recent
أخبار ساخنة

اعرف عروض ببجي موبايل لتكسب uc وايفون مجانا PUBG MOBILE

اعرف عروض ببجي موبايل لتكسب uc وايفون مجانا PUBG MOBILE

تقدم PUBG للاعبين فرصة للفوز بعملة مجانية داخل اللعبة وأجهزة iPhone تدير الشركة حاليًا عرضًا ترويجيًا جديدًا سيشهد خروج لاعـب واحد مع iPhone X للدخول ، يحتاج اللاعبون إلى شراء أي من العناصر التالية في اللعبة: PUBG MOBILE أو PUBG Royal Pass أو PUBG Season 6 رويال باس بمجرد إتمام عملية الشراء ، يتعين عليهم التقاط لقطة شاشة للعنصر الذي تم شراؤه ونشره على Twitter أو Instagram باستخدام علامة التصنيف.
اعرف عروض ببجي موبايل لتكسب uc وايفون مجانا PUBG MOBILE

 ازي تتابع عروض ببجي موبايل

 هنقدملكم خطوات اللي تقدر تدخل عليها في كل تحديث او كل اضافه في المسابقات في اللعبه للحصول مثل ايفون او يو سي او فلوس فودافون كاش او نون او طلبات او الكثير من العروض التي تقدمه شركة ببجي موبايل حول العالم.
  • اولاً قم بتسجيل الدخول على حسابك على لعبة ببجى مـوبايل
  • ثم قم بالتوجة لخانة الحدث او Event 
  • ثم قم بالتوجة لقائمة HOT او ساخن
اعرف عروض ببجي موبايل لتكسب uc وايفون مجانا PUBG MOBILE

شدات ببجي مجانا UC PUBG

جيل UC أثناء اللعبة: أ عندما يقتل لاعب خصمًا ، سيحصل على 5 وحدات تحكم كمكافأة ب سيتم زيادة مبلغ UC المكافأة لكل عملية قتل بناءً على رتبة اللاعب 2. مكافآت تسجيل الدخول اليومية: أ يمكن للاعبين ربح ما يصل إلى 600 UC يوميًا عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة ب بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا ربح مكافآت مثل الجلود والأسلحة من خلال إكمال المهام اليومية

شحن شدات ببجي مجانا

 إكمال المهام اليومية لتكسب شدات ببجي موبايل مجانا تقدم اللعبة مجموعة من المهام اليومية التي يمكن للاعبين إكمالها لكسب المكافآت يتضمن ذلك تسجيل الدخول ولعب المباريات وإكمال المهام والمزيد 2. المشاركة في الأحداث: تستضيف PUBG Mobile الأحداث بانتظام حيث يمكن للاعبين التنافس على المكافآت من خلال إكمال التحديات 3. جمع المكافآت من الإنجازات: يمكن للاعبين ربح مكافآت مقابل إكمال الإنجازات ، مثل الحصول على المركز الأول في مباراة أو قتل عدد معين من الأعداء 4. تبادل الهدايا مع الأصدقاء: يمكن للاعبين تبادل الهدايا مع أصدقائهم لتلقي مكافآت إضافية.تقدم PUBG Mobile العديـد من الطرق لكسب عملات مجانية داخـل اللعبة تسمى UC يمكنك كسب UC من خلال مشاهدة الإعلانات أو إكمال المهام أو تسجيل الدخول كل يوم يمكنك أيضًا إنفاق أموال حقيقية لشراء UC لدى أيضًا العديد من العروض الترويجية التي تتيح للاعبين فرصة الفوز بأجهزة iPhone مجانية على سبيل المثال ، أجرت الشركة مؤخرًا عرضًا ترويجيًا يمكن للاعبين الدخول فيه للفوز بجهاز iPhone XS Max مجانًا.

ببجي موبايل مجانا شدات UC

تقدم PUBG Mobile للاعبين فرصة لكسب عملات مجانية داخـل اللعبة ، بالإضافة إلى iPhone جديد تم تحديث اللعبة بحدث جديد يسمى "Crown of the King" والذي يتيح للاعبين فرصة الفوز بعدد من المكافآت ، بما في ذلك iPhone XR الجديد. قيمة uc تشتري به الرويال باس للعبه. يمكنك ان تكسب من موقع ببجي الرسمية لتكسب شدات ببجي مجانا.

google-playkhamsatmostaqltradent