recent
أخبار ساخنة

تحميل Gta San Andreas مع قائمة الغش للاندرويد لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد

 تحميل لعبة جاتا سان اندرس للموبايل GTA San Andreas

تحميل لعبة جاتا سان اندريس بحجم صغير علي الموبايل 226 ميجا فقط وهي لعبة تشتغل علي جميع اجهزة الاندرويد الضعيف والمتوسط ايضا.اللعبه هي من فئه العاب الاكشن الاثارة حل الالغاز كل هذا يتكون في لعبة واحدة وهي لعبة"GTA San Andreas"تعتبر سلسلة العـاب جي تي اي هي افضل العـاب شهرة حول العالم التي تتفوق علي جميع الالعاب القديمة والحديثة منها ومن بين اشهر الالعاب مثل (ببجي موبايل - كلوف أوف ديوتي- فري فاير) اكن ما زالت لعبة جاتا بكل مختلف اصدارتها القديمة والجديدة تتدول الي وقتنا الحالي في الجيل المتقدم في الالعاب الفيديو للكمبيوتر والموبايل.
تحميل Gta San Andreas مع قائمة الغش للاندرويد لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد

مميزات لعبة جاتا اندرياس Android

تعرف جميع نسخ العاب الجاتا باسم"Grand Theft Auto" وتعرف ايضا باللفة العربية لعبه حرامي السيارات وهي لعبة لعبة عالم مفتوح من بين أشهر العـاب جراند أندرياس. تعد اللعبه من افضل سلسلة العـاب جاتا العالمية وبها الكثير من التحديثات والاصدارات الجديدة عنها علي جميع الهواتف الأندرويد للجوال او كما يعرف للموبـايل والأيفون.لعبة جاتا هي لعبة مفتوحة المصدر علي الأجهزة اندرويد"android"والتحميل من خلال موقعنا ترند بلاي والتنزيل مباشر من جوجل درايف او من ميديا فاير وتحميل الملف "APK" بالاضافة الي ملف OB لجميع أجهزة الاندرويد وليس الكمبيوتر و ميزات اللعبه من موقعنا انها مجاني وليس بها اعلانات مزعجة ان كنت تلعب اللعبة اون لان ويمكنك تشغيـل اللعبه ايضا اوف لاين بـدون الانترنت.

نبذة عن لعبة GTA San Andreas

مرحبا بكم اولا سنقدم حل لجميع مشاكل اللعبه في هواتف المحمولة وتنزليها اخر اصدار من لعبة جاتا سان اندرس نسخة جديدة مجانا مع قايمة الغش. سمع كل منا بشكل عام عن افضل الألعاب وهى لعبة جاتا لعبة ثلاثية الابعاد وبها ثلاث شخصيات والكثير من الاسلحة والمغامرات والعصابات واماكن حقيقية حول العالـم مع تغيير الطقس في اللعبه ويمكنك قيادة السيـارات والموتسيكلات او كما يعرف بالدرجات النارية.

كيف يمكنني تشغيل اللعبه

اولا عند تنزيل الملف علي الموبايل يجب عليك اتباع القواعد اولا يجب عليك فك الضغك لان اللعبه ستنزيل مضغوطة ومتطلباتها للتشغل هي ان تثبت ملف APK ثم تنقل ملف OBB علي ملف الاندرويد ثم تختار GATA وثم لصق الملف وبعدها ستجرب اللعبه وستشتغل معك بدون عطل لكن يجب ان تمشي مع الطريقة عن الصحيحة كيفة التثبيت او تابع شرحنا علي اليويتوب لتعرف طريقة تشغيـل اللعبه

تحميل لعبة برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent