recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة Talking Tom Gold Run Mod مدفوعه توم المتكلم

تنزيل لعبة Talking Tom Gold Run mod مدفوعه توم المتكلم

هي لعبه ركض لا نهاية لها تم تطويرها ونشرها بواسطة Outfit7 تم إصدار اللعبه في جميع أنحاء العالم في 22 مارس 2017. يفترض اللاعب دور توم أو أنجيلا ، حيث يحاول كلاهما استرداد الذهب المسروق من لص تحتوي اللعبه على حيوانات ناطقة ، بالإضافة إلى كائنات وخلفيات متحركة.Talking Tom Gold Run هي لعبة ركض لا نهاية لها تم تطويرها ونشرها بواسطة Outfit7 تم إصدار اللعبه في جميع أنحاء العالم في 6 أكتوبر 2016 لأجهزة iOS و Android في اللعبه.

تنزيل لعبة Talking Tom Gold Run Mod مدفوعه توم المتكلم

نبذة عن لعبة القط المتكلم

 في هذه اللعبه ، سوف تساعد Talking T o m وأصدقائه في جمع أكبر قدر ممكن من الذهب مع تجنب العقبات يمكنك أيضًا استخدام عمليات التقوية لمساعدتك على المضي قدمًا تتميز اللعبه برسومات مذهلة حيث تساعد Tom وأصدقائه على جمع أكبر قدر ممكن من الذهب تم تنزيـل اللعبه أكثر من 500 مليون مرة ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية على الإطلاق يمكنك تنزيـل اللعبه مجانًا ، ولكن هناك أيضًا عمليات شراء اختيارية داخل اللعبه يمكن أن تمنحك ميزة على خصومك.

لعبة القط المتكلم

 لعبه ركض لا نهاية لها لأجهزة الاندرويد والايفون iOS حيث تساعد Talking Tom وأصدقائه على جمع أكبر قدر ممكن من الذهب تم  اللعبة أكثر من 500 مليون مرة ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية على الإطلاق إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في اللعبه يمكنك تنزيـل نسخة free مدفوعة من Talking Tom Gold Run. العب الان game وقم بتنزيل الإصدار الاخير للعبه مود علي موقعنا ترند بلاي
لعبة Tom
هي لعبه رائعة ستستمتع بها إنها لعبه ركض مع  Tom و Angela سوف تحتاج إلى مساعدتهم على الهروب من الأشرار هناك العديد من المستويات المختلفة في اللعبه ، ويمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك وتتلخص الاسم"unlimited money".

تحميل لعبه القط المتكلم

 لعبه ركض لا نهاية لها لأجهزة Android و iOS حيث تساعد Talking Tom وأصدقائه على جمع أكبر قدر ممكن من الذهب تم تنزيـل اللعبه أكثر من 500 مليون مرة ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية على الإطلاق إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في اللعبه .يمكنك تنزيـل نسخة مدفوعة من Download MOD.

تحميل لعبة talking tom gold تحميل مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent