recent
أخبار ساخنة

منصة جوجل ستاديا Google Stadia

 منصة ألعاب جوجل ستاديا Google Stadia

شركة جوجل الشركة الغنية عن التعريف الأقوى فى خدمات كثيرة جداً ومن ضمن خدماتها الجديده هي خدمة الألعاب جوجل ستاديا stadia الجديدة. هذة المنصة السحابية الجديده stadia والتي تعمـل بكل قوة تم إطلاقها في 19 نوفمبر 2019 كشفت عن ميزات جديدة كليا وطرق تحكم للألعاب الموجوده علي المنصة بكل قوة وبساطة وهنا نذكر انه بإمكانك تجربة اى لعبة علي منصة جوجل ستاديا على كروم قبل تنزيلها.

كل ماتحتاج معرفتة عن منصة جوجل ستاديا Google Stadia

منصة ستاديا stadia من جوجل google

منصة الألعاب ستاديا هي منصة من إنتاج وإنشاء شركة جوجل صاحبة اشهر محرك بحث واقوى محرك في العالم وهو بالطبع موقع جوجل المعروف والذى لا غنى عنه, كما انها صاحبة نظام الاندرويد الشهير الذى هو بطبيعة الحال النظام المستخدم على اغلب الهواتف الذكية في لعالم كلة وجميع الخدمات الموجوده داخل النظام هي من برمجة شركه جوجل, تعمل منصة ستاديا للـ ألعاب علي توفير الكثير والكثير من معدات وخوارزميات تجربة الألعاب بطريقة اونلاين وبشكل مجاني قبل الشراء او الإشتراك فيها.

منصة ستاديا stadia اكثر جاذبية للمطوريـن والناشرين

ستاديا دعم تدفق الألعاب بمعدل رهيب للمطوريـن لانها تسهل عليهم التعديل المباشر علي الـ ألعاب بكل سهولة وتقديمها للاعبين او المطورين المجربين للعبة ليكتشفوا الأخطاء وهذا قد سهل الكثير والكثير من من تعديل اللعبة وإعادة رفعها للمجربين وتجربتها وإعادة كشف الاخطاء والتعديل مرة اخرى وهكذا. لذلك خدمة جوجل ستاديا للألعاب هي من افضل واقوى الخدمات السحابيه للألعـاب فى وقتنا الحالى.

منصة بث stadia ستاديا

لماذا تم اطلاق هذا الاسم علي هذة المنصة "منصة google stadia" لان تتطلع شركة جوجل إلى جعـل ستاديا اكبر منصه العاب فى العالـم وليس فى اوروبا او الشرق الأوسط او افريقيا فقط بل فى العالـم كله وتسعى شركة جوجل google لمنصة ستاديا الكثير من التطوير فى الاوان الاخيرة وتقديمها للاعبين المحترفين حول العالـم بشكـل خرافى ويضم الكثير من المميزات التى تجعلها الشركه او المنصه الاقوى بين المنصات الاخري مثل ستيم او يو بلاى او اوريجين او غيرها من منصات الالعـاب المنافسة لشركة جوجل, وبالرغم من إطلاق تلـك المنصه فى وقت متأخر في عام 2019 الى انها حازت علي الكثير من الاعجابات للمطوريـن وحازت علي الاعجاب ايضاً من اللاعبيـن نفسهم والمستخدمين. ولكن يوجد بعض التنبيهات الواجب علينا ذكرها للمستخدميـن وهذا ما سنتحدث عنه في الفقرة التالية.

ما الذى جعل ستاديا stadia أكثر جاذبيه للمطورين

هذا ماسنتحدث عنه فى تلـك الفقرة وهو مايجذب المطوريـن للعلم علي منصه ستاديا وما يجعل المستخدم العادى بشكل مباشر غير قادر علي استخدام نفس المنصه في حين ولابد ان تعمل جوجل علي stadia ستاديا دعـم للمستخدمين بالكامل لتنتشر بسهولة  وبسرعة بين المستخدميـن, اولاً الذى يجعل منصة stadia منصه سهلة للمطوريـن وهذا لان التعديل المباشر والاونلاين علي الالعاب اسهل بكثير من التعديلات القديمة والتى تأخذ الكثير من الوقت. وما يجعلها غير مناسبة لبعض المستخدميـن وهي انها يجب ان يكون علي جهاز يعمل بنظام كروميوم وهذا النظام المعروف جداً والذى هو من انشاء شركه جوجل نفسها ولذلك اغلب مستخدمين الكمبيوتر او اللاعبين المحترفين حول العالـم يستخدمون جهاز بنظـام من مايكروسوفت وهو النظام الاشهر والذى لا منافس له وهو نظام ويندوز windows بجميع انواعة لذلك يجب علي منصة الألعاب google stadia توفير خدمة ألعاب علي كل جهاز متوفر لدى المستخدمين لتجربة تلك الألعاب من google stadia. وبذلك تحصل جوجل علي ماتريد من مستخدمين ومجربين لـ الألعاب الموجودة عندها بكل بساطة.

منصة Google Stadia

google-playkhamsatmostaqltradent