recent
أخبار ساخنة

تحميل جنرال زيرو اور Generals Zero Hour للكمبيوتر PC

تحميل جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

لعبة جنرال زيرو أور من افضل العاب الحروب الاستراتيجية جول العالم مما تجمع كلا من كل القوي العظمي علي مستوي العالم والوصول مما حققوه من اسلحة دما شامل.وتعد هذه اللعبة ان كل قوي عظمي تختارها واختيار الاعداء ويمكنك  استخدام تكتيك للحرب معهم بخطط جديدة ولكن عليك الدفاع اولا لانه اساس القوه التي يمكنك الحفاظ علي كامل قواك للفوز علي الاعداء.
تحميل جنرال زيرو اور Generals Zero Hour للكمبيوتر PC

تنزيل جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

يمكنك تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر برابط مباشر وان كنت تفضل مود معين لكلا الاسلحة الجديدة يمكنك يمكنك ايضا تنزيل المود مع اللعبة الاصلية.

اسباب لماذا لم تحدث اللعبة من تنزيل الاصدار الاخير لها

منذ البدية لم يكن الكثير من اجهزة الكمبيوتر منتشره بكثرة حول جميع دول العالم مثل اليوم وخصوصا في عام 2022 الي المستقبل القادم ودعني نذكركم بعض الأسباب.

اول سبب عن لعبة general zero hour

لعبة جنرال زيرو اور او كما يطلق عليه البعض الاخر لعبة general zero hour والكل يختلف من اقليم الي اخر علي حسب اللغات المتواجدة بة لكن اكثر الدول التي تلعب هذه اللعبة هم من مناطق اسيا و الشرق الاوسط وافريقيا.

سبب تعديل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

بعد ان وقفت الشركة المصعنة لها التحديثات او عمل نسخ جديدة من اللعبة احدث بعض البشر المحبين للعبة ومتعلمين برمجة الالعاب تعديل كافة كل شي من ادخل اللعبة والكل له هواية علي تشغيل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour بجودة اقوي واسلحة قوية داخل اللعبة وادخل جيوش كثيرة وادخال بعض الخرائط والكثير من التعديلات اليدوية.

لعبة generals zero hour للكمبيوتر

هناك سبب مهم لتشغيل اللعبة مع الكثير من البحث علي اللعبة والطلب عليه بكثرة لانها افضل لعبة استراتيجية الي الان لم تأتي مثلها.

معلومات عن جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

قبل تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر عليك ان تقرأ بعض معلومات مهمة للعبة.سندخل في معلومات عن لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

تسمي اللعبة الأصلية : كوماند أند كنكر : جينرالز Command & Conquer: Generals
المطور:  إي آيه لوس أنجلوس
الناشر: اي ايه
الموسيقى: بيل براون 
تاریخ الإصدار: 10 فبراير 2003 
نوع اللعبة: استراتيجية الوقت الحقيقي
النمط : استراتيجي
سلسلة اللعبة : كوماند أند كنكر
محرك اللعبة ساج (محرك ألعاب الأكشن الأستراتيجية)
ماك :  أو إس
التقدير : +16
مدخلات :  فأرة حاسوب  لوحة المفاتيح
 الموقع الرسمي

رابط تحميل جنرال زيرو اور Generals Zero Hour مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent