recent
أخبار ساخنة

لعبة Epic Battle Simulator 2 برابط مباشر

لعبة Epic Battle Simulator 2 برابط مباشر

لعبة محاكاة تم تطويرها بواسطة Rappid Studios ونشرتها Pocket Gems. تم إصدار اللعبه في 5 مايو 2017 لنظامي iOS و Android. Epic Battle Simulator 2 هو تكملة للعبة Epic Battle Simulator الشهيرة، والتي تم إصدارها في عام 2016.

لعبة Epic Battle Simulator 2 برابط مباشر

معلومه عن لعبة ايبك باتل

يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الجيوش المختلفة، لكل منها نقاط قوتها وضعفها، وخوضها في مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة. تتميز اللعبه أيضًا بوضع الحملة، حيث يجب على اللاعبين إكمال سلسلة من التحديات للتقدم.

افضل لعبة epic battle

 تسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الوحدات لإنشاء معارك ملحمية. تتميز اللعبه بمجموعة متنوعة من الوحدات الجديدة، بما في ذلك الرماة والفرسان والعمالقة. تتميز اللعبه أيضًا بمحرك فيزيائي جديد يجعل المعارك أكثر واقعية. يمكن للاعبين الآن أيضًا إنشاء خرائطهم الخاصة ومشاركتها مع لاعبين آخرين.

نبذة عن لعبة epic battle

يمكنك تحميل "download"اللعبه علي موقع ترند بلاي وتحميل الملف apk ويمكنك تنـزيل ايضا الملف mod مجانا بحجم صغير و تحديث الاخير للعبه. يمكنك تنزيلة من متجر جوجل بلاي او التزيل علي الكمبيوتر pc علي محاكي للعبه تابز قم الان بتنزيل اللعبه من مواقع تنـزيل بروابط مباشر مثل ميديا فاير.

تحميل لعبة تابز شرح تحميل وتثبيت لعبة

Epic Battle Simulator 2 هي تكملة للعبه Epic Battle الشهيرة. تتميز اللعبه برسومات وأسلوب لعب محسّن، بالإضافة إلى وحدات وميزات جديدة. Epic Battle 2 متاح للشراء على Steam، وكذلك من خلال App Store و Google Play. تلقت اللعبـة تقييمات إيجابية بشكل عام، بمتوسط تقييم 4/5 على Steam.

قناة اليوتيوب هنا

رابط تحميل اللعبه

google-playkhamsatmostaqltradent