recent
أخبار ساخنة

تحميل باتيل فيلد 5 Battlefield v للكمبيوتر

تحميل باتيل فيلد 5 Battlefield V

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم اليكم الان أعظم لعبة حديثة من اكثر العاب الحروب حول العالم وهيا باتلفيد 5 (Battlefield V). طورت اللعبه من قبل شركة "إي آيه دايس" تطورا حديثا ونشر الكترونيك آرتس بغض النظر عن كونها لها علامه مميزه وهيا التي تحمل الرقم 5 او (V) بالطريقه الرومانية القديمة بما في ذلك تم انضمام xbox والتصميم ايضا من داخل اللعبه. وايضا اللعبة لها الكثير من الاصدارات فهي لعبة التحميل السادسة عشر من سلسة لعبة باتل فيلد. تتمتع اللعبه بشكل جديد في الحركه السلسة الي أخر أحداث اللعبه والدخول games free واللعب اونلاين .

تحميل باتيل فيلد 5 battlefield v

معلومات عن لعبه باتل فيلد للكمبيوتر PC

هي لعبة تم تصميمها للكمبيوتر خصيصا للتطور الهائل التي انتجته الشركة حيث تقع أحداثها
التي وقعت في الحرب العالمية الثانية وهناك الكثير من المراحل القوية والكثير من الدول حول العالم. يجب انجاز مهمتك للتخلص من الحروب والانتهاء منها. لعبة باتلفيلد هيا لعبة فيديو وبها منظور الشخص الاول لكي تتعمق من داخل اللعبه وانجاز المهام الصعبه من داخل لعبة battlefield.

قم بتنزيل وتثبيت Battlefield 5

Battlefield 5 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة EA DICE ونشرتها Electronic Arts. تستند اللعبة إلى أحداث الحرب العالمية الثانية وهي الإصدار السادس عشر الرئيسي في سلسلة Battlefield. تم إصدار اللعبة لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 20 نوفمبر 2018.

لعبة Battlefield 5 وأضفها إلى مكتبتك

من المقرر إطلاق Battlefield 5 المرتقبة في أكتوبر من هذا العام. اللعبة متاحة بالفعل للطلب المسبق والناس ينتظرون بفارغ الصبر إصدارها. بينما ستكون اللعبة متاحة على مجموعة متنوعة من المنصات، فإن أولئك الذين يرغبون في تجربة الإصدار التجريبي سيحتاجون إلى اشتراك في PlayStation Plus. سيحتاج مستخدمو Xbox إلى الحصول على اشتراك ذهبي من أجل المشاركة.

سلسلة لعبة Battlefield

سلسلة ألعاب Battlefield هي سلسلة ألعاب إطلاق نار من منظور الشخص الأول طورتها الشركة السويدية EA DICE ونشرتها شركة Electronic Arts الأمريكية. تدور أحداث المسلسل في إطار عسكري حديث ويدور حول الصراع بين فصيلين متعارضين. تشتهر الألعاب في هذه السلسلة بمعاركها الواسعة النطاق، والتي تحدث غالبًا في مواقع حقيقية.

تشغيل لعبة Battlefield 5

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت ؛ المعالج (AMD): AMD Ryzen 5 1600 ؛ المعالج (Intel): Core i5 6600K ؛ الذاكرة: 8 جيجا بايت بطاقة الرسومات (AMD): AMD Radeon RX 580 4GB ؛ بطاقة الرسومات (NVIDIA): NVIDIA GeForce GTX 1060 6 جيجابايت ؛ DirectX: الإصدار 11.0 ؛ الشبكة: اتصال واسع النطاق بسرعة 512 كيلوبت في الثانية أو أسرع ؛ مساحة التخزين: 50 جيجا للعبة. أعلنت شركة Electronic Arts اليوم عن متطلبات تشغيل الإصدار التجريبي من Battlefield 5، وكانت الشركة قد أعلنت سابقًا أن الإصدار التجريبي سيكون متاحًا لعملاء الطلب المسبق في 4 أكتوبر، مع إصدار أوسع في 11 أكتوبر. سيتمكن اللاعبون من تذوق الحركة متعددة اللاعبين في النسخة التجريبية، والتي ستتضمن الخريطة الجديدة روتردام وخريطة مضيق القطب الشمالي التي تم عرضها في Gamescom. سيكون هناك أيضًا وضعان متاحان في الإصدار التجريبي - Conquest و Grand Operations.

متطلبات Battlefield 5

Battlefield 5 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة EA DICE ونشرتها Electronic Arts. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Battlefield. تم إصداره في جميع أنحاء العالم لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 20 نوفمبر 2018.

كلمات ذات صلة بحث

  • تحميل لعبة BattleField V للكمبيوتر
  • تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Battlefield للكمبيوتر
  • تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل لعبة باتل فيلد 5 للاندرويد
  • تحميل لعبة باتل فيلد 4 للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل Battlefield 2042
  • تحميل Battlefield 4

مواصفات تشغيل لعبة باتيل فيلد 5 Battlefield V

تحتاج لعبة الباتل فيلد الي امكانيات عادية لتشغيلها على الكمبيوتر بشكل سليم وبدون جلتشات او تقطيعات او اي عوائق ثانية مزعجة اثناء اللعب وتشغيل اللعبة علي حسب الجوده الموصي به من داخل جهازك ونقدم لك في هذة الفقرة سوف نتعرف سوياً على اقل و اعلى مواصفات تحتاجها لعبة battlefield v لتشغيلها بشكل سليم وسلس في الاداء على الكمبيوتر.

أقل مواصفات تشغيل لعبة باتيل فيلد 5 Battlefield V

  • نظام التشغيل المطلوب: ويندوز 7 او أعلى 64 بت
  • وحدة معالجة (بروسيسور- Processor): Intel Core i5 6600K او AMD FX-8350 .
  • ذاكرة الوصول العشوائية (رام- RAM): تبدء من 8 جيجا و أعلى.
  • بطاقة الرسوميات (كارت الشاشة- Graphic Card): Nvidia GeForce GTX 660 GB او AMD Radeon HD 7850 .
  • مساحة تخزين على القرص (الهارد ديسك- Hard Disk): تحتاج الى 50 جيجا على القرص الصلب.
  • ذاكرة فيديو: تحتاج لأى كارت شاشة بذاكرة فيديو 2 جيجا بايت.

المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة 5 Battlefield V الكمبيوتر

  • نظام التشغيل المطلوب: ويندوز 10 او أعلى 64 بت
  • وحدة معالجة (بروسيسور- Processor): Intel Core i7 4790 او AMD Ryzen 3 1300X .
  • ذاكرة الوصول العشوائية (رام- RAM): تبدء من 12 جيجا و أعلى.
  • بطاقة الرسوميات (كارت الشاشة- Graphic Card): Nvidia GeForce GTX 1060 GB او AMD Radeon RX 580/6 .
  • مساحة تخزين على القرص (الهارد ديسك- Hard Disk): تحتاج الى 50 جيجا على القرص الصلب.
  • ذاكرة فيديو: تحتاج لأى كارت شاشة بذاكرة فيديو 6 الي 8 جيجا بايت.

تحميل لعبة باتيل فيلد 5 battlefield v مجانا للكمبيوتر

حجم ملف اللعبة قبل التثبيت: 33GB جيجا بايت

عند مواجهة كلمة مرور لفك الضغط يرجى كتابة: 123

والرجاء قم بتنزيل برنامج فك الضغط WinRAR

google-playkhamsatmostaqltradent