recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبه knife Hit Mod لعبه السكاكين برابط مباشر

لعبه Knife Hit Mod لعبه السكاكين

يجب عليـك رمى السكاكيـن على الأهداف لتسجيل نقاط كلما كنت اكثر دقة ، ستكسب المزيد من النقاط هناك أيضًا نقاط إضافية متاحة لضرب أهداف متعددة بسكين واحد فما تنتظرون تحميل Knife اليوم. رمى السكاكيـن على الأهداف الدوارة وضرب أكبر عدد ممكن دون فقده المهم هو أنه لا يمكنـك رمى سوى سكين واحد في كل مرة لذلك عليـك أن تكون دقيقًا.تنزيل لعبه knife Hit Mod قم بتحميل لعبه السكاكين

معلومة عن لعبه Knife Hit Mod 

رمى السكاكيـن على سطـح ملي بالفواكهه knife hit مهكرة اخر اصدار
 هو رمى السكاكيـن على الأهداف الدوارة وضرب أكبر عدد ممكن دون فقده المهم هو أنه لا يمكنـك رمى سوى سكين واحد في كل مرة ، لذلك عليـك أن تكون دقيقًا مع كل مستوى.تتحرك الأهداف بشكل أسرع ويصبح ضربها اكثر صعوبة هل يمكنـك التغلب على جميع المستويات.

تحميل لعبة Knife Hit

هي لعبه اركايد حيث يمكنـك وشاهد إلى أي مدى يمكنـك الذهاب في هذه اللعبه التي تسبب الإدمان.العب game للعبه وستحب اللعبه كثيراً وهي تتوفر مجاناُ علي موقع ترند بلاي free.تشتغل اللعبه علي الاندرويد"android"والايفون iso.وتعرف ايضا انها واحده من افضل العاب أركايد بالسكاكين ممتعة جدأ تمسك بمهارتك.

لعبة السكاكين مجانا

قم بتنزيل Knife Hit وشاهد إلى أي مدى يمكـنك الذهاب في هذه اللعبه التي تسبب الإدمان الهدف بسيط: فقط اضرب الأهداف بسكاكينك لكن احذر من ضرب القنابل! مع أكثر من 100 مستوى. تعد العبة مليئة بالتحديات والمرح للجميع.Hit لعبه إدمانية وصعبة تختبر هدفك وردود أفعالك الهدف هو رمى السكاكيـن على الأهداف الدوارة وضرب أكبر عدد ممكن دون فقده تصبح اللعبة اكثر صعوبة كلما تقدمت.

لعبة السكاكين مجانا الاصلية

إذا كنت تبحث عن لعبه جديدة لتلعبها ، فيجب عليك التحقق من Knife Hit هدفك في هذه اللعبه هو رمي السكاكيـن على الأهداف وضربها كلما حققت أهدافًا اكثر ، ستكسب المزيد من النقاط يمكـنك أيضًا جمع العملات المعدنية التي يمكن استخدامها لشراء سكاكين جديده وعناصر أخرى.يمكنك رمي السكاكين على سطح دوار واكسب كل مرحلة.

تحميل لعبة السكاكين Knife Hit Mod Apk all unlocked


google-playkhamsatmostaqltradent