recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة باتل فيلد 2 للاندرويد Battlefield للاندرويد والايفون

تحميل لعبة باتل فيلد 2 للاندرويد Battlefield للاندرويد والايفون

Battlefield 2 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم إصدارها في عام 2005. وهي تتمة للعبة Battlefield Vietnam لعام 2002. تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب وتضم فصيلين متحاربين: الاتحاد الأوروبي والصين. يمكن للاعبين اختيار القتال إما كجنود أمريكيين أو صينيين أو من الاتحاد الأوروبي، ولكل منهم أسلحته وقدراته الفريدة. تلقت اللعبة تقييمات إيجابية عند إصدارها وتمت الإشادة بوضعها متعدد اللاعبين، والذي سمح لما يصل إلى 64 لاعبًا بمحاربة بعضهم البعض عبر الإنترنت. يظل خيارًا شائعًا للاعبين اليوم ويمكن تنزيله لأجهزة Android و iPhone.
تحميل لعبة باتل فيلد 2 للاندرويد Battlefield للاندرويد والايفون

تحميل لعبة باتل فيلد للاندرويد برابط مباشر

هي لعبة إطلاق نار شائعة من منظور شخص أول وهي متاحة الآن لأجهزة Android.هو جزء محمول في امتياز Battlefield. اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مجانية عبر الإنترنت تتميز بقتال قائم على الفريق. يمكنك تحميل اللعبة علي محاكي الاندرويد مجانا من ميديا فاير او من ميجا علي موقعنا ترند بلاي.

باتل فيلد موبايل

Battlefield يعتمد على سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة من منظور الشخص الأول التي تحمل نفس الاسم يتميز التطبيق بوضع حملة لاعب واحد بالإضافة إلى إمكانيات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بالإضافة إلى المشاة القياسية والقتال القائم على المركبات، تتميز Battlefield 2 أيضًا بمعارك الطائرات. تعد الرسومات وطريقة اللعب ممتازة مما يجعل هذا أحد أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول المتاحة للأجهزة المحمولة.

كلمات ذات صلة بحث

  • تحميل لعبة باتل فيلد 3 للاندرويد
  • تحميل لعبة باتل فيلد 5 للاندرويد
  • تحميل لعبة باتل فيلد 4 للاندرويد
  • تحميل لعبة باتل فيلد 1 للاندرويد
  • باتل فيلد موبايل
  • تحميل لعبة باتل فيلد 2 اون لاين
  • باتل فيلد موبايل ايفون

تحميل لعبة باتل فيلد 2 للاندرويد Battlefield برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent