recent
أخبار ساخنة

تحميل ببجي نيو ستيت الجديده PUBG New State نسخه نزوله بعد سابقتها العالمية

 تحميل ببجي نيو ستيت الجديده PUBG New State

لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة"Pubg New State" هي لعبة جديده من العاب ببجي العالمية والصينيه لاكن بشكل مختلف عن الاخرون بتقدم اللعبة شكل سلس وجيرافك فوق HD ويبقي مثل كلوف اوف ديوتي من حيث الجيرافك لانه من اقوي جيرافيك الالعاب حول العالم كما انها تم تسريع اللعب قليلاً كما ايضا تم تحسين الأداء والاستقرار.
لقد نشر بواسطة الشركة بـ اسم كرافتون و ببجي كوربوريشن للعبـة ببجي موبايل الاندرويد "android"موعد نزول ببجي نيو ستيت الجديدة إصلاق مباشر الإصدار يوم 11 نوفمبر عام 2021م وتم نزوله وتعديل جميع خصائص العاي ببجي المماثلة حول جميع دول العالم وهي لعبة متدولا الان بشكل سريع اسرع من سابقتها العالمية والصينية والكورية.
تحميل ببجي نيو ستيت الجديده PUBG New State نسخه نزوله بعد سابقتها العالمية

مراجعه لعبة ببجي نيو ستيت الجديد PUBG New State

اللعبة نازله للموبايل فقط وجاري تعديلة للكمبيوتر وسوف يشتغل عن المحاكي الخاص بالجيم لوب لانها اللعبة تم ‘صداره حديثا لهذا يكون اللعبـة لانه يتعبر انه لاعبة بيتا. الان يمكنك اختيار شكل وجنس اللعب الخاص بك ذكر او انثي واختيار الشعر المستعار من متجر ببجي نيو ستيت من خلال عمله ببجي وكما ايضا يمكن شراء انواع الشعر او شخصيات كثيره مهمه عبر طريقة اليو سي "UC".

ببجي نيو ستيت الجديدة New State

بوبجي نيو ستيت موبايـل هيا لعبـة مشابهه كثير لببجي ستيم المشهوره عالميا من حيث الواقعه اكثر وسوف تلاحظو هذا فور هبوطك من الطائره وفتح المظله والنزول الي ارض القتال. كما ان اللعبه نسخه مجانيه مع التطوير والجيرافيك من داخل اللعبه من نوع إلفا. حيث ان اللعبو مع قتالك للعدو وجمع كيلات الجيم سوف تجمع نقود منهم لتاخذه الي حسابك من داخل اللوبي وشراء صناديق مجانية.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديد

لعبة ببجي نيو ستيـت هيا لعبة مجانية لالعاب الاندرويـد مخصصة للهواتف الذكية للاندرويد والايفون وتحميله عن طريق جوجل بلاي وتقدر حجم اللعبه "1389" ميجا بايت
او 2 جيجا من الحجم المتكامل.وهيا اللعبه سهل التنزيل من المتجر وتثبية والدخول المباشر اليه ويمكنك الان التسجل من خلال الجيميل او الفيس او التويتر لدخول جديده داخل اللعبه. وان كنت قدمت سابقا للعبـة ببجي ستيت فستحصل علي جائزه عربيه مجانا والكثير من اسكنات اللبس الخاص للببجي ستيت.

تنزيل ببجي نيو ستيت الجديدة PUBG New State

طريقة تحميل لعبة "pubg new state apk" يمكنـك التنزيل من خلال مواقع الكتروني عبر الموبايل او الكمبيوتر "pc" عبر مواقع التحميل مثل ميديا فاير اخر إصدار للعبـة لانه لقد تم تحديثة ويتم تحديثة دائما عبر ملف "apk"  ان كان هاتفك المحمول لا يمكن تحديثة عبر المتجر الخاص به لان  لعبة ببجي ستيت ليس متوافقة مع اصدارات كثير واكثر هذه الاصدارات أجهزة للايفون النسخة القديمة منها. ولا يمكن الان تحميله علي محاكي جيم لوب لان ليس متوافقا الان ولم يتم اصدار نسخه للكمبيوتر لانه الان حيث تطويرها لكن مخصص لاجهزه الحاسوب والتشغيل  للمحاكي الجيم لوب.

كلمات ذات صلة بحث

  • تنزيل ببجي نيو ستيت الفا
  • تحميل لعبة PUBG NEW state للكمبيوتر
  • تحميل لعبة PUBG NEW state من ميديا فاير
  • ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي
  • تنزيل ببجي نيو ستيت الفا 2
  • تنزيل ببجي نيو ستيت بيتا
  • PUBG NEW تنزيل
  • تحميل ببجي نيو ستيت للايفون

ببجي نيو ستيت PUBG new state

مميزات التحديـث الجديد للعبـة ببجـي ستيـت يمكنـك اللعب بسلاسه في الهواتف. وذلك التحديث سيتم تحديث الاسلحه الي اشكل جميلة وغير منسخه من ببجي العالمية والصينية إضافه الي منظور الشخص الاول والشخص الثالث جيد من حيث التنقل والحركة ويمكنك زخرفة الاسم الخاص بك من داخل اللعبـة وليس الاستنساخ مثل باقي نسخ ببجي موبايل. بالاضافه شحن الباتل رويل بسعر منخفض جدا للعبة ببجي ستيـت.

تحميل لعبه ببجي نيو ستيت للاندرويد وللكمبيوتر

حجم ملف اللعبة قبل التثبيت: 11.7GB جيجا بايت

عند مواجهة كلمة مرور لفك الضغط يرجى كتابة: 123

والرجاء قم بتنزيل برنامج فك الضغط WinRAR

google-playkhamsatmostaqltradent