recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون

اسم اللعبة الجديدة CarX Street هي لعبة سباق مجانية لأجهزة Android و iPhone تستند إلى العالم الحقيقي لسباقات الشوارع. يمكنك استكشاف عالم CarX Street الهائل وسيجعلك سباق السيارات المثير مبتهجًا! قهر الأندية، واضرب السرعة القصوى، وانجرف!

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون

شاهد فيديو اللعبة واشترك بالقناة

كار اكس ستريت carx street

يمكنك الاستمتاع بميزات هذه اللعبة مثل القيادة بأقصى سرعة أو الانجراف خلال المنعطفات. انضم إلى الأندية، وهزم الرؤساء، وأثبت للجميع أنك أفضل سائق في هذه المدينة! وتحسين ضبط السيارة والضبط البصري للمركبة. إنها لعبة سباق الأجهزة المحمولة الأكثر واقعية.يمكنك الحصول علي تنزيل carx street apk مجانا.

تحميل carx street للاندرويد والايفون

إذا كنت تحب هذه اللعبة، وتريد لعبة carx street للاندرويد والايفون، يمكنك أيضًا متابعة APKPure لمعرفة المزيد من الأخبار عنها، في نفس الوقت، قم بتنزيلها وتثبيتها لتجربتها.ماذا يوجد في هذا الإصدار: إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.ويمكنك تنزيل carx street للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة carx street

تحميل لعبة carx street للاندرويد والايفون،لعبة سباق تتميز بالقيادة الواقعية على الطرق السريعة وشوارع المدينة، بالإضافة إلى سباقات الانجراف عالية السرعة. يمكنك تخصيص سيارتك من خلال الضبط الدقيق الذي يفتح لك جميع فيزياء سلوك السيارة. يمكنك أيضًا استكشاف عالم CarX Street وسيجعلك سباق السيارات المثير مبتهجًا! قهر الأندية، واضرب السرعة القصوى، وانجرف!

لماذا لا يمكنني تنزيل لعبة CarX Street

قبل تحميل لعبة carx street للاندرويد،قد تكون هناك بعض المشكلات في اتصالك بالإنترنت، أو قد لا يكون جهازك متوافقًا مع اللعبة. حاول مرة أخرى لاحقًا إذا استمرت المشكلة. وتاكد انها نسخة carx street للاندرويد والايفون.او يمكنك تحميل لعبة carx street للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر.

يمكنك تحميل لعبة carx street apk

هل تبحث عن لعبة ستأخذك في رحلة برية؟ CarX Street هي اللعبة المناسبة لك! ستجعلك تجربة السباق الواقعية للغاية هذه تقودك بأقصى سرعة وتنجرف خلال المنعطفات مثل المحترفين. انضم إلى الأندية واهزم الرؤساء في سعيكم لتكون أفضل سائق في المدينة. يجعل ضبط السيارة المحسن والضبط البصري للمركبة هذه واحدة من أكثر ألعاب السباقات المحمولة واقعية.

قم بتنزيل carx street

سباقات الانجراف عالية السرعة. يمكنك بناء سيارة أحلامك من خلال الضبط الدقيق الذي يفتح لك جميع فيزياء سلوك السيارة باستخدام تقنية CarX. استكشف كل ركن من أركان عالم CarX Street الهائل وستجعلك سباقات السيارات المثيرة مبتهجة! قهر الأندية، واضرب السرعة القصوى، وانجرف! يمكنك الاستمتاع بميزات هذه اللعبة مثل القيادة بأقصى سرعة أو الانجراف خلال المنعطفات. انضم إلى الأندية، وهزم الرؤساء، وأثبت للجميع أنك أفضل سائق في هذه المدينة.

رابط تحميل اللعبة

طريقة تحميل لعبة carx street للاندرويد

  • إذا كنت تستخدم جهاز Android، فافتح متجر Google Play Store وابحث عن "CarX Street". بمجرد العثور على اللعبة، اضغط عليها لفتح صفحة اللعبة.
  • في صفحة اللعبة، ستحتاج إلى النقر على زر "تثبيت". سيؤدي ذلك إلى تثبيت اللعبة على جهازك.
  •  بمجرد تثبيت اللعبة، افتحها واضغط على زر "ابدأ". سيتم نقلك إلى شاشة اللعبة الرئيسية.
  •  لتشغيل اللعبة، ما عليك سوى النقر على سيارة لبدء القيادة في هذا الاتجاه. إذا كنت ترغب في تغيير السيارات، فما عليك سوى النقر فوق إحدى السيارات المتاحة واختيار السيارة التي تريد قيادتها.
  •  إذا كنت ترغب في الانحراف، ما عليك سوى لمس الشاشة مع الاستمرار لبضع ثوان. ستبدأ السيارة في الانجراف تلقائيًا.
  •  إذا كنت تريد الضغط على دواسة الوقود، فما عليك سوى لمس الشاشة مع الاستمرار لبضع ثوان. ستبدأ السيارة في التحرك للأمام.
  •  إذا كنت تريد الضغط على الفرامل، فما عليك سوى لمس الشاشة مع الاستمرار لبضع ثوان. ستبدأ السيارة في الكبح.
  • إذا كنت تريد تغيير الممرات، فما عليك سوى التمرير إلى اليسار أو اليمين على الشاشة.
  • إذا كنت تريد التحقق من سرعتك الحالية، فما عليك سوى لمس.

google-playkhamsatmostaqltradent