recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Prince Of Persia للاندرويد على محاكي PPSSPP

تحميل لعبة Prince Of Persia محاكي PPSSPP

Prince of Persia هي لعبة فيديو حركة ومغامرة تم تطويرها ونشرها بواسطة Ubisoft. تم إصدار اللعبة في 5 مايو 2010 لـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و Xbox 360 و Wii. تم إصدار نسخة عالية الدقة مُعاد تصميمها لبلاي ستيشن فيتا وبلاي ستيشن 4 في 22 نوفمبر 2016. تم وضع اللعبة في بلاد فارس القديمة ، حيث يتولى اللاعب دور أمير مجهول يجب عليه إيقاف الوزير الشرير من إطلاق العنان لمجرى رملي من شأنه أن تدمير العالم.
تحميل لعبة Prince Of Persia للاندرويد على محاكي PPSSPP

تحميل لعبة Prince of Persia لمحاكي PSP بحجم صغير جدا

تلقت اللعبة آراء إيجابية بشكل عام من النقاد ، مع الثناء على صورها وقصتها وتمثيلها الصوتي وطريقة لعبها. ومع ذلك ، انتقد بعض المراجعين عناصر التحكم في الكاميرا والمشكلات الفنية. تم إصدار تكملة ، أمير بلاد فارس: الظل واللهب ، في عام 1993.افضل ما يميز اللعبة انها بحجم صغير علي ppsspp.

تحميل لعبة Prince of Persia للاندرويد PSP

لعبة Prince of Persia هي لعبة فيديو كلاسيكية تم إصدارها لأول مرة في عام 1989. وقد أعيد إصدار اللعبة عدة مرات وهي متاحة الآن لنظام Android على محاكي ppsspp. في اللعبة ، يمكنك السيطرة على الأمير الفخري وهو يحاول منع الوزير الشرير من الاستيلاء على المملكة. تشتهر اللعبة بألغازها الصعبة وطريقة لعبها. Harvest Moon: Friends of Mineral Town هي لعبة محاكاة زراعية كلاسيكية تم إصدارها لأول مرة على Game Boy Advance في عام 2003.

تحميل لعبة Prince of persia 3 للاندرويد من ميديا فاير

أعيد إصدار اللعبة عدة مرات وهي متاحة الآن لنظام Android. في اللعبة، ستتحكم في مزرعة ويجب أن تعتني بمحاصيلك وحيواناتك. تشتهر اللعبة برسوماتها اللطيفة وطريقة لعبها الصعبة. Fire Emblem: The Sacred Stones هي لعبة لعب أدوار تكتيكية كلاسيكية تم إصدارها لأول مرة على Game Boy Advance في عام 2005. تمت إعادة إصدار اللعبة عدة مرات وهي متاحة الآن لنظام Android. في اللعبة، ستتحكم في مجموعة من المحاربين الذين يجب أن يحاربوا ملكًا شيطانيًا. تشتهر اللعبة بلعبها التكتيكي والألغاز الصعبة. warioware gold APK هي لعبة حفلات كلاسيكية تم إصدارها لأول مرة على GameCube في عام 2003. تمت إعادة إصدار اللعبة عدة مرات وهي متاحة الآن لنظام Android. في اللعبة.

تحميل لعبة ببجي على محاكي ppsspp للاندرويد

Prince of Persia هو امتياز لعبة فيديو أنشأه Jordan Mechner ، تم تطويره ونشره في الأصل بواسطة Broderbund ، ثم تم نقله إلى Red Orb Entertainment ، التي تم دمجها في The Learning Company ، وأخيراً - بعد أن حصلت شركة Mattel Interactive على السلسلة - إلى Ubisoft. تم بناء الامتياز حول سلسلة من ألعاب الحركة والمغامرة التي تركز على تجسيدات مختلفة للأمير الذي يحمل نفس الاسم.

تحميل لعبة prince of Persia 3 مضغوطة برابط واحد للاندرويد

تم تصميم اللعبة الأولى في السلسلة بواسطة Mechner بعد أن رأى صبيًا صغيرًا يلعب بهلوانية في لعبة Apple II تسمى Karateka. أدى نجاح هذا إلى تتابعات متتالية على منصات الألعاب المختلفة على مر السنين.يمكنك تحميل لعبة prince of Persia 3 مضغوطة برابط واحد للموبايل.

كلمات ذات صلة بحث

  • تحميل لعبة Prince of Persia 3 للاندرويد
  • تحميل لعبة prince of persia 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Prince of Persia 5 للاندرويد
  • تحميل لعبة prince of persia 3 للاندرويد من ميديا فاير
  • تحميل لعبة ppsspp
  • تحميل لعبة prince of Persia 3 مضغوطة برابط واحد للاندرويد
  • تحميل لعبة Prince of Persia لمحاكي psp بحجم صغير جدا
  • تحميل لعبة Prince of Persia للاندرويد psp

تحميل اللعبة برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent