recent
أخبار ساخنة

محاكي جيم لوب الاندونيسي داعم تقنية 120فريم GameLoop

محاكي جيم لوب الاندونيسي داعم تقنية 120فريم

أعلن محاكي الألعاب المحمول الشهير Game Loop للكمبيوتر أنه يدعـم الآن 120 إطارًا في الثانية على أجهزة محددة. هذه الخطوة هي الخطوة الأخيرة في جهود الشركة لتزويد المستخدمين بتجربة لعب أفضل. تعمل الشركة جاهدة لتحسين المحاكي في الأشهر الأخيرة، ويعد دعم 120 إطارًا في الثانية أحدث مثال على ذلك. Game Loop هي الآن واحدة من أكثر الألعاب شعبية محاكي ألعاب محمول، ولسبب وجيه. يوفر تجربة مستخدم رائعة ويدعـم الأجهزة المختلفة.

محاكي جيم لوب الاندونيسي داعم تقنية 120فريم GameLoop

جيم لوب الاندونيسي داعم تقنية 120فريم

Indonesia Game Loop Emulator هي طريقة رائعة للاستمتاع بألعاب Android المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم المحاكي ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية، مما يجعله أحد أكثر تجارب الألعاب استجابة وسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، من خلال زيارة متجر Google Play، يمكنك تنزيل أي ملف لعبة Android أو التطبيق الذي تريده.

كيفية تحسين أداء الألعاب الخاص بك باستخدام محاكي GameLoop الاندونيسي

تعد محاكيات Game Loop طريقه رائعة للاستمتاع بألعاب الجوال المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه سهل التثبيت والاستخدام، ويدعم مجموعة كبيرة من ألعاب Android. أحد افضل الأشياء في محاكي Game Loop هو أنه يدعـم ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية، وهو أمر رائع للألعاب. كما أن لديها وظيفة تسجيل مدمجة، بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تسجيل طريقه اللعب الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك.

نبذة عن الجيم لوب GameLoop

هناك الكثير من محاكي الالعاب التي تشتغل الالعاب بافضل جرافيك ولكن يبقي الجيم لوب رقم 1 عالميا لانه افضل محاكي للأجهزة الضعيفة وسهلة التنزيل علي كل موقع الانترانت ولكن يبقا هنا الافضل من النسخة العالمية.رسميا هي الجيم لوب الاندونيسي تشغل كل الالعاب باعلي فريمات واشهر الالعاب هي لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE وتشغل كلوف اوف ديوتي و فري فاير ولعبة ابيكس الجديدة و كلاش اوف كلانس وببجي لايت وكل هذا بتحميل برابط مباشر للالعاب داخل المحاكي.يمكنك تحميل DOWNLOAD رسمياً محاكى تشغيل الالعاب محاكي الجيم لوب الاندنوسي لتشغيل كل الالعاب باكثر من 90 فريم.يعد المحاكي الاندونيسي افضل من المحاكيات التي تتمتع بمزايا خرافية وجرافيكس قوي مجانا بدون اخذ مسارك الي النسخة العالمية وايضا الصيني لعام 2022.

120 إطارًا في الثانية على محاكي Game Loop

يدعم الإصدار الإندونيسي من Game Loop الآن 120 إطارًا في الثانية، وهو أمر مهم جدًا للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل تجربة لعب على الأجهزة المحمولة. يتضمن التحديث الجديد أيضًا دعمًا لـ Vulkan API، والتي ستعمل على تحسين أداء اللعبة بشكل أكبر. مع هذه الميزات الجديدة، Game Loop نعم واحدة من افضل منصات الألعاب المحمولة المتوفرة حاليًا.

تحميل Game Loop الاندونيسي

google-playkhamsatmostaqltradent