recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Marble Clash Mod للاندرويد مدفوعه

تحميل لعبة Marble Clash للاندرويد مدفوعه

هي لعبه بسيطة ولكنها تسبب الإدمان حيث يتعين عليك مطابقة ثلاث كرات من نفس اللون هناك عدة أوضاع وطريقتين مختلفتين للعب: ● الوضع الكلاسيكي - عليك مطابقة أكبر عدد ممكن من الكرات بين 2 و 5 حركات كلما أنهيت المستوى بشكل أسرع زادت درجاتك وضع البقاء على قيد الحياة - في هذا الوضع ، لن تحصل على أي حركات أخرى بعد مطابقة 3 كرات أو أكثر ، لذلك يجب أن يكون تفكيرك أسرع من أي وقت مضى! حاول ألا تفقد أي أرواح حتى لا يكون هناك المزيد من المباريات على اللوح.
تحميل لعبة Marble Clash Mod للاندرويد مدفوعه لعبة الرخام

لعبة الرخام  Welcome To The Marble

وطريقة اللعب تسبب الإدمان لذا ، إذا كنت تحب لعب لعبه كلاسيكية بأسلوب الآركيد ، فهذا شيء يجب أن تجربه بالتأكيد إنه مجاني على Android PlayStore ، لذا احصل عليه الآن!
Marble  هي لعبi ملونة ومرحة وصعبة حيث عليك التحكم في الرخام الخاص بك وتدمير كرات العدو إذا كنت تحب هذه اللعبة بقدر ما نحبها.

نبذة عن لعبة Marble Clash MOD

من احلي الالعاب وبها تقنية "robot"ذكي  هيا من العاب  الموبايل الجميلة وستبقي "CRAZY"الفاعلية والعب Games  واضف الكرات .كن الان من افضل محبي "love players"حمل اللعبة من موقعنا وتحميل الملف apk.
لعبة Marble Clash
 لعبة ألغاز فريدة من نوعها وهي أيضًا لعبه ممتعة ومدمنة لقتل الوقت الهدف من كل مستوى في اللعبة هو إدخال الكرات في الثقوب الخاصة بها باستخدام عناصر مختلفة مثل الكتل والقنابل والمواصلات الآنية والمزيد.Marble Clash هي لعبه مثيرة للاهتمام لأولئك الذين يبحثون عن ألعاب ألغاز فريدة من نوعها حصلت هذه اللعبة على درجة 4.5 من أصل 5 نجوم.

مميزات لعبة الرخام

هذه لعبة ممتازة الرسومات من الدرجة الأولى ، ومن السهل فهم طريقة اللعب ولكنها صعبة بما يكفي بحيث لا تشعر بالملل بعد بضع جولات إنه مجاني للعب.لذا يمكنك تجربته دون إنفاق أي أموال العيب الوحيد هو أنه يشغل حوالي 500 ميجابايت من مساحة تخزين هاتفك.على الرغم من أنه يمكن توسيع مساحة التخزين إذا لزم الأمر قم بتنزيل.

تحميل لعبة Marble Clash مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent