recent
أخبار ساخنة

أفضل الألعاب على نظام Android جديدة وتعدّ أجمل الألعاب للهواتف النقالة

أفضل الألعاب على نظام Android

أفضل الألعاب على نظام Android التي تحتوي على طور القصة لهواتف Android وتعدّ أجمل الألعاب للهواتف النقالة. وكل لعبة لها قصة مثيرة جدًا، ومنها تعمل بدون اتصال بالإنترنت ومنها تعمل بوجود اتصال بالانترنت."

اجمل العاب الاندرويد

الألعاب الجديدة على نظام Android حجم اللعبة معقول، مليئة بالمغامرات والتحديات والعناصر المثيرة. إن هناك لعبة من بين هذه الألعاب ستعجبك. لا تستعجل في لعب الألعاب، وهناك 5 ألعاب منها تعمل عبر الإنترنت ومنها تعمل دون اتصال بالإنترنت لتكن الألعاب الجديدة.



إنَّ هذه الألعاب لا تزال جديدة، ولم يحققها سوى عدد قليل من الناس. المهم، إذا حصلت على لعبة أو اثنتين في يديك، يمكنك أن تستمتع بهما في أي مكان. وبالطبع، أنت تعرف أنك ستتيح لعبة الأونلاين في وقتها ولعبة الأوفلاين في وقت آخر. فلندخل إلى تلك الألعاب.

لعبة Wild Runners افضل العاب الاندرويد

بحجم 316 ميجابايت و دون اتصال بالإنترنت، لعبة جميلة للغاية ومسلية للغاية، وإذا كنت تشعر بالكآبة، ستجد نفسك تبتسم، ففي فترة الدراسة بالتأكيد ترغب في الاستمتاع بأنفسك. "المهم، هذه اللعبة تنتمي إلى ألعاب الركض والقفز، حيث تجسد شخصية أمامك شكلاً كريميًا لطيفًا. عندما تبدأ اللعبة، تقف على شكل سباق وتبدأ الجري، تجري من السلاحف والكائنات. وتجد أشياء مثل صندوق أثناء الجري، وتكون معك شيئًا مثل حجر لتضرب الأشياء التي تظهر أمامك أو تأخذ سرعة لتجنب الزحام، أو شيئًا آخر إذا دست عليه يعطلك لبعض الثواني.


"فكرة اللعبة تشبه العديد من الألعاب مثل Subway Surfers وSonic وغيرها من ألعاب الركض، ولكن مع جوانب تنافسية أكثر. والأجمل هو أن رسومات اللعبة جميلة جدًا بتقنية ثلاثية الأبعاد، وأيضًا أن اللعبة تعمل بدون اتصال بالإنترنت. يتعين عليك تجاوز العقبات العديدة التي تواجهك، ومنها السهل والصعب، وعبور الطرق والجسور والتحسّن في مهاراتك والفوز في المسابقات لتغيير الأرنب في المستقبل واختيار أي حيوان من بين 12 حيوانًا مجنونًا، يمكنك تجربة اللعبة وسأترك لك الرابط.

لعبة Strange Hill العاب الالغاز القوية

حجم اللعبة 585 ميجا بايت وتعمل بدون اتصال بالإنترنت، تعد واحدة من أفضل ألعاب Android المسلية. تبدأ مغامرتك في لعبة "أسرار سترينج هيل" في مدينة الغموض الفريدة، حيث تواجه ألغازًا مثيرة وتسعى لكشف أسرار الدكتور الغامض. في هذه اللعبة، ستتفاعل مع سكان المدينة وتكتشف عناصر قيمة وفريدة. يمكنك أداء مهام للسكان واستكشاف تاريخهم ومصيرهم. خلال رحلتك، ستجد نفسك تواجه أشياء غريبة وتحديات مثيرة. هدفك الرئيسي هو كشف أسرار الدكتور وود واستكشاف العوالم المختلفة.

لعبة Grand Theft Operations اقوي العاب الاندرويد

بحجم 434 ميجابايت وتعمل بدون اتصال بالإنترنت، تعد واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية وتشبه لعبة جراند ثيفت أوتو ولكن لنظام Android. تقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا يمكنك فيه السير بحرية، ويمكنك قيادة مختلف أنواع السيارات. في اللعبة، يمكنك شراء أسلحة لتأمين نفسك واستكشاف المدينة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى مهمات مختلفة والتجول من مكان إلى آخر لتنفيذ مهمتك بنجاح.

لعبة Super Dash افضل لعبة

حجم اللعبة صغير للغاية فقط 83 ميجابايت، تعد واحدة من أفضل ألعاب Android وأجملها. إذا كنت تبحث عن ألعاب الركض التي تشبه Subway Surfers أو Sonic، فإن هذه اللعبة تشبهها ولكن بقصة ونظام لعب مختلفين. ستجد نفسك تتسابق على الطريق بسيارة في طرق غريبة في الفضاء، مما يمنحك تجربة مثيرة وممتعة جدًا.

لعبة Last Impact أجمل العاب الاندرويد

حجمها 616 ميجابايت وتحتاج اتصالًا بالإنترنت. إنها واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية والمسلية للغاية. ستجد نفسك في عالم مصاب، والجميل في هذه اللعبة أنها تتيح لك اللعب بمفردك بشكل عادي أو اللعب مع أصدقائك. عند الدخول إلى اللعبة، يمكنك اختيار شخصية واحدة من بين ثلاث شخصيات. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام قوس وسهم أو سيف أو شخصية ثالثة تحمل درعًا.

google-playkhamsatmostaqltradent