recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب الأندرويد : تنزيل مجاني للموبايل بافضل العاب الاندرويد في العالم

يحتوي Google Play Market على الكثير من الألعاب للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android. بعض هذه الألعاب مجانية تمامًا للتنزيل بدون رسوم. هناك أيضًا ألعاب مجانية محدودة الوقت، مما يعني أنه يمكنك تنزيلها وتجربتها مجانًا. إذا كنت تعتقد أنها تستحق الشراء حقًا، فيمكنك شراؤها. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة كبيرة من الألعاب المصممة خصيصًا للأطفال والمراهقين، ويمكن لعب بعضها بدون الإنترنت.

أفضل ألعاب الأندرويد : تنزيل مجاني للموبايل بافضل العاب الاندرويد في العالم

لو انتا محب الالعاب اللي بدون نت وعاوز كمان تستمتع بيها علي موبايلك ان كانت اندرويد ولا ايفون، ومش كده وبس وكمان لو عاوز الالعاب دي تكون جديدة وطازة، تعالي انا بقدملك الحل علشان تلقي الالعاب اللي هتحبها، شارك اصحابك والعب بقا لو انتا مدمن الالعاب اللي تكون جديدة وجيرافك ممتاز، ومش هتخرج من الفيديو ده غير وانتا وخدك لعبة او اتنين تستمتع بيهم وتلعبهم، لان الالعاب دي مختلفة وجرافيك حلو ولازم تطلع من الفيديو ده ومعاك كام لعبة في ايدك.

لذلك إذا كنت تخطط للبحث والانتقال إلى سوق Google Play الآن لتنزيل أفضل ألعاب Android المجانية الجديدة لعام 2023 على أجهزتك المحمولة، فستجد بالتأكيد صعوبة في العثور على أفضل الألعاب التي تستحق التنزيل والتثبيت، لذلك يمكنك قم بتنزيل وتثبيت لعبة معينة، عندما تبدأ في التجربة على هاتفك، ابحث عن لا تستحق التنزيل على الإطلاق! نعم، قد يكون من الصعب العثور على أفضل الألعاب التي تستحق التجربة على هاتفك نظرًا للعدد الهائل من الألعاب المتوفرة على متجر Google Play، لذلك من خلال هذه المقالة توصلنا إلى 17 من أفضل الألعاب المجانية لنظام Android، و لقد عملنا أيضًا على اختيار مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة لتناسب كل لاعب. ذوق. على سبيل المثال، في قائمة الألعاب المتوفرة في المقالة، ستجد ألعاب سباقات لعشاق السباقات وأفضل الألعاب الإستراتيجية لنظام Android وألعاب للأطفال والمزيد. توجد ألعاب حائزة على جوائز في المتجر في هذه الألعاب أدناه، ما عليك سوى اتباع الأسطر القليلة أدناه لمعرفة كل التفاصيل حول أي لعبة. قررت ذلك واختر من بين الألعاب ما يناسبك ويلبي رغباتك واحتياجاتك.

استمر أيضًا: - إذا كنت تريد معرفة الألعاب الفريدة التي تعمل بدون خدمة الإنترنت، فاتبع هذه القائمة التي تضم أفضل ألعاب Android بدون إنترنت 2023، والتي تتضمن العديد من الألعاب الشعبية المختلفة حتى تحصل على الأفضل من الأفضل.

- لكن لا تقلق إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مكتبي وترغب في تنزيل اللعبة أيضًا. يمكنك متابعة افضل المواقع لتحميل اكثر من 1000 لعبة مجانا من مواقع الشركات الرسمية المتخصصة في الالعاب.

قائمة أفضل 27 لعبة على Android في عام 2023:

1. Crafty Lands

حجمها 150 ميجا، اللعبة المجنونة دي ياغالي تعتبر تشبة ماين كرافت كده كتير، المهم اللعبة اللعبة دي بتكون كده عالم مفتوح، وبتعلب بشخصية ولد كده في مكان تقدر تقول عليها غابة، بص يا صحبي انتا هنا بتكتشف دية واعتبرها كده ملكك يا سيدي، تعالي بقا كده وسيبك من كل ده حاليا لان اللعبة زي مقلتلك تشبة ماين كرافت.

Crafty Lands
وهنا لو انتا بارع يا صحبي في البناء يبقا يا بختك، لان اللعبة دي عاوز حد كده بيكون بيعرف يبني مثلا بيوت، طرق تربط بيها الاماكن المعقدة دي او تبني قصور وحاجات تانية كتير، انتو هتقولو طبعا اللعبة صعبة مش كده، بص يا غالي وحده وحده كده وهتتعلم تتقن مهارات، مش يمكن تكون مهندس في المستقبل.

2. Grand Gangster - open world ve

بحجم 80 ميجا، بص كده اكيد انتا عرفت اللعبة دي تشبة ايه، انتا شفت حجمها قد ايه بس اللعبة دي عالم مفتوح ومن غير متحتاج اي انترنت، غير انك تنزلها بس ومش هسيبك محتار طبعا انا عامل حسابي، لان سيبلك لاينك اللعبة دي الوصف، المهم اللعبة دي بتحاكي كده عالم مفتوح.

Grand Gangster - open world ve
 خلي بالك انتا يا صحبي في بداية الجيم هتلقي نفسك في السجن، ولما بدا تخرج هتشتري سلام وترازي مع الخلق بقا اللي رايحة واللي جاية، دا انتا مفتري اوي يا جدع، والاحلي في اللعبة يا غالي اي عربية تعجبك، لاما تفجرها او تسوقها وتلف المدينة يا معلم، تقدر تروح اماكن واكتشفها بنفسك في اللعبة، وجربها لانك هتستمتع بيها فعلا، وادخل بقا كده الاماكن الجديدو والديسكو بلاش منو، او ادخلو وانتا ونيتك بقا يا معلم.

3. Xenowerk

حجم اللعبة 149 ميجا، قول 150 يا سيدي هتفرق ميجا يعني، مش معقول لما اقولك انك تحارب والله واعلم كائنات فضائية وزومبي، انتا شايف انك يبكون معاك اكتر من سلاح وتمشي في المكان المظلم ده، وتعرف اية مخبيلك علشان فعلا هتندهش، انا لما جربت اللعبة دي هتحس نفسك انك بتضرب علي اي حاجه.

Xenowerk
 ممكن عادي تمشي جنب الاعداء وتفتكرها حاجه مركونة كده، اضرب الاعداء دي وافتح اماكن مغلق وادخل في الانفاق اللي مش عاوز تخلص دي، تقدر تغير السلاح وتقوية وتلعب كانك انتا اللي مكان اللاعب اللي جوه اللعبة، فوز كده وعدي المراحل في الضلمة دي ومتقلقش معاك شكاف علشان تقدر تشوف الطرق، اللعبة بتلعها من غير انترنت برضو وهتستمتع بيها فعلا علي موبايلك.

4. Puppet Fighter 2

بحجم اللعبة 86 ميجا، بص با كده يا معلم اللعبة دي مش مرحلة وتدخل للمرحله التانية مثلا، لا طبعا لان اللعبة دي جديدة ونزلت علشان تغير بعض انظمة الالعاب، اللعبة عبارة يا صحبي علي انك نايم كده وتبداء تختار الجيم اللي عاوزة، وبرضو متحدد عدد الاشخاص اللي يكونو قدامك، علي فكرة اخرك تحدد لاما واحد قدامك او اتنين او بالكتير وبالكتير تلاتة، في جيم كده تبداء بية ضربة برجل يضربك برجل، بس اوعي يشوطك من فوق كده هتخسر يا صحبي، الاهم تقدر تفوز عليه اكتر عدد ممكن لان فوقك فية نتيجة فوز كل واحد فيكم، زي الماتش الكورة بالظبط بالظبط كده ولكن عن طريق العاب رياضية جديدة جوة اللعبة.

Puppet Fighter 2 player reload
 تقدر تطير وضربة برضو زي الايرون مان كده، او تعدي الشواكيش دي وتطلعة من ديرته ومش بس كده طلعة نهائيا من جوه الجيم، ويسلام كده لو بتحب كورة اليد تقدر تشبعه بيه وتجيب اكتر نتيجة، فعلا الاعب اللي قدامك يصعب عليك علطول ضرب ضرب كده، بس اللعبة فعلا كده لان خلي بالك يا صحبي اكيد هيحاول يفوز عليك، خلي بالك واضربة واهزم في اي مبارة انتا بتحدده، انا شايف ان اللعبة الجديدة دي تستاهل.

5. Reincarnated Souls

بحجم 62 ميجا، اللعبة لسه جديدة وبتشم كده نفسها علي الاندرويد، اللعبة دي متعرفش كانك قاعد في الصين او اماكن غريبة، متكونين بين اربع شخصيات، طبعا كده هتخار الشخصية اللي تعجبك، الشخصيات دي عبارة عن ولد وبنت وانسان الي علي حد ربع كده، المهم كل واحد هنا ليه اسلحتة المفضلة، وهتدخل علي كل ليفل تقضي علي الوحوش دي، طبعا هتقولي انها سهلة لا يا غالي الصبر علي رزقك، لان هنا كل وحش مش لازم يقرب منك علشان يضربك، زي مانتا معاك سلاح تضربة من بعيد في بعض الوحوش تضربك من بعيد.

Reincarnated Souls
 بس المميز انك تقدر لو لعيب تتخطي ضربتهم، وعاوزك كده متسميش عليهم لانهم كائنات فظيعه، جرب الاصلحة النارية والسيوف وحاجات تانية من الاسلحة، من القديم علي الحديث بس متطورة طبعا، امال هتهزمهم ازي غير لما تكون الاسلحة قوية، حارب الاعداء وغير في الشخصيات واستمتع باللعبة الجديدة اللي بتشتغل بدون نت.

6. لعبة Children of the Light

تبرز ميزة Sky: Children of Light، وهي مخصصة لمحبي ألعاب المغامرات! نعم، إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات المحمولة، فيمكنك تجربة هذه اللعبة المجانية، ويجب أن تعمل على نظام Android 8.0 وما فوق، لذلك يجب أن تعرف إصدار Android قبل بدء التنزيل. قم بتثبيتها على هاتفك المحمول حتى لا تقوم بتنزيل اللعبة، ثم تجد أنها لا تدعم التشغيل على هاتفك المحمول، يمكنك التحقق من إصدار Android المثبت على هاتفك المحمول من خلال الإعدادات، انقر فوق خيار النظام، ستجد إصدار Android على هاتفك المحمول ورقمك.

Sky: Children of the Light
أما بالنسبة لقصة اللعبة، فهي باختصار شديد تدور حول طفل يحاول نشر الأمل في قرية أو مملكة مهجورة تمامًا. ما يجب أن تعرفه قبل بدء اللعبة هو أن هناك الكثير من الجري وفي نفس الوقت ستواجه الانزلاق أسفل التل من التل وليس هذا فقط ولكن سيكون هناك الكثير من العقبات في الطريق طريقك وعليك أن تكون ذكيًا حتى تتمكن من تجاوزه دون أي مشكلة.

لذلك تعتبر هذه اللعبة لعبة مغامرة وعقلية لأنك تحتاج إلى التفكير مليًا والتغلب على جميع الصعوبات التي تواجهها للوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة وعليك التعاون مع بعض الأشخاص للحصول على أكبر قدر من النجاح، وبالتالي، فهو أيضًا لعبة تعتمد على الجماعية.

7. لعبة Disc Drivin’ 2

نوع آخر من ألعاب السباق يقدم فكرة جديدة تمامًا لمحبي هذا النوع من الألعاب.يمكن تسمية هذه اللعبة بلعبة قرص. في هذه اللعبة، تحتاج إلى انتباهك الكامل للحصول على القرص. تعرف على هذا عند محاولة الحصول على قرص، ستواجه العديد من المنحنيات الواسعة وتغيرات الارتفاع في البيئة خلاف ذلك. لذلك عليك أن تكون مركّزًا ولديك فهم جيد للعبة للحصول على أقراصك أثناء المباراة.

Disc Drivin' 2
يكمن جمال لعبة DJ في أنها تتمتع بمنافسة قوية للغاية من عدد كبير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم، مما يجعل اللعبة مثيرة للغاية على عكس العديد من الألعاب الأخرى، كما تقدم اللعبة أكثر من 15 مسارًا مختلفًا، مما يعطيها طريقة مختلفة تمامًا. مستوى التحدي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص مظهر القرص فريدة من نوعها عندما تبدأ اللعب مع أشخاص آخرين في جميع أنحاء العالم، فإن اللعبة ليست رائعة حقًا فحسب، بل إنها تحطم التنزيل والتثبيت حيث يتم تحديثها باستمرار وإضافة ميزات وفوائد جديدة بناءً على تعليقات المستخدمين وآرائهم في صفحة اللعبة في متجر Google Play. اعلم أن اللعبة مجانية تمامًا وتتطلب إصدار Android رقم 5.0 وما فوق.

8. لعبة Beach Buggy Racing 2

اللعبة الثانية مخصصة لعشاق ألعاب السباقات على شاشات هواتف وأجهزة أندرويد! نعم، قم بالتنزيل والتثبيت الآن، تنضم لعبة Beach Buggy Racing 2 إلى حشد من سائقي السيارات حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك السباق حول الأهرامات المصرية، ثم تدمير سفن القراصنة ومختبرات المخلوقات الغريبة التي تجدها على طول الطريق، ويمكنك إلقاء نظرة سريعة على فيديو اللعب على متجر التطبيقات. تحقق من الهيكل الداخلي للعبة على Google Play قبل تنزيلها وتثبيتها على هاتفك.

Beach Buggy Racing 2
يمكنك الآن اختبار مهاراتك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم باستخدام لعبة Beach Buggy Racing 2 والمشاركة في البطولات التي تقدمها هذه اللعبة الكبيرة على الفور والحصول على بعض الجوائز التي تقدمها اللعبة، كما يمكنك تخصيص سيارتك لتلائم أنت شخصيًا، لكنك تحتاج إلى جمع الكثير من الطلاء المعدني الغريب يمكنك العثور عليها في سيارات السباق، وبعد ذلك يمكنك تخصيص سيارتك.
اللعبة مجانية للتنزيل على Google Play Market، ولكنها تحتاج إلى تشغيل Android 4.4 والإصدارات الأحدث.إذا قمت بالتحقق من تعليقات المستخدم على اللعبة في صفحة المتجر، فستجد أنها تستحق التنزيل والتثبيت حقًا. يمكنك التنزيل الآن وجربها بنفسك.

9. لعبة Asphalt 9

Asphalt 9 هي واحدة من أفضل وأقوى ألعاب السباقات! نعم، إذا كنت من محبي ألعاب السباقات، فهذه اللعبة تناسبك. عليك أن تكون مستعدًا لمواجهة أقوى المتسابقين وأكثرهم مهارة في العالم، والشيء الرائع في اللعبة هو أنها تتضمن أيضًا عددًا كبيرًا من السيارات الهجينة التي لن تجدها في أي لعبة. مجرد لعبة سباق أخرى حيث تحتاج إلى اختيار سيارتك والبدء في سباق أقوى السيارات في العالم مباشرة على شاشة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

Asphalt 9
ابدأ لعبة Asphalt 9 الآن، حارب سيارات خصمك عالية السرعة، على الطريق السريع ضد مجموعة من أمهر المتسابقين في العالم لتحقيق هدفك، والنصر، ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب في نفس الفئة نعم، يتضمن أكثر من 50 من أسرع السيارات من جميع أنحاء العالم ويمكن تخصيصها على السيارة على سبيل المثال، من حيث اللون، كن مختلفًا عن المتسابقين الآخرين.

تتضمن اللعبة نظامًا يسمى TouchDrive، يمكنك من خلاله التحكم تلقائيًا في عجلة القيادة، مما يحررك من متاعب القيادة التي يتم لعبها عادةً على شاشة الهاتف المحمول. تحميل مشاهدة الفيديو الألعاب على صفحة المتجر لمعرفة كيف ستبدو اللعبة من الداخل قبل تنزيلها وتثبيتها على هاتفك.

10. لعبة Asphalt 8

لعبة سباق أخرى تجعلك أكثر واقعية، يمكنك الذهاب في جولة سباق عالمية، بدءًا من صحراء نيفادا وحتى المنعطفات الحادة في طوكيو، توفر لك اللعبة التحديات والإثارة والمتعة، والوصول إلى خط النهاية والفوز بالمسابقة . عندما تقوم بتنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك المحمول وتشغيلها، ستجد مجموعة كبيرة من السيارات فاخر! نعم، يوجد أكثر من 220 سيارة ودراجة عالية الأداء من أفضل وأقوى الشركات المصنعة والموديلات المرخصة.

Asphalt 8
عندما تبدأ في السباق، ستلاحظ أن أصوات المحرك عالية الدقة تجعلك تشعر كما لو كنت بالفعل على الأرض في سباق حقيقي. أثناء السباق، يجب أن تكون أكثر ذكاءً للعثور على أفضل طريقة لمساعدتك في الوصول إلى الهدف بشكل أسرع والفوز بالسباق. على سبيل المثال، يمكنك القفز 360 درجة للالتفاف حول خصمك بطريقة ما أسرع وأكثر احترافًا.
توفر هذه اللعبة أيضًا أكثر من 40 مسارًا مختلفًا وقابل للتغيير، بما في ذلك غويانا الفرنسية وأيسلندا وصحراء نيفادا وأماكن أخرى مثيرة للغاية.سواء كنت تركب سيارتك أو تركب دراجة نارية، يجب أن تعلم أن هذه اللعبة مجانية للتنزيل. تحتاج إلى تعمل على الإصدار 4.4 من نظام التشغيل Android والإصدارات الأحدث والأحدث.

11. لعبة Carmageddon

لعبة سباق وحركة ومغامرة! نعم، في السباق عليك أن تصطاد فريسة في سباق سريع. تتضمن هذه اللعبة أناسًا أشرارًا جدًا يمزقون بعضهم البعض إلى أجزاء، مما يمنح اللعبة قوة وإثارة أكثر من الآخرين. تبدو Carmageddon وكأنها لعبة مغامرة وحركة. اللعبة حقا قوية وتحتاج من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو النصر والانتصار على الخصم، يتطلب الأمر مهارة كبيرة وحكمة.

Carmageddon
عليك الاستمرار في اللعب والفوز وتدمير خصومك حتى تتمكن من الوصول إلى خط النهاية، أقترح عليك مشاهدة فيديو اللعبة أولاً لترى الهيكل الداخلي للعبة قبل تنزيلها وتثبيتها على هاتفك، يمنحك الفيديو عرض اللعبة واضح جدًا وكيف تبدو في المباراة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على بعضها اترك تعليقًا ورأيًا حول اللعبة على صفحة المتجر للتأكد من أن اللعبة تستحق التنزيل والتثبيت حقًا، فهي مجانية تمامًا للتنزيل وتدعم التشغيل على Android 2.3.3 وما فوق.

12. لعبة Data Wing

لعبة تسمى Data Suite، من خلال هذه اللعبة الجميلة تحتاج إلى نقل بيانات مهمة جدًا عبر نظام الكمبيوتر، فهي تستند إلى طلب الأم دون أن تسأل لماذا، ولكن أثناء أداء هذه المهمة التي تبدو سهلة، ستتعرض للهجوم وفي الوقت نفسه عليك أن تفعل شيئًا حتى تتمكن من حماية هذه الأشياء وحمايتها البيانات من الهجوم والانفجار، الأمر كله يتعلق بالوصول إلى البيانات التي تحملها، لذلك عليك فقط العمل بجد لحماية تلك البيانات.

DATA WING
لحسن الحظ، لا توفر لعبة Data Wing تحكمًا مثاليًا باللمس فحسب، بل توفر أيضًا بعض مستويات السباق المتنوعة، فقد تبدو اللعبة سهلة وبسيطة للغاية، ولكنها ليست كذلك، لأن هناك ما يصل إلى 40 مستوى مختلفًا في اللعبة، وفي كل مستوى أنت سيواجه المزيد من الصعوبات.
يوصى بمشاهدة شريط الفيديو قبل التنزيل والتثبيت لترى كيف يبدو الجزء الداخلي من اللعبة.يجب أن تعلم أن هذه اللعبة تتطلب أندرويد 5.0 وما فوق، ويمكن تنزيلها مجانًا. إنها تجربة جديرة بالاهتمام للغاية، بناءً على تعليقات المستخدمين.

13. لعبة Void Tyrant

هذه اللعبة من أقوى وأفضل الألعاب الإستراتيجية، في هذه اللعبة، تحتاج إلى أداء مهمتك كبطل عظيم، وهي تنظيف المجرة، في هذا الوقت، أثناء أداء مهمتك، ستواجه العديد من الشخصيات. قتال مع العديد من الأعداء الشرسين، هنا يجب أن يكون لديك المهارات وبعض الأسلحة من الفوز بالمعركة إلى إكمال المهام لتنظيف المجرة، تقدم اللعبة ميزات مثل بناء المخططات وصياغة سفن جديدة بقدرات وبطاقات خاصة.

Void Tyrant
تحتاج إلى ترقية مدينتك لاكتساب قوى ومغامرات جديدة. توفر لك لعبة Void Tyrant أربع فئات لتختار من بينها، ولكل فئة استراتيجيتها الخاصة. باختصار، يمكن مقارنة هذه اللعبة بلعبة لعب أدوار بسيطة للغاية وممتعة اللعبة، ولكن عيبها الأكبر هو أنها تعتمد كثيرًا على الحظ جداً .

بشكل عام، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على فيديو اللعب لمعرفة ما يحدث داخل اللعبة قبل التنزيل، ولكنه مثير للإعجاب وممتع حقًا وسيجذب جميع عشاق ألعاب الحركة والمغامرة والقتال وتحتاج إلى تطبيق على Android 5.5 وما فوق و ما فوق.

14. لعبة Bounty Hunter Space Lizard

تقدم لعبة Absolutely Desperate Space Lizard للمستخدم حوالي 20 مستوى في أربع مراحل في هذه اللعبة الإستراتيجية الجميلة القائمة على الأدوار، ولكن عليك أن تكون شديد التركيز على الحركة التكتيكية حول الخريطة الصغيرة، وأثناء اللعبة تحتاج إلى استخدام السرعة الثقيلة. حيث تحرك السحلية الكتل ثم تدمر الأهداف بطريقة قوية لا رحمة، عليك أن تكون حريصًا جدًا على عدم قتل نفسك أثناء اللعب.

Bounty Hunter Space Lizard
اللعبة مليئة بالعقبات، تشبه إلى حد بعيد لعبة الشطرنج. لذلك من الصعب جدًا على المستخدم الوصول إلى خط النهاية والفوز باللعبة، خاصة في بداية اللعبة، لكن بالطبع بعد اللعب لفترة من الوقت تصبح أكثر احترافًا ويمكنك على الأقل اجتياز المستوى الأول الذي لا يفعل. يبدو أنه صعب إلى حد ما.

15. لعبة Splash Cars‏

لعبة سباق أخرى مختلفة بعض الشيء ولكنها رائعة جدًا حيث تم تنزيلها أكثر من 5 ملايين مرة في جميع أنحاء العالم، في هذه اللعبة تحتاج إلى تكوين فريق مع أصدقائك أو فريق من 2 ضد فريق آخر من 2 لقيادة سيارتك و ابدأ السباق واهرب من الخصم أو الشرطة، ستواجه مشكلة أخرى في السباق، أي وقود السيارة أو بنزينها ينفد بسرعة، فأنت بحاجة إلى إعادة تزويد السيارة بالوقود والهرب من الشرطة بسرعة.

Splash Cars
لذا فإن لعبة Splash Cars هي واحدة من أقوى ألعاب المغامرات والسباقات، عليك الإسراع في انتزاع الغاز والعملات، وفي نفس الوقت عليك محاولة الوصول إلى الهدف، كل هذا يتم في وقت معين، إذا المهمة ناجحة، ستنتقل فورًا إلى مستويات أكثر صعوبة بسيارات أكثر قوة.
يمكنك اللعب مع أصدقائك أو مع اثنين من الأصدقاء، هذه اللعبة مجانية تمامًا على Google Play Market، وتحتاج إلى تشغيل Android 4.0 والإصدارات الأحدث، أوصيك بمشاهدتها قبل البدء في التنزيل والتثبيت شاهد فيديو اللعبة أولاً، و انظر كيف تبدو اللعبة من الداخل، هل تغلبت عليها حقًا؟ تعجبك أم لا.

16. لعبة Chessplode

لعبة شطرنج جديدة للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام Android، تم تصميم اللعبة وتطويرها للاستمتاع بلعبة الشطرنج الأصلية، في هذه اللعبة الجديدة يمكنك التحرك بسهولة دون الوقوع في مشاكل، فهذه لعبة شطرنج بها متفجرات ستنفجر حقًا كبيرة فقط لالتقاط أي قطعة. اللعبة ليست سهلة على الإطلاق! نعم، عليك أن تتعلم اللعبة بشكل فعال وجيد للفوز وتحقيق أهدافك.

Chessplode
تعد Chessplode واحدة من أنجح ألعاب Android التي تم إطلاقها بهدف رئيسي وهو جعل المستخدمين يعيدون التفكير في لعبة الشطرنج. مع هذه اللعبة، سيكون لديك سلسلة من التجارب الصعبة والمعارك متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي، من بين أمور أخرى، تقدم اللعبة سلسلة من الميزات التي تمثلها إمكانية اللعب مع أناس حقيقيين. يمكن إرسال Emojis حول العالم للتعبير عن شعورك أثناء لعب اللعبة.
بشكل عام، تقدم هذه اللعبة الرائعة الألوان التي تحبها ويمكنك اللعب ليلاً ونهارًا. يمكنك الآن إلقاء نظرة على فيديو اللعبة لترى كيف تبدو من الداخل قبل التنزيل والتثبيت، وللحصول على معلومات تحتاج اللعبة للعمل على Android 4.1 والإصدارات الأحدث.

17. لعبة King Crusher

King Crusher هي واحدة من أقوى ألعاب القتال الإستراتيجية، القصة الحقيقية للعبة هي أن الملك منزعج من وجود خصومه، لذلك سيطلب منك على الفور التخلص منهم، بينما تحتاج أنت وفريقك إلى ابدأ بالسفر عبر الغابات والصحاري والمقابر، ثم امسح وتخلص من أي شخص في الطريق، ويجب عليك أيضًا قم ببناء فريقك بنفسك ورفع قواك حتى تكون دائمًا على استعداد للقضاء على خصومك.

King Crusher – a Roguelike Gam
على أي حال، تتطلب منك لعبة King Crusher الرد بسرعة على الخطر، وإطلاق العنان لقوة فريقك على أي شخص تقابله، والبدء في تدمير الخصوم والأعداء بسرعة، يمكنك مشاهدة فيديو اللعب لترى كيف ستنجز كل هذه الأشياء وتأخذها. نظرة سريعة على اللعبة من الداخل قبل بدء التنزيل والتثبيت.
تتمثل إحدى ميزات اللعبة البارزة في أنها تتيح لك تكوين فريق من المحاربين يصل إلى 12 مقاتلاً، كما تتيح لك استكشاف عالم القرون الوسطى وتطوير إستراتيجيتك، من بين أشياء أخرى. اللعبة مجانية تمامًا على Google Play Market وتدعم التشغيل على Android 4.1 والإصدارات الأحدث.

18. لعبة Hearthstone

في هذه اللعبة، عليك أن تبدأ في جمع البطاقات، وبناء تشكيلة قوية، والسيطرة على ساحة المعركة المتغيرة باستمرار بأي ثمن. عليك استخدام استراتيجية ذكية لهزيمة كل اللاعبين الذين يريدون قتلك، والبدء في مطاردة القوة وإطلاق العنان لها لهزيمة أعدائك.

Hearthstone
ربما يعتقد بعض الناس أن هذه اللعبة معقدة بعض الشيء، لكنها ليست كذلك، فاللعبة سهلة الالتقاط ومتوازنة بشكل جيد، ويمكن للجميع بسهولة بدء لعب اللعبة على شاشة هواتف Android والأجهزة، فاللعبة مثيرة حقًا، ولكن يحتاج إلى إضافة العربية وبعض التحسينات الأخرى إمكانية الدردشة.
بشكل عام، سيواصل الشخص المسؤول عن اللعبة تحديث اللعبة، مما يعني أن أي مشاكل تنشأ في اللعبة سيتم حلها بإضافة ميزات ومزايا جديدة، واللعبة النهائية متاحة بالكامل في سوق جوجل بلاي مجانًا، ودعم يعمل إصدار Android 5.0 والإصدارات الأحدث.

19. رعاة البقر الجيب: مواجهة الغرب المتوحش

يتضح من فيديو اللعبة أن مجموعة من المسلحين جاهزة للقتال، عليك أن تبدأ بسرعة في قتلهم بالرصاص، لأنه لا يوجد أكثر من 4 شخصيات في اللعبة أو مستوى، لكن عليك التخلص منها. منهم بسرعة للوصول إلى الهدف والفوز بالمباريات و PvP فقط في خلال ثلاث دقائق حسب ما ورد في صفحة اللعبة. لذلك، هذه اللعبة هي واحدة من أقوى ألعاب القتال والحركة ولا تستهلك الكثير من الوقت مثل الألعاب الأخرى.

Westland Survival رعاة البقر
هذا، ومع كل جولة تستمر فيها، عليك أن تختار بين التحرك، أو التصويب، أو إعادة التحميل، حسب الشخصية التي تتحكم فيها أثناء المباراة. أيضًا، يعتمد النجاح والنصر في هذه اللعبة على شيء أساسي ومهم للغاية، وهو توقع ما سيفعله خصمك والبدء بسرعة في القيام بالحركات الصحيحة بنفسك.
إذا قمت بذلك بشكل صحيح، وتوقعت ما سيفعله خصومك، واستمرت في المراحل الطويلة، يمكنك رفع مستوى فريقك والمزيد. اللعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم إضافية ويتوفر الدعم لنظام Android 4.4 وما فوق.

20. لعبة AirAttack 2

تعتبر هذه اللعبة أيضًا من ألعاب الرماية الجوية عبر الطائرات والدبابات، وتُعرف أيضًا بألعاب القتال الجوي. تدمر طائرتك الأشرار باستخدام قاذفات اللهب والمدافع والقنابل، مما يتيح لك الهروب من الجحيم ومحاربة الأشرار من الجو عبر الطائرة، وتجدر الإشارة إلى أنه قد يتعين عليك تقليل الرسومات قليلاً إذا كنت أكبر سنًا إلى حد ما العب اللعبة على الهاتف المحمول لأنه من الصعب الوصول إلى المستوى رسومات متطورة أو حديثة على الهواتف القديمة، تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الرماية وألعاب الحرب العالمية الثالثة مع العديد من الميزات الرائعة، بما في ذلك اللعبة التي تحتوي على ما يقرب من 22 مهمة بما في ذلك مهام البقاء على قيد الحياة، ورسومات رائعة تعرض بيئات ثلاثية الأبعاد قابلة للتدمير بالكامل. يمكنك أيضًا عزف مجموعة أوركسترا من ثلاثين مسارًا فريدًا.

AirAttack 2 - Airplane Shooter
من خلال التعرف على الأحداث اليومية وإمكانية تحصيل المكافآت، يمكنك الحصول على خمس طائرات لكل لاعب، وإمكانية ترقية الطائرات، وإمكانية الحصول على قاذفات اللهب، والدفاعات، والقنابل، والليزر، والأجنحة، والصواريخ، وإمكانية الاستخدام بإضاءة مذهلة ورائعة. تأثيرات قوية وإمكانية استخدام الانفجارات الرأسية والأفقية، تدعم اللعبة S-Pen و Android TV ولوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب، يمكنك لعب اللعبة بدون اتصال بالإنترنت، ويمكنك تغيير جودة الرسومات من خلال قائمة الإيقاف المؤقت والإعدادات ثم جودة الرسومات، ولكنها لاعب في بعض المشاكل التي واجهتها أثناء لعب اللعبة، بما في ذلك مرحلة التحدي التي قد تتطلب حان الوقت لأخذ أموال كافية للترقية، سواء كانت أسلحة أو طائرات. قد يفقد اللاعب أيضًا السيطرة على الطائرة في الجزء السفلي. قد تجد أيضًا بعض الإعلانات تظهر، لكنها ليست مزعجة للغاية. يعمل فريق تطوير اللعبة بجد لحل جميع مشاكل اللاعبين المباشرين.

21. لعبة Spicy Piggy

Spicy Piggy هي لعبة منصة تشبه إلى حد بعيد ألعاب Canabalt من حيث أنها في الأساس ألعاب كوميدية ذات طبيعة مرحة ومسلية، ولكن الفرق بينهما هو أن Spicy Piggy هو خنزير يحاول أن يستنشق النار ويقفز باستمرار، ولكن في وقت محدد، هذا هو العنصر الذي يضيف الإثارة والتحدي حقيقي.

Spicy Piggy
وعندما تبدأ في استنشاق النار من فم الخنزير، ستندهش عندما ترى أن كل جزء من بيئة الخنزير ينشر النيران لتدمير كل الأعداء والوحوش من حولك، لكن هل تعلم ماذا؟ ما قصة اللعبة؟ القصة مثيرة للاهتمام حيث يبدو أن الخنزير في حاجة ماسة إلى مشروب لتهدئة اللهب في فمه لأنه أكل بعض الفلفل الحار، لكن دعني أخبرك بالحقيقة، اللعبة صعبة للغاية في البداية، ستجد صعوبة بعض الشيء في التحكم في الخنزير البري، والقفز، واستنشاق النار، والقيام بكل ذلك في نفس الوقت، لذلك إذا كنت تحب المرح والإثارة والتحديات، فلا شك أن الطعام الحار سيجعلك مدمنًا على الخنازير.

22. لعبة The Battle of Polytopia

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب لعب الأدوار، تم تصميم هذه اللعبة وتطويرها لتلعب بإبهام واحد على شاشة هواتف وأجهزة Android. تدور فكرة اللعبة حول مدينة كبيرة تحتاج إلى السيطرة الكاملة عليها، ثم البدء في جمع الكثير من الموارد والزراعة وبناء إمبراطورية وتدريب المحاربين وإرسالهم للقتال ضد جيوش الحضارات الأخرى.

The Battle of Polytopia
يمكنك فيما بعد نقل عشيرتك من قرية صغيرة إلى مملكة قوية، في هذه اللعبة ستتمكن من تنمية قريتك من خلال بدء الزراعة والصيد والأشياء الأخرى التي تساعد في تحقيق الدخل، ثم إنفاق الأموال لشراء المحاربين أو بناء مبانٍ جديدة و اكثر.
إذا نجحت مهمة تطوير قريتك، فسيساعدك ذلك على زيادة عدد سكان القرية، وتوفير المزيد من الدخل، ثم بناء الجدران والحدائق، وتدريب المحاربين الأقوياء والبدء في استكشاف وقهر القرى الصغيرة المخفية لتصبح قرية جديدة وتنتمي لمدينتك من. تعليقات المستخدمين ومراجعاتهم على صفحة اللعبة في متجر Google Play.

23. لعبة Shadowgun Legends

هذه اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول وإطلاق نار عبر الإنترنت تركز على الألعاب النارية متعددة اللاعبين وهي واحدة من أفضل ألعاب الرماية المجانية. اللعبة هي لعبة Non-Stop Action First-Shooter الحائزة على جوائز. اللعبة تدور حول عالم هناك مرتزقة في كل مكان، هم نجوم موسيقى الروك، ومجموعة من الأشخاص الصاخبين، الشجعان، الوحشيين والعنيفين يتنقلون أيضًا في الممرات. جميع العمليات في اللعبة خطيرة بطبيعتها، اعتمادًا على السرعة والدقة، اعتمادًا على الآخر. اليد، تتميز اللعبة باستجابتها ونعومتها، ويمكنك الحصول على القطع النقدية أو جمعها هناك أيضًا عملات يمكنك من خلالها ترقية المعدات التي تستخدمها، وإذا كان لديك عدد كبير من المعجبين، فسيقومون ببناء تمثال لك، وهنا يمكننا أن نذكر باختصار قصة اللعبة، حيث يهاجم العالم و دفاعًا، هناك محاربون وأبطال أسطوريون يحاربون الغزو الأجنبي من خلال خيال عالمي واحد العالمى يمكنك تحميل هذه اللعبة الرائعة مجانا على جوالك لانها بسيطة وصغيرة لان حجمها 63 ميجا لانها سلسة وممتعة يمكنك الانضمام الى عالم الاثارة والمشاركة فى القصة الملحمية من اللعبة، ضع لاعبًا أمام منافس آخر، إما كلاعب متعدد اللاعبين أو معه ويمكنك التحكم في من هو آخر مطلق النار وتصبح بطل اللعبة. يمكنك التعاون مع أصدقائك لمشاركة اللعبة. من الجدير بالذكر أنه في اللعبة، لكل مهمة مهام متعددة. هناك لاعبون تعاونيون من الفرق والأبراج المحصنة وساحات القتال. يمكنك الانضمام إلى فريق لعبة أو اللعب بمفردك كلاعب واحد. تكوين صداقات جديدة تحديث من خلال زيارة البار، فإنك تقاتل من أجل بقاء البشرية في قصة ملحمية مع العديد من المهام التي تمتد عبر الكواكب المتعاقبة المليئة بالمغامرة والمعركة.

Shadowgun Legends Online FPS
تعتبر هذه اللعبة أيضًا لعبة مهارات متعددة اللاعبين. يمكنك لعب 4 على 4 أو 1 على 1. بالإضافة إلى الجلود أو البنادق الهجومية والمسدسات والمدافع الرشاشة والمدافع الرشاشة الثقيلة، فقد تم تجهيز اللعبة أيضًا بأكثر من 700 سلاح وقناصة وقاذفات صواريخ، ويمكنك اختيار البندقية التي تناسبك، وابدأ حربًا، وأنت يمكن أيضا قم بتخصيص اللعبة ببراعة من خلال خيارات التخصيص التي لا نهاية لها حيث تقوم بجمع أكثر من 1000 قطعة من الدروع المستقبلية لإنشاء بدلتك الفريدة. التقط الصور، فقط في حالة رغبتك في الحفاظ على نشاطك وتركيزك عند هذه النقطة فقط، نقطة النجاة الخاصة بك، يمكنك أن تصبح أسطورة في اللعبة، من خلال جذب الانتباه من حولك مع كل حركة تقوم بها. كلما لعبت أكثر، أصبحت أكثر شهرة، وسيتفاعل العالم معك. مع ما يقرب من 200 مليون لاعب، يتم العمل بطريقة ما قم بتحسين وإصلاح أخطاء اللعبة باستمرار، وكذلك إصلاح الأخطاء التي قد يواجهها اللاعبون.اللعبة مناسبة لأنظمة Android المختلفة، بما في ذلك Android 6.0. هذه اللعبة مناسبة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا بسبب العنف الشديد فيها .

24. لعبة Turn Undead 2: Monster Hunter

ما عليك سوى إلقاء نظرة سريعة على Turn Undead 2: Monster Hunter وستدرك على الفور أنها لعبة منصات ممتعة ومثيرة حيث ترى شخصية اللاعب في رداء وقبعة، وفي يده يحمل أسلحة في يديه لمحاربة الأعداء بكل طريقة ممكنة، ستجد في يده اليمنى أيضًا سلاحًا وفي يده اليسرى سلاح آخر، كل سلاح يأتي منهم يطلق النار في جميع المناطق حول اللاعب، ومع ذلك، ستجد بعض المراحل في اللعبة التي تحتوي على العديد من الأسرار والألغاز التي ستأخذك بعض الوقت لاكتشاف طريقة حلها حتى تتمكن من التقدم خلال اللعبة.

Turn Undead 2 Monster Hunter
كل هذا يعني أنها لعبة كلاسيكية من الدرجة الأولى، وفي بعض الأحيان ستجد اللعبة صعبة للغاية وأحيانًا محبطة بسبب العدد الكبير من وفيات الأبطال من وقت لآخر، لكنك ستكتشف أسرارها بمرور الوقت وتعلم بالضبط كيفية التخلص من الأعداء الوحوش بسهولة.

25. لعبة Mad Skills BMX 2

إذا كنت من محبي ألعاب السباقات، وخاصة سباقات الدراجات النارية على الطرق الوعرة والجبال والمرتفعات، فستحب لعبة Mad Skills Bmx 2 وتواجه خصومك بسهولة. محترفون في اللعبة، يتمتع كل خصم بقدرات مختلفة، مما يجلب لك المزيد من التحديات والضغط. سيكون عليك لعب سباقات صعبة على المنحدرات الصخرية والتلال الصخرية المصممة بطريقة ذكية لإبقاء المستخدم متحمسًا ومبهجًا، وأحيانًا قد تجعلك هذه السباقات تشعر ببعض الدوار يحتوي مضمار السباق على منحدرات وتلال صخرية ومرتفعات ومنخفضة.

Mad Skills BMX 2
ولكن على الجانب الإيجابي، إنها لعبة سريعة الإيقاع ومثيرة ومثيرة للغاية، ومع تقدم اللعبة، فإن الفوز على خصوم مبتدئين في المباريات ينقلك إلى المستوى التالي، حيث ستندهش في المباريات الباهتة، من الصعب التغلب على خصمك، ولكنه يتطلب أيضًا القليل من التركيز والخبرة، ومدى سهولة التحكم في اللعبة لست مضطرًا إلى مد أصابعك للتحكم في الدراجة والدوران حول المسار، فالمشكلة الوحيدة التي قد تواجهها عند لعب هذه اللعبة هي أنه في بعض الأحيان تشعر أنه يتعين عليك إجراء بعض عمليات الشراء الداخلية للتغلب على خصومك، فهذا قليل سرقة لكنها الطريقة الوحيدة للمطورين لتحقيق الأرباح.

26. لعبة Drop Wizard Tower

لعبة Wizard's Tower Drop هي لعبة أركيد عالية الجودة حيث يكون كل هدفك في اللعبة هو محاربة أعدائك والاستمرار في جمع الجواهر والأحجار الكريمة والفواكه والاستمرار بهذه الطريقة لتتمكن من التخلص من أعدائك والمزيد من Big boss حتى تصل إلى المستوى النهائي، قوة اللعبة هي أنك ستشعر بها مليئة بالإثارة والطاقة لأن شخصية اللاعب ستستمر في التحرك حتى إذا كانت ثابتة في مكانها.

Drop Wizard Tower

كل ما عليك فعله هو توجيه بطلك إلى اليمين أو اليسار والاستمرار في إطلاق النار على أعدائك، بالطبع يحدث كل هذا أثناء القفز من منصة إلى أخرى، في البداية قد تكون عالقًا في القفز إلى اليسار واليمين مع تكرار نمط اللعبة الأساسي و أطلق النار، لكن في اللعبة ستشعر بالفرق مراحل التدحرج مثيرة، إذا حاولت النقر مرتين على الشاشة، فستتمكن من التكبير، فقط تذكر استخدام العصا السحرية لتتمكن من تفجير الجبال الثلجية في السماء. عدوك.
google-playkhamsatmostaqltradent