recent
أخبار ساخنة

افضل كام لعبة في العالم على الهاتف بدون نت لعام 2024 The best Android games

افضل الالعاب بدون انترنت لعام 2024

أفضل 10 ألعاب بدون نت للأجهزة الضعيفة الألعاب لهواتف الأندرويد لعام 2024 التي يجب أن تجربها. من منا لا يحب تجديد الألعاب التي لديه؟، نحن نرغب دائما في الألعاب التي تعمل بدون نت أكثر من الألعاب الأونلاين، هيا بنا لأننا جلبنا لكم أفضل الألعاب التي تعمل بدون نت.

افضل كام لعبة في العالم على الهاتف بدون نت لعام 2024 The best Android games

لعبة Russian Village Simulator 3D

لعبة روسيان فيليج سيميولاتور 3D اللعبة بحجم 165 ميجابايت وعدد التحميلات 5 مليون. هي لعبة بدون اتصال بالإنترنت وتقدم عالمًا مفتوحًا وتقع في روسيا. المهم هنا، إذا كنت ترغب في قيادة سيارة، فذلك ممكن. وإذا كنت ترغب في المشي، فذلك ممكن أيضًا. وإذا كنت ترغب في تنفيذ مهمة، فذلك ممكن المهم أنتم تعلمون أن روسيا تعتبر بلد مغطى بالثلج بشكل كبير. اللعبة تروي أنك في عالم كبير ومفتوح. يمكنك هنا المشي في المدينة أو العمل أو القيام بأي شيء تريده. ويمكنك ركوب هذه الزلاجة والاستمتاع في أي مكان. ربما يكون البطل في هذه اللعبة أيضًا. تمتع باللعبة واكتشف المزيد عن مهماتك وشارك أصدقائك.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة jangawar

لعبة جانجاور” اللعبة بحجم 629 ميجابايت وعدد التحميلات 10 ألف. هذه اللعبة من ألعاب إطلاق النار لأجهزة الأندرويد والآيفون. المهم هنا، أنك تخوض مغامرة بفرقة ضد فرقة أخرى وذلك بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. تشبه الألعاب مثل “ببجي” وما شابه. بالتأكيد تشبه هذه الألعاب لأن الفوز يعتمد على من ينتصر أولاً. جودة الجرافيك في اللعبة ممتازة جداً، وبالإضافة إلى ذلك، نظام الحركة سلس. جربوا هذه اللعبة القوية من ألعاب الأركيد على الأندرويد والآيفون.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Stickman Soul Fighting

لعبة ستيك مان سول فايتنج” اللعبة بحجم 170 ميجابايت وعدد التحميلات لهذه اللعبة 500 ألف. بالطبع، يا صديقي. المهم هنا، دعني أقدم لك لعبة خفيفة ولا تحتاج إلى الإنترنت ومناسبة للأجهزة ذات القدرات المحدودة. اللعبة، يا عزيزي، تتيح لك اختيار شخصية لتتنافس مع العديد من الشخصيات الأخرى. وهنا، لكل شخصية بعض القوى الخارقة والضربات الخاصة بها. يعني، يعني، ضربة قوية بخلاف الضربات العادية. وعلى فكرة، اللعبة لا تستغرق وقتًا طويلاً في أي مباراة. لكني نسيت أن أخبركم أنكم دائمًا تقاتلون بعضكم البعض في الظلام. لأن اللعبة بالطبع تعتمد على هذا النظام. والمهم، اللعبة متاحة وجميلة ويجب أن تجربوها.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Sqube Darkness

لعبة سكوب داركنيس” اللعبة بحجم 83 ميجابايت وعدد التحميلات لهذه اللعبة 10 مليون. لأن اللعبة أحبها الكثير من الناس. المهم هنا، أنك تكون في عالم مظلم مليء باللون الأسود. وعليك أن تتجاوز الأخطار وتتنافس على الفوز. ليست سهلة لأنني فكرت مثلك. لأن هناك بعض المشاكل بالإضافة إلى السحاب الذي يتتبعك. لكن الأجمل في اللعبة أنك إذا اقتربت من الجدار، فإنك تختفي منه. نعم، بالضبط، لأنك أغمضت عينيك وأنت تشبه المكعب. اللعبة تبدو أسطورية. احذر من الفخاخ والأهم هو السحاب الذي يتتبعك بالكشاف.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Hillside Drive

لعبة هيلسايد درايف” اللعبة بحجم 102 ميجابايت وعدد التحميلات لهذه اللعبة 10 مليون. تعالى، اربط حزام الأمان لأن اللعبة التي معنا قوية. وهي أيضًا مناسبة للأجهزة الضعيفة ولا تحتاج إلى الإنترنت. اللعبة، يا سيدي، تتيح لك اختيار أي سيارة بغض النظر عن شكلها. المهم، يا أصدقائي، أن تقود بحذر في اللعبة. فأحيانًا تقود بسرعة وأحيانًا ببطء. لأنه إذا انقلبت السيارة، ستضطر إلى بدء اللعبة من جديد. لكنها بالتأكيد من بين أفضل الألعاب على الأندرويد والآيفون. جربوا اللعبة واشتروا السيارات التي تعجبكم وتجاوزوا المخاطر.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة As Legends Chibi TPS Game

لعبة أس ليجندز شيبي تي بي اس جيم” اللعبة بحجم 81 ميجابايت وعدد التحميلات لهذه اللعبة 10 ألف. إذا شعرت بالملل، فعليك تجربة هذه اللعبة. لأنها يمكن لعبها أونلاين أو أوفلاين. وأيضًا لأنها تقدم مغامرة للفوز بفريقك. اللعبة تكون 5 ضد 5 وتنزلوا منافسة ضد بعض. وبعد ذلك، يا سيدي، يمكنكم البدء في القتال وكل واحد لديه سلاح مختلف. وبالإضافة إلى ذلك، لديك بعض الأشياء المهمة بخلاف السلاح. بالتأكيد، إذا نقص عمرك، سيزيد. حاول تحقيق أكبر عدد من القتلى مع فريقك. ادعوا أصدقائك لهذه اللعبة والعبوا معًا.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Blaster Blade Iron Heart

لعبة  بلاستر بلاد آيرون هيرت واللعبة بحجم 370 ميجا بايت وعدد التحميلات 100 ألف هذه لعبة مظلومة وقوية وتعمل بدون اتصال بالإنترنت تعال وساعد في تحرير الكوكب من الكائنات الشريرة المهم، هل رأيتم الشخصية هذه؟ عليك تجاوز الفخاخ وبالإضافة إلى ذلك، ستجد الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام أنت تتحول إلى شخصية خارقة ويمكنك استخدام أي شيء لأنك تعتبر ساحر وستواجه معارك، يا صديقي، بينك وبين كائنات قوية بخلاف الوحوش وأيضا، يجب أن تجد مفتاحًا لفتح الباب هيا، استمتع بالزحليقة هذه وقم بالطيران وصعد السلالم.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Prime Peaks

لعبة برايم بيكس واللعبة تأتي بحجم 71 ميجا بايت وعدد التحميلات 10 مليون وهنا ستكون معك شخصية ترتدي نظارة بعين واحدة وبعد ذلك، يا سيدي، أمامك بعض السيارات والدراجات النارية والأشياء العملاقة ليس بهذه السرعة لأنه يجب أن يكون لديك المال المهم في اللعبة هو أنك تتجاوز العوائق التي أمامك اللعبة بصراحة رائعة ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت منك وهي أيضا مسلية للكبار هذه اللعبة أراها لأول مرة أنا متأكد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يجربوا هذه اللعبة بعد.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Sunrise Village Farm Game

لعبة سنرايز فيليج فارم جيم واللعبة تأتي بحجم 753 ميجا بايت وعدد التحميلات 1 مليون وهنا لدينا لعبة أونلاين مدهشة أي أنه إذا كنت في قرية صغيرة ومعك عائلتك، ماذا ستفعل؟ بالطبع، ستستغل القرية هذا بالضبط ما يحدث في هذه اللعبة لأنه يجب عليك زراعة الأرض وتشغيل العائلة وحصاد المحاصيل أيضا هيا، العب بشخصية الفتاة هذه وحل العوائق التي في جزيرتك لكي تكبر مزرعتك هل أنا سأحلب البقرة؟ لا، لن تحلب البقرة فقط، بل عليك أيضا رمي البرسيم لكي تأكل أي أنك تعمل وتنتج.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Lost Friends Adventure

لعبة لوست فريندز أدفنتشر واللعبة تأتي بحجم 147 ميجا بايت وعدد التحميلات 10 ألف انظر هنا، أنت ترى أمامك دجاجة أو فرخة لديها العديد من الأسماء المهم، ستكون معك شخصيتين، الأولى باللون البني والثانية باللون الأبيض شكل اللعبة جميل ومختلف أنت هنا تتحكم وتلعب بالشخصيتين يعني يمكنك أن تجعل واحداً يذهب إلى مكان بعيد وتختار الآخر أن يذهب في الاتجاه المعاكس بالطبع، يا صديقي إذا كان هناك لغز، يجب أن تستخدم الشخصيتين معاً وأيضاً، يمكنك ربط الشخصيتين معاً بواسطة زر موجود في شاشة اللعبة بالطبع، لكي لا تستمر في التحرك بشخصية واحدة إلا إذا كان هناك لغز اللعبة فعلاً رائعة يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك وهي أيضاً مسلية للكبار هيا يا أصدقائي، دعونا نجرب هذه الألعاب.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

google-playkhamsatmostaqltradent