recent
أخبار ساخنة

أفضل مجموعه ألعاب باتل رويال بدون نت بدون واي فاي للاجهزة الضعيفة Battle royale offline

العاب باتل رويل للاجهزة الضعيفة بدون نت للاندرويد

أفضل ألعاب باتل رويل التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت، وتتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد. الجديد في هذا هو تميز هذه الألعاب برسومات قوية وحجم صغير لكل لعبة. قمنا بهذا الجهد كله لأصدقائنا الذين طلبوا منا ألعاب مماثلة.

أفضل مجموعه ألعاب باتل رويال بدون نت بدون واي فاي  للاجهزة الضعيفة Battle royale offline

شاهد الفيديو الألعاب

لعبة Battle Royale League Offline

أول لعبة باتل رويل بدون نت وحجم اللعبة يبلغ 99 ميجابايت. تتميز هذه اللعبة بجاذبيتها الكبيرة، حيث تجعلك تدمن عليها بسبب مستوياتها المتقدمة بشكل استثنائي. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بتجربة فريدة حيث يمكنك اللعب من منظور الشخص الأول، وتتيح لك تبديل الأسلحة بسهولة وتغييرها أثناء اللعب.

تظهر اللعبة بجرافيك جميل يضفي جوًا ممتعًا على التجربة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على وظائف مثل زر الصحة والقنابل وإعادة تلقيم السلاح، بالإضافة إلى إمكانية القفز ووضع الارتكاز. كما يمكنك التمتع بعالم مفتوح واللعب دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، استعد لمطاردة الأعداء القريبين وتحقيق الانتصار في كل جولة من هذه المباراة المثيرة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Survival Battle Royale

 وهي ثاني أفضل لعبة باتل رويل غير متصلة بالإنترنت، حيث يبلغ حجم اللعبة 65 ميجابايت. جربوا هذه اللعبة الرائعة التي تشبه إلى حد كبير ألعاب Free Fire، ولكنها تتميز بعدم الحاجة إلى اتصال بالإنترنت وتعمل على جميع أجهزة الموبايل، تتميز اللعبة بعالم مفتوح ورسوميات قوية، حيث يجب عليك جمع النقود لشراء الأسلحة التي تحتاجها. وما يجعل اللعبة مثيرة هو إمكانية الانتقال بحرية في أي مكان، سواءً بالطيران أو بالقيام بضربات يدوية أو استخدام الأسلحة.

والجدير بالذكر أن كل شيء في اللعبة يمكن استخدامه، سواءً السيارات أو الدراجات النارية أو أي شيء يمكن التحرك. استمتع بجو المغامرة في هذه اللعبة ولا تتردد في التعليق لنقدم لكم المزيد، وبالطبع ستجدون الكثير من الألعاب القادمة بدون اتصال بالإنترنت على القناة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Battle Royale 2023

وهي ثالث أفضل لعبة باتل رويل بدون اتصال بالإنترنت، حيث يبلغ حجم اللعبة 74 ميجابايت. تتميز هذه اللعبة بطابع فريد حيث تتبع نظامًا وشكلاً مختلفين ، تبدأ اللعبة بالنزول من الطائرة لتدخل المواقع والبيوت. قم بفتح الصناديق واجمع كل ما يعجبك، وأضف الأسلحة التي تحتاجها من كل صندوق. تنتقل بين المواقع وتحقق الفوز على الأعداء، ولاحظ أن إطلاق النار يجذب انتباههم ويجعلهم يتوجهون نحوك.

لاحظ أيضًا أنك في بداية اللعبة تنزل بوسائل طيران، وليس بمظلة. اللعبة تحتوي على 4 شخصيات يمكنك شراء إحداها، وتتميز بمواقع كبيرة. اقفز من الطائرات واهبط في المكان الذي تراه مناسبًا. استكشف البيوت وافتح الصناديق للحصول على الدعم أو قم بمواجهة البوتات واحصل على المكاسب وفي المجمل اللعبة تقدم تجربة أسطورية يجب أن تجربها.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Squad Nite Squad Battle Royale

وهي رابع لعبة باتل رويل بدون اتصال بالإنترنت، حيث يبلغ حجم اللعبة 175 ميجابايت. تتميز اللعبة بجمالها وتحتوي على مراحل متنوعة بشكل كبير ، يمكنك شراء الأسلحة التي ستكون معك في الجيم، وفي اللحظة الحالية، أنا ألعب دور القناص. لكن تجنب الأماكن المكشوفة بعناية بسبب وجود الأعداء. اللعبة تقدم عالمًا مفتوحًا يمكنك فيه مهاجمة الأعداء في أي مكان تشاء.

تتضمن اللعبة مهامًا متنوعة، ولكن عليك اكتشاف كيفية التغلب على البوتات. يمكنك أن تجد معك رشاشًا ومسدسًا، بالإضافة إلى إمكانية زيادة صحتك والتحرك بحرية. احرص على أن تكون ماهرًا في إطلاق النار في هذه اللعبة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

لعبة Max Fire Battle Grounds

خامس لعبة بدون نت باتل رويل وحجم اللعبة يبلغ 127 ميجابايت. ها هي اللعبة الرائعة التي قررت الاحتفاظ بها حتى النهاية، وذلك للأشخاص الذين يستمرون في متابعتي. أشكركم على البقاء معي، نقدم لكم هنا لعبة تشبه إلى حد كبير PUBG Mobile، ولكن بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وتعمل على منصات الأندرويد والآيفون. يبدأ الأمر بطيران الطائرة والقفز، حيث يمكنك اختيار اسم المكان الذي ترغب في الذهاب إليه. جرب في البيوت، افتح الصناديق، واحصل على ما يعجبك. يمكنك أن تلعب بأي سلاح تفضله، سواء كانت الأم فور أو الأوزي أو أي سلاح آخر، لكن احرص على الانتباه للزون الذي يتقلص بشكل متكرر، واستكشف المناطق للعثور على الأعداء. جري بسرعة أو اركب شيئًا سريعًا للبقاء على قيد الحياة.

اللعـبة متوفرة على متجر Apple ومتجر تطبيقات Google Play.

google-playkhamsatmostaqltradent