recent
أخبار ساخنة

تحميل Prince OF Persia للاندرويد بحجم صغير علي PSP

تحميل Prince OF Persia للاندرويد بحجم صغير علي PSP

PRINCE OF PERSIA هو امتياز لعبة فيديو شهير أنشأه Jordan Mechner، تم تطويره ونشره في الأصل من قبل Brøderbund، ثم The Learning Company، والمملوكة حاليًا لشركة Ubisoft. تم بناء الامتياز حول سلسلة من ألعاب الحركة والمغامرة التي تركز على تجسيدات مختلفة للأمير الذي يحمل نفس الاسم. بدأ History Jordan Mechner العمل على اللعبة الأولى في امتياز Prince of Persia في عام 1985 تم إصدار اللعبة في عام 1989، وتلقى Prince of Persia مراجعات إيجابية عند إصدارها. تم إصدار تكملة، أمير بلاد فارس 2 الظل واللهب، في عام 1993 وحصلت على آراء متباينة عند إصدارها.
تحميل Prince OF Persia للاندرويد بحجم صغير علي PSP

تحميل لعبة Prince of persia للاندرويد psp

PRINCE OF PERSIA on psp هي لعبة مذهلة ستبقيك مستمتعا لساعات طويلة. الرسومات لا تصدق، وطريقة اللعب مكثفة. لن تشعر أبدًا بالملل من هذه اللعبة، وستحتاج بالتأكيد إلى تنزيلها على جهاز psp.PPSSPP هو أفضل محاكي PSP لنظام Android. يمكنه تشغيل الألعاب بأقصى سرعة على معظم الأجهزة باستخدام معالج لائق وذاكرة وصول عشوائي كافية.ألعاب Android للعبها على محاكي ppsspp. يقدم الإصداران العادي والذهبي للموقع مجموعة كبيرة من الألعاب للاختيار من بينها. تقدم النسخة الذهبية بعض الميزات أكثر من الإصدار العادي، لكن كلاهما مكانان رائعان للعثور على ألعاب Android.

تحميل لعبة Prince of Persia لمحاكي psp بحجم صغير جدا

إنها لعبة حركة ومغامرة تدور أحداثها في بلاد فارس القديمة. يتحكم اللاعب في الأمير الذي يجب أن ينقذ الأميرة من الوزير الشرير. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الألغاز وعناصر المنصات. الرسومات جيدة للعبة PSP، والضوابط بسيطة إلى حد ما. اللعبة ليست طويلة جدا، لكنها ممتعة. بشكل عام، تعد لعبة Prince of Persia لعبة جيدة لمحبي هذا النوع علي محاكي PSP وتحميل برابط مباشر.

كلمات صلة ذات بحث

  • لعبة prince of Persia 3 للاندرويد من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Prince of Persia للاندرويد
  • تحميل لعبة prince of Persia 3 مضغوطة برابط واحد للاندرويد
  • لعبة Prince of Persia 3 للاندرويد
  • تحميل لعبة Prince of Persia للاندرويد
  • تحميل لعبة Prince of Persia لمحاكي psp بحجم صغير جدا
  • تحميل لعبة Prince of Persia 3 مضغوطة برابط واحد
  • تحميل لعبة Prince of persia للاندرويد psp

تحميل اللعبة برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent