجعل شركه مايكروسوفت تقوم بتطوير المتجر بإستمرار وطرأت لها فكرة نشر الألعاب ولكن بطريقة مدفوعة علي هذا المتجر وذلك ما جعل سرعة وصول تلك الالعاب لناظرى المستخدمين اصبح اسهل وافضل من ذى قبل. وهذا لا يمنع ان لديهم موقـع خاص لمنصة العـاب xbox one.

افضل العاب xbox one

منصه الاكـس بوكس كما ذكرنا فى الفقرة السابقة هي منصة متفرقة عن متجـر مايكروسـوفت ولكن يوجد لديهم موقع بإمكانك التسجيل من خلاله للحصول علي حساب داخل تلك المنصة والتمتع بتجربة العـاب مميزة جداً وقوية وبإمكانك تصفح الألعاب بشكـل افضـل من خلال برنامج اكس بوكس xbox او من خلال متجـر مايكروسـوفت ولكن التجربة الأفضل تكون من علي برنامجهم الرسمى اكس بوكس فوكس.

هل تقدم مايكروسوفت اجهزة الاكس بوكس xbox

تقوم مايكروسوفت بإنتاج اجهزه قوية جداً مثل البلاي ستيشن وغيرها من الأجهزة واشهرهم جهاز الاكس بوكس والذى من خلاله تستطيع تشغيـل جميع العـاب الاكـس بوكـس الموجودة علي الويندوز علي الجهاز بـدون مشكلة وذلك بالطبع مايجعل مايكروسوفـت تتقن برمجة وتوافقية تلك الالعاب مع جهاز xbox game pass الخـاص بهم وتقديم افضـل تجربة لعب في التاريخ من خلال أجهزة إكس بوكس.

ألعاب اكس بوكس ون xbox one

يمكنك ببساطه شديدة التوجة لموقع مايكروسوفـت الخاص بمنصة إكس بوكس ون وقم بإختيار ألعاب تناسب فئتك العمرية من خلال موقـع xbox one وتنزيلها بكل بساطه وسهولة وتجربتها من خلال المتجر او من خلال جهـاز شبية البلايستيشن وهو جهاز إكس بوكس ألعاب مايكروسوفـت xbox وان حصلت الألعاب علي اعجابك يمكنـك شراءها بكل بساطه واستخدامها اينما كنت فى اى مكان علي جهازك الشخصى إكس بوكس بدون مشكلة xbox.

منصة xBox

google-playkhamsatmostaqltradent