recent
أخبار ساخنة

العاب التي تشتغل بدون انترنت من اقوى وافضل الالعاب المجانية للاندرويد Mobile Games

العاب التي تشتغل بدون انترنت من اقوى وافضل الالعاب  التي يحبها معظم مستخدمي العاب الاندرويد، عدت لكم بأقوى عشر العاب تشتغل بدون واي فاي يعني بدون لهواتف الاندرويد وكذلك الشيء الجميل ان معظم هاته الالعاب للهواتف الضعيفة وكذلك المتوسطة.

العاب تشتغل بدون نت

يمكنك تجيبها على هاتفك المتوسط أو الضعيف والقوي، يعني سوف تشتغل معك كلها وكذلك كلها رهيبة جدا وكذلك المتنوعة. اذا بدون إطالة هيا بنا:

لعبة NonRox - العاب جديدة كل يوم

اقوى وافضل العاب وكذلك التي نزلت لجوالات الاندرويد والايفون بحجم يصل الى مائتان وعشرة ميجا بايت وكذلك الشيء الجميل انها بدون واي فاي تلعبها في اي زمان وفي أي مكان. اللعبة حصلت على شعبية كبيرة جدا. آآ وخاصة اللعبة تم إطلاقها يعني من طرف شركة. شركة من اقوى وافضل الشركات التي تنزل العاب لذلك اللعبة مخصصة لك. اضافة الى ان اللعبة لديها محترم الى عالي، يعني على حسب جودة جوالك الاندرويد. وكذلك تشتغل على معظم هواتف الاندرويد فما فوق واحد جيجا.

لعبة Mafia noir

مافيا نوار واحدة من اقوى وافضل العاب المافيا التي نزلت لهواتف الاندرويد بحجم يصل إلى مئة وسبعة وتسعون ميجا بايت. لعبة تشتغل محبي العاب الجريمة. إليك هاته اللعبة التي تدور في عالم مليء بالجرائم مليء بالأحداث في العصور التاريخية. وكذلك المدينة في اللعبة كبيرة جدا وكذلك الشيء الجميل. ان اللعبة تحاكي كثيرا لعبة مافيا التي نزلت شبيهة لها تماما. وكذلك شخصية اللعبة كذلك شبيهة لها. وكذلك المدينة كذلك تشبه يعني مدينة مافيا التي نزلت. يعني اللعبة لديها عالم شاسع جدا.

لعبة Truck Simulator PRO USA

واحدة من اقوى وافضل العاب محاكاة القيادة التي نزلت وكذلك للايفون. اللعبة يصل حجمها إلى واحد جيجا واللعبة بدون انترنت.تقدم لك اللعبة مجموعة واسعة من المهمات وكذلك التحديات. سوف تقوم بنقل الشاحنات. سوف تقوم بتكميل التوصيل سوف تتجاوز عقبات رهيبة جدا. وكذلك الشيء الجميل أن الشاحنات في اللعبة متعددة. وكل شاحنة ويعني احترافيتها في القيادة وكل شاحنة وميزتها وكذلك الذي يعجبني اسود الجرافيك الخاص في اللعبة. لعبة اعطيها عشرة من عشرة من اقوى وافضل العاب محاكاة الشاحنات حملها.

لعبة Westy Wild: Dollarado Cowboy

اللعبة يصل حجمها الى ثلاثمائة وثلاثة عشر ميجا بايت. واللعبة بدون انترنت للاندرويد وكذلك للايفون. واحدة من اقوى وافضل العاب التي نزلت للموبايل. لعبة تشبه كثيرا. لعبة ليس في الجرافيك اللعبة. وإنما في قصة اللعبة وكذلك نمط اللعب شبيه شبيه كثيرا. لعبة. وكذلك الذي يعجبني اسود. أن اللعبة لديها مهمات كثيرة. وكذلك العالم الموجود في اللعبة. صدقني رهيب للغاية. طريقة اللعب. شخصية اللعبة مثيرة حقا. شخصية قوية جدا. وكذلك والمهمات الجانبية تجعلك لن تميل لللعبة بتاتا. لذلك حملها وكذلك الجرافيك في اللعبة ليس عالي وليس يعني ضعيف وإنما متوسط.

لعبة Miya

يصل حجمها الى سبعمائة ميجا بايت. واللعبة واحدة من اقوى وافضل العاب القتال وكذلك التي نزلت مؤخرا للجوال الشخصية في اللعبة رهيبة جدا شخصية البنت. بمعنى وكذلك الرسوميات للعبة رهيبة وكذلك نمط سريع في اللعبة وكذلك الباركور التي تقوم به الفتاة واو يعني الملل في هذه اللعبة انساه وكذلك الشيء الجميل الذي يعجبني يعني اصوات اللعبة تجعلك لن تمل منها بتاتا لذلك ماذا تنتظر يا محبي العاب القتال.

لعبة TOTAL ASSAULT: Zombie Massacre

افضل العاب الزومبي الشرسة التي نزلت للاندرويد بحجم يصل إلى مائة وسبعة وأربعون ميجا بايت واللعبة بدون واي فاي. صراحة اللعبة مثيرة حقا وكذلك الشيء الجميل في هذه اللعبة انها تشتغل على معظم هواتف الاندرويد الضعيفة المتوسطة وكذلك القوية بطبيعة الحال. لعبة سوف تقوم بقتال الزومبي سوف تقوم بقتال وحوش كل ما عليك هو يعني قتالهم حتى تبقى على قيد الحياة صراحة لعبة مثيرة حقا. وكذلك لعبة ومحترم جدا.

لعبة Modern Fighting: Fighting Game

اللعبة يصل حجمها الى مئة واربعة عشر ميجا بايت واللعبة بدون استعد لخوض تجربة قتالية تحفز الأدرينالين في اللعبة. اللعبة قتالية اه لعبة يعني سوف تنخرط في معارك مثيرة. واحد لواحد ضد خصوم جدا. لذلك هل انت مستعد لإطلاق العنان لمهاراتك وتصبح بطل الساعة.

لعبة Street Thugz

لعبة يصل حجمها إلى أربعة وخمسون ميجا بايت. لعبة تستغرق معظم الهواتف الضعيفة المتوسطة والقوية. لعبة قتال الشوارع ذات طابع العصابات. حيث يلعب اللاعبون دور سفاح الشوارع. سوف تقاتل يعني عصابات كثيرة. لعبة تعتمد على سرعة الخفة وكذلك نمط القتال.

لعبة Brawl Fighter - Super Warriors

اللعبة من اقوى وافضل العاب الأبطال المحاربين الأسطوريين التي نزلت للموبايل. لعبة تقدم لك تجربة فريدة من نوعها يصل حجمها الى مئة واثنا عشر ميجا بايت واللعبة بدون انترنت. تتمثل مهمتك في هذه اللعبة في التحكم في الشخصية للتحرك بمهارة وسرعة واستخدام حركات القوة بطريقة ذكية وفي الوقت المناسب سوف تقوم بهزيمة الوحوش الخصم. سوف تظهر في اللعبة الشخصية الخيالية الخضراء الجميلة التي سوف ترشدك في كل طريق لمساعدتك على عبور البوابات بسهولة أكبر. من مميزات هاته اللعبة لديها رسومات رهيبة جدا أصوات تأثيرات احترافية وكذلك اللعبة تحتوي على أربعين شخصية. يعني هذا الشيء الجميل وكذلك الأوضاع بها وضع القتال وكذلك وضع البطولة. هذا ما جعل اللعبة من اقوى وافضل الالعاب التي تشتغل بدون انترنت.

لعبة T.D.Z. 3: Stalker(Story Game)

الجزء الثالث من اللعبة هي واحدة من اقوى وافضل الالعاب التي نزلت للاندرويد وكذلك الايفون بحجم اه يصل تقريبا الى ثلاثمائة واحدى عشر ميجا بايت. لعبة لديها جرافيك عالي جدا تجربة مثيرة حقا. يعني اللعبة اعطيها عشرة من عشرة يعني قصتكفي هذه لعبة هو يعني لديك ابن مريض وسوف يحتاج الكثير من المال للعلاج. لذلك سوف تذهب الى منطقة يعني بها الكثير من الأعداء بها الكثير من الزومبي سوف تقاتلهم حتى تحصل على ذلك المال وسوف تأخذ ابنك الى المستشفى وتلك المستشفى كذلك سوف تجد بها أعداء كثيرون. لعبة لديها لديها يعني منظور رهيب جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent