recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 ألعاب عالم مفتوح 2024 بدون نت استمتع باللعب بدون اتصال بالإنترنت للاجهزة الضعيفة

أفضل العاب العالم المفتوح 2024

استرخي قليلاً مع بعض الألعاب 2024 الممتعة للهاتف المحمول والتي لا تتطلب الإنترنت أيضًا. وليس هذا فحسب، بل هناك أيضًا ألعاب للأجهزة الضعيفة والمتوسطة. هذه الألعاب تساعدك على اللعب لساعات طويلة في أوقات الفراغ. دعونا نبدأ باللعبة الأولى.

أفضل 7 ألعاب عالم مفتوح 2024 بدون نت استمتع باللعب بدون اتصال بالإنترنت للاجهزة الضعيفة

لعبة Mad Out 2 BigCity Online

لعبة ماد اوت ٢ بيج سيتي اونلاين” هي لعبة بحجم 1 جيجا وهي أيضاً لعبة اون لاين. هذه اللعبة ستأخذك إلى عالم آخر. تبدأ اللعبة في عالم مفتوح وكبير، والخريطة في اللعبة كبيرة جداً. في اللعبة، أنت تقوم بالمغامرة في مدينة روسية. يمكنك اللعب مع أشخاص حقيقيين، ولكن ليس كل الأشخاص في اللعبة حقيقيين. يمكنك القيام بمغامرات والسفر، أو يمكنك القيام بأي شيء تريده في اللعبة. اللعبة تشبه لعبة “جاتا” بسبب كونها عالم مفتوح. اكتشف الأماكن، جرب اللعبة وعش المغامرات.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Gold Rush Miner Simulator 3D

لعبة جولد رش ماينر سميولاتور وحجم اللعبة 135 ميجا بايت ولا تحتاج إلى الإنترنت تعالى نتعرف على اللعبة، مهامها ستعجبك جداً أي إذا كنت ترغب في يوم من الأيام أن تكون منقباً عن الذهب فهذه اللعبة تقدم لك هذا في البداية، سيكون معك جهاز وعليك أن تنتبه للإشارة الخضراء بالضبط، سيكون معك كريك حفار لتحفر به وعلى فكرة يا صديقي، سيكون معك جردل لتملأه بقليل من التراب ثم تذهب لتنظفه بالماء لتستخلص منه الذهب المهم أن اللعبة تمكنك من كسب الكثير من الذهب وأيضاً يمكنك معرفة سعر الذهب على الكمبيوتر الخاص بك والمهم أن مهمتك هي اكتشاف الذهب فقط.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Truck Masters India

لعبة تراك ماسترس انديا وحجم اللعبة 468 ميجا بايت. هنا بقا تقود الشاحنات العملاقة في عالم مفتوح. بتلعب في دولة الهند وطبعا عارفين ان الهند كبيرة. بيكون قدامك 100 مدينة في الهند. وبتاخد كده شحنة كبيرة ولازم توصلها. لكن اللي مش سهل في اللعبة هو أنك هتقود لوقت كتير جدا لحمولة وحده. بحب الالعاب اللي زي كده. والأحلى يا صديقي في اللعبة هو أنك بتروح الأماكن والتضاريس السهلة والصعبة. انتا ممكن تاخد ساعة أو ساعات علشان توصل الحمولة اللي في الشاحنة دي. لعبة شكلها قوية. اللعبة تحتاج صبر لأصحاب محبي ألعاب القيادة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Uncharted Island: Survival RPG

لعبة انشارتيد ايلاند سيرفايفل ار بي جي وحجم اللعبة غير محدد ميجا بايت هنا لعبة قوية وكمان عالم مفتوح علشان من حظك المنيل تقريبا كنت بتسافر وركنت وحدك في جزيرة كل اللي عليك بقا يا صديقي في اللعبة دي انك تحاول تعرف ازي تعيش في الجزيرة الغريبة دي دي بقا مهمتك يا صديقي وخلي بالك ان مفيش اي سفينة تقدر تقرب علشان تنقذك علشان البرج السحري هيدمر اي سفينة يلا ابني مكان جديد علشان تعيش فيه وحارب المخلوقات الغريبة دي عيش المغامرة بقا للعبة العالم المفتوح ده.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Moto Wheelie 3D

لعبة موتو وييلي ٣ دي وحجم اللعبة 42 ميجا بايت وهذه اللعبة لديها مزايا أخرى تمامًا في اللعبة، أنت أمام الجماهير اصبر علي بس يا كوسة اللعبة تتمحور حولك كشخص يمتلك دراجة نارية والأجمل أنك شخص ماهر بالضبط، يجب أن تظهر لهم بعض من حركاتك المتميزة واجعلهم يصفقون لك ومعلومة، هناك العديد من الدراجات النارية التي يمكنك شراء أي منها يعجبك التحدي هو أنك يجب أن تظهر وتقوم ببعض الحركات أمام الناس وهذا من أجل كسب المال لا، هذه مهمة أخرى وأيضًا يجب أن تقوم بالحركات أو أن تقود بطريقة مجنونة حسنًا يا كوسة، أرنا حركاتك.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Sky Children of the Light

لعبة سكاي شيلدرن أوف ذا لايت وحجم اللعبة 2 جيجا، وهي لعبة أون لاين وأوفلاين. هنا بقى اللعبة الأسطورية اللي بجد. اللعبة كلها تتمحور حول كائن لا نعرف نظامه. وأنت تمشي في مكان غريب وتطير وتعمل أشياء غريبة. يعني شيء مثل هذا. المهم، كل ما عليك هو أن تجري وتجري وتكتشف أي لغز أمامك. وكمان ستقابل مخلوقات مجهولة لا تتكلم. ومعك شخصية أخرى تبقى معك في كل لعبة. يعني أنت المنقذ. بالضبط، أنت تنقذ الناس المتجمدة وتعيدهم إلى الحياة. وكلما نقذت شخصًا، يظهر لك بعض الأشياء عنده. ممكن أن تطير. هذا في السحاب فقط، وكمان ممكن تتوقف للتأمل. وبصراحة، اللعبة مدهشة وستعجبكم جدًا.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة TOTAL ASSAULT Zombie Massacre

لعبة توتال اسولت زومبي وحجم اللعبة 143 ميجا بايت شفت بقا اللعبة دي من أفضل ألعاب نهاية العالم اللعبة تتمحور حول أنك الشخص العسكري الأخير من الكوماندوز والزومبي أصبحوا في كل مكان في العالم وتحولت الناس بنسبة كبيرة إلى زومبي في المدينة هذه، أمامك مراحل كثيرة، أولها هو قتل الزومبي والبحث عن مكان آمن وبعد ذلك، إذا وجدت مدنيين، سلحهم ودعهم يقاتلون إلى جانبك وبالإضافة إلى كونك ضابطًا من الكوماندوز، ستجد الكثير من المساعدات أمامك وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعات قامت بتنصيب كمائن، يمكنك التواصل معهم مثل ما تشاهد في الأفلام إذاً، كن بطلاً وجمع أكبر عدد من المدنيين وضمهم للقتال.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

google-playkhamsatmostaqltradent